تجربتي مع الشوفان لزيادة الوزن بنجاح | هل الشوفان يزيد الوزن

0

تجربتي مع الشوفان لزيادة الوزن بنجاح , مين جربت الشوفان وسمنت , ماهي طريقة عمل الشوفان لزيادة الوزن , متى يتم تناول الشوفان لزيادة الوزن , ماهي المدة التي يحتاجها الشوفان لزيادة الوزن .

 

 

تجربتي مع الشوفان لزيادة الوزن بنجاح
تجربتي مع الشوفان لزيادة الوزن بنجاح

تجربتي مع الشوفان لزيادة الوزن بنجاح

تجربتي مع الشوفان لزيادة الوزن بنجاح هي خير مثال على فعالية نبات شوفان في التسمين للجسم, ويبحث العديد من الناس أن كانو رجال او نساء عن موضوع يعد أهم المواضيع وهو رفع وزنهم, في حين البعض الآخر من البشر يبحثون عن طرق التنحيف والتخسيس.

 

ويعد أفضل منتج يتم استخدامه للزيادة فلوزن الحليب والشوفان, ولهذا تجد من يشتري الشوفان يأخذ معه حليب بودرة او يذهب فيشتري حليب حيواني طازج, والقليل من الشوفان بمقدار ملعقتين مع كوب من الحليب الفاتر يعمل على زيادة كتلة الجسم بشكل عام مع كسب الفوائد المليئة به.

 

 

هل الشوفان يزيد الوزن

الشوفان يزيد الوزن وحتى صديقتي جربت الشوفان وسمنت مايقارب 3 كيلو جرام في أسبوع بعد المداومة على هذا المستحضر الطبيعي المنشأ, ويحب الكثير من المتعالجين والباحثين في مجال الغذاء الصحي والتسمين والتنحيف استخدام  المواد الطبيعية كونها لا تضر على الاطلاق في حين انها تفيد وهذا يشهد له الجميع.

 

وقد استمرت على هذا النحو لمدة شهر في حين انها كسبت زياده في وزنها مايقارب 12 كيلوغرام, وهذا الحد تجد الكثر من السيدات يبحثن عنه في حال النحافة القوية التي تكن عند البعض ومن ثم يبحثن عن عناصر ومواد لكسبهن الزياده في وزنهن كما حدث في تجربتي مع الشوفان لزيادة الوزن بنجاح.

 

ماهي طريقة عمل الشوفان لزيادة الوزن
ماهي طريقة عمل الشوفان لزيادة الوزن

ماهي طريقة عمل الشوفان لزيادة الوزن

 

وطريقة عمل الشوفان لزيادة الوزن تكمن في غلي كأس من الحليب ان كان طازجاً أو من البودرة ومن ثم وضع مقدار ملعقة كبيرة أو ملعقيتن من شوفان, وفي هذا الحال نترك المشروب حتى خمس دقيقة ومن ثم نشر الكأس وناكل الشوفان المنقوع بالحليب بملعقة في حال وجودها في قعر كوب الشرب.

 

وهذه الطريقة الرئيسية والتي سوف تنال اعجابك في حين إستخدامها لمدة قصيرة حتى تجد الفرق في الوجه والجسم بلعام, وتجده أيضاً في البطن والأرداف وفي حين الانتهاء منه يجب جلب حبوب من اجل تثبيت وزنكم, وذلك من أجل عدم الهبوط مرة أخرى كما حدث مع الكثيرين, وأنتي هل عرفتي تجربتي مع الشوفان لزيادة الوزن .

 

متى يتم تناول الشوفان لزيادة الوزن

 

ويتم تناول الشوفان لزيادة الوزن على الريق بمقدار كوب كبير الذي يستخدم لشرب الماء, وهنالك وقت آخر جيد جدا اخذ الشوفان به وهو قبل النوم بحيث تكسب منه دون أطراحه بلكامل او حرقة مثل النهار, بحي ثيتحرك الانسان ويمشي في الصباح مما يؤدي إلى استهلاك سعرات حرارية.

 

وفي حالات حرق الحريرات لا تأخذ من الفوائد الكثيرة الموجودة في الشوفان وأي سائل تقوم بشربه معه, وقد وجدنا بعض الفتيات يقمن بعمل شوربة من الماء وشوفان والقليل من الملح, ويتم هذا مع عدم وضع أي نوع من انواع البهارات التي قد تستهلك طاقة لحرقها مثل الكمون أو الكركم أو الليمون وهذا طبقته على تجربتي مع الشوفان لزيادة الوزن بنجاح.

 

ماهي المدة التي يحتاجها الشوفان لزيادة الوزن

 

والمدة التي تحتاجها لزياده وزنك عن طريق الشوفان لا تتعدى الشهرين مهما كنت نحيف, ولأن أي شخص مهما كان خفيف الوزن فلا يحتاج أكثر من 20 كغ فوزن أنحف إنسان يكون 35 كيلوا غرام مع الزيادة التي سيكسبها يصبح 55 وهذا وزن مثالي لأي متعالج بهذا النوع من المحاصيل المميزة.

 

وفي حين كانت النحافة معندة وأظطر الأمر استمر في تناولك للشوفان وللحليب كامل الدسم فترة اكبر حتى تحصل على ماتريد من وزن, ويحب الشباب في هذه الفترة الاجسام المليئة والتي تكن بارزة, ويلجأ البعض لجعل جسده بارز بتناول البروتين البودرة او اكل الأطعمة التي تحتوي عليه بكثرة  او عمل تمارين رياضية مثل السكوات وهذا ساعدني في تجربتي مع الشوفان لزيادة الوزن بنجاح.

 

ما هي أضرار الشوفان لزيادة الوزن
ما هي أضرار الشوفان لزيادة الوزن

ما هي أضرار الشوفان لزيادة الوزن

اضرار الشوفان لزيادة الوزن قد تظهر متاخرة في حين الاكثار من تناوله على الجسد, وقد يصل المتعالج به إلى اوزان كبيره بعض الشيء وفي حينها يلزمه المتابعه على نظام غذائي لينحفه قليلا, وفي حال صعود وزنك قم بلتوقف عن إستعمال الشوفان لتثبت وزنك مع المحافظة على الاكل الطبيعي.

 

وهذا كله لمسته شخصيا حين قمت في تجربتي مع الشوفان لزيادة الوزن بسرعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.