هل النساء يتحملن مثل الرجال | وأكثر 5 مفارقات

0

هل النساء يتحملن مثل الرجال، سؤال نجيب عليه في موقع بروسايتي، تعتبر النساء نصف المجتمع لأنها تتحمل مثل الرجل بل في الكثير من الأحيان تتحمل المرأة أكثر من الرجل.

 

 

 

 

هل النساء يتحملن مثل الرجال
هل النساء يتحملن مثل الرجال

هل النساء يتحملن مثل الرجال

 

النساء يتحملن مثل الرجال بالطبع فإن الرجل والمرأة من عناصر المجتمع مها كان الاختلاف بالرأي، لكن خلق الله النساء وخلق الرجال، لكل دور، وتحمل ومسؤوليات.

مع تقدم الزمن أصبحت النساء أكثر تحملاً حتى مع تطور الحياة، فهن يتحملن مثل الرجال أو في بعض الأحيان يكون دور المرأة كبير في بيتها، وهذا بسبب الظروف التي تمر بها الأسر.

من هنا من الحق أن يقال أن دور المرأة في التحمل هي موضوع لا خلاف به، ومن جربت من السيدات تحمل مسؤولية كبيرة تعلم أنها تتحمل الكثير.

النساء تتحمل البيت والزوج والعمل والتدريب وأعمال المنزل كافة بداية من تنظيف المنزل واعداد الطعام، والاهتمام بالأطفال وربما تكون هناك واجبات أكثر عليها.

 

 

 

 

هل النساء يتحملن الألم
هل النساء يتحملن الألم

هل النساء يتحملن الألم

 

النساء يتحملن الألم أكثر من الرجال، عاطفة الأنثى القوية مدهشة بالفعل، فهي رغم انوثتها ورقة مشاعرها، تجد أنها في أغلب المواقف تجيد فن التحمل أكثر من الرجال.

لا نلوم الرجال، طبيعية الرجل بسبب كثرة التحمل، تجده في العديد من المواقف ياراجع ولا يتحمل، ليس ضعفا به، بل ليس لديه تلك الروح الجدلية في أغلب الأحيان.

مما دفع النساء للمرتبة الأولى بلا منازع في مولقف كثيرة تتعرض لتجربة أن تتحمل الكثير من لبضغوطات والعمل بشكل كبير جداً.

تتحكلم النساء الألم بشكا أكثر من الرجل، حتى في حالات وفاة الأزواج، حفظ الله أحبتكم، الرجل يتجوز من أجل أن يجد من يتحمل معه العبئ.

لكن النساء تصبر ويتحملن الكثير الكثير من ضغط نفسي وعاطفي ونظرة مجتمع، وتحمل مسؤليات كبيرة جدا، الألم الذي تتحمله النساء كالجبال, وهذا جزء من سؤالكم هل النساء يتحملن مثل الرجال .

 

 

 

 

كلمات عن صبر النساء
كلمات عن صبر النساء

كلمات عن صبر النساء

 

الصبر يذيق صاحبه طعم المرارة، ولكن نتائجه جميلة.

أرسطو
لولا صبر النساء لما جاء الرجال الرجال.
صبر المرأة القوية مثل الجبال الشامخة.
لا تستهين بصبر النساء، من يتحملن الطفل تسعة شهور في الأرحام، يتحملن الصعاب.
صبر المرأة في الحمل والولادة، لها عليه الأجر لما به من صبر وتحمل الشدائد.
تصبر المرأة على فقر الزوج سنين ولا تصبر على الخيانة دقيقة.
يوجد العديد من الأمور التي تصبر بها المرأة، النساء صبورات يتحملن الكثير من أجل أن تنجح في ذاتها وبيتها وزواجها، حتى في عملها ومصدر رزقها.

تحية كبيرة لكل النساء ، من كانت أماً ومن تستعد لهذا الدور في حياتها، حفظ الله امهاتنا وامهاتكم.

نهاية مقالنا هل النساء يتحملن مثل الرجال .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.