اضافة مينتور برو مجانا للووردبريس 2023

2

اضافة مينتور برو مجانا للووردبريس ، كيفية تفعيل منتور برو elementor pro مجاني في الووردبريس ، تركيب نسخة مينتور مدى الحياة وتعمل بشكل ممتاز.

اضافة مينتور برو مجانا للووردبريس
اضافة مينتور برو مجانا للووردبريس

اضافة مينتور برو مجانا للووردبريس

 

اضافة مينتور برو مجانا للووردبريس ، كما نعلم أن المينتور مهم جداً في تصميم مواقع ووردبريس سواء للصفحات الثابتة أم لمقالات ووردبريس.

والـ elementor pro هو مدفوع وهو باني مواقع بشكل احترافي جداً وخصوصا مع لوحة التحكم سلسة وبسيطة الإستخدام.

حيث تستطيع أن تصمم موقع ويب كامل بالمنتور بكل بساطة إن تعلمت كيفية التعامل معه وهناك الشروحات الكثيرة التي تعلمك التصميم بالمنتور أو مينتور برو elementor pro.

الآن ، ليس من الضروري الآن أن تكون لديك معرفة برمجية في طريقك لإنشاء موقع إنترنت سريع الاستجابة وقوي ، حيث تسمح لك برامج إنشاء مواقع الإنترنت مثل Elementor بإنشاء أي موقع ويب WordPress عبر الإنترنت تريد إنشاءه.

للحصول على نسخة مينتور برو تجد الرابط في أخر المقال للنسختين نسخة منتور عادي متوافقة مع نسخة من

تور برو.

 

الفرف بين المنتور العادي والمنتور المدفوع

 

هناك العديد من الاختلافات الأساسية بين هذين الإصدارين، يوفر الإصدار المدفوع من المنتور برو إمكانات إضافية وقدرات التخصيص مقارنة بالنموذج المجاني.

إضفاء الطابع الشخصي على كل جزء من تخطيط موقع الويب الخاص بك من خلال استخدام وظائف النموذج المدفوع من المينتور ، لن تظل مقيدًا الآن من خلال مهارات الموضوعات المقيدة.

يمكنك تصميم جميع الهوامش الموجودة أعلى صفحة الويب ، والحواشي ، وصفحات الأرشيف ، وصفحات المنشورات بشكل مشابه لتصميم المكونات المختلفة لموقعك بالمونيتور برو

دون الحاجة إلى كفاءات البرمجة، مقارنةً بذلك ، من الصعب جدًا العثور على موضوع WordPress أو مكون إضافي يوفر تلك المواهب ويجعل التقنية الكاملة لتصميم موقع مهمة مرئية دون تدخل الكود ، مما يسرع من تتويج تلك المهام بشكل أسرع من ذي قبل بواسطة مينتور برو والمنتور العادي.

واجهات وميزات رئيسية احترافية يقدم Elementor Pro بعض الوظائف والعوامل الأساسية التي قد تكون ذات أهمية حاسمة لأي خبير تصميم مثل عناوين النشرات وتصميم الصور المصغرة للمشاركات.

بالإضافة إلى واجهات المؤسسات التجارية المصغرة ومعارض الصور المتداولة وخلفيات الصور والخط المخصص من خلال مينتور برو.

اضافات مينتور العادي

 

يمنحك النموذج المجاني من المنتور إمكانية الدخول إلى 30 عنصر واجهة مستخدم أساسي، إنه يعمل في أقصى الحالات ويستخدم أكثر المكالمات فعالية بالنسبة لك لسحبها و إفلاتها في الموقع المثالي على الصفحة.

ومع ذلك ، في حالة احتياجك إلى عوامل واجهة إضافية ، يجب عليك شراء النموذج المدفوع للمكوِّن الإضافي المينتور الذي يتيح لك تطبيق مجموعة متنوعة من عوامل الواجهة المذكورة أعلاه مرتين، ولكن سنقدم لكم نسخة مينتور برو مجانا.

ومع ذلك ، سوف نشير إلى أن الإصدار المجاني يتضمن كل ما تريد القيام به كما تفعل النسخة المدفوعة ، ولكن قد يستغرق الأمر وقتًا أطول، كما أن تصميم القوائم يتطلب مينتور برو.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن منتور مناسب تمامًا للعديد من عوامل واجهة الطرف الثالث، أي أنه يمكن العثور على المزيد من عناصر الواجهة وتحميلها إلى منتور واحدًا تلو الآخر لتوسيع البدائل عند تصميم صفحات موقعك. هناك أيضًا العديد من المكونات الإضافية داخل مستودع ووردبريس والتي يمكن أن تعمل مع موضوعات Elementor و WordPress.

مميزات المينتور برو المدفوع 

 

اضافة مينتور برو مجانا للووردبريس
اضافة مينتور برو مجانا للووردبريس

يوفر الإصدار المدفوع من المينتور برو وظائف إضافية إضافية بما في ذلك أداة إنشاء الموضوعات وأدوات المكونات الإضافية ومنشئ النوافذ المنبثقة وقدرات تخصيص موضوع الإدخال.

تستطيع من خلال مينتور برو أن تنشأ المواقع والمدونات والمتاجر بكل سهولة ويسر بالإضافة إلى فتح جميع العناصر بشكل كامل.

مما يتيح إلى باني مواقع الويب أن يبتكر التصميم الفريد الذي يتصوره إلى أرض الواقع من خلال موقع ويب احترافي قد تم تصميمه من الألف إلى الياء بواسطة المينتور برو.

يعني تستطيع أن تصمم الصفحات بشكل كامل والصفحة الرئيسية من الهيدر إلى الوتر بدون أي مشكلة تواجهك، حيث تستطيع أن تقوم بعمل توافق لصفحة الجوال والتابلت كذلك.

وهذا ليس كل شيئ بل بإمكانك أن تصمم قوائم الميجا مينو الضخمة التي تكون منسدلة بصور أو نصوص أو حتى فيديوهات.

بالختام، سنقدم المزيد من شروحات الووردبريس الاحترافية وتصميمات جاهزة من خلال مينتور برو.

 

مقالات ذات صلة : استضافة فاست كوميت على الووردبريس

 

 

اضافة مينتور برو مجانا للووردبريس
اضافة مينتور برو مجانا للووردبريس

 

مونتور برو مجاني 2023

لا ننصح باستخدام اي مونتور برو مجاني لانه في حال اكتشاف ذلك من قبل جوجل سوف يتم معاقبة صاحب الموقع وثانيا في اي وقت ممكن ان يتم سرقة موقعك من قبل صاحب الاضافة المضروبة التي قمت بتحميلها لتوفر على نفسك 5 دولار.

 

نهاية مقال : اضافة مينتور برو مجانا للووردبريس

2 تعليقات
  1. اسلام يقول

    شكرا

    1. prositey.com يقول

      اهلا وسهلا بك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.