تجربتي في تربية الارانب | وأفضل 4 افكار لهذه التجارة المربحة

0

ويعد مشروع تربية الارانب من أفضل وأجمل وأسهل المشاريع الإستثمارية التي يمكنك البدء بها برأس مال قليل وبالاخص انه يمكنك شراء زوج من الأرانب ب3 دولار والبدء بها ان لم يكن لديك الكثير من المال وبعد عدة شهور يصبح لديك الكثير من الارانب, ولكن إذا أردت الربح الوفير فقم بشراء 20 زوج من الارانب وقم بتأمين المكان المناسب لها وقم بتوسعة المكان لأنه خلال فترة بسيطة سوف تجد المئات من الأرانب بكافة الاعمار أصبحت لديك.

 

تجربتي في تربية الارانب
تجارة الارانب

 

تجربتي في تربية الارانب

وتجربتي في تربية الارانب كانت مثالية فخلال 6 أشهر بحت أكثر من 5000 دولار وهذه التجربة تعتبر أفضل مشروع بسيط يمكنك عمله من البيت برأس مال شبه معدوم, وقد اشتريت 50 أرنب من الذكور والأناثي ووضعتهم في بيت قديم لدينه بعد ان قمت بفرش التراب في الارض لامتصاص البول ومن اجل لعب الارنب بها حتى لاا تصاب أرانبي بالجرب.

 

وكل صباح أقوم بالذهاب للسوق وجمع الخضروات الورقية من محلات الخضروات مجانا ووضعها في كيس وأقوم بإطعام الارانب منها وأقوم بوضع الماء للأرانب لتشرب منه والاكل الخاص بها الذي أجلبه مثل الخس والملفوف والزهرة والسبانخ ولا أقوم بوضع الكزبرة او البقدونس لأني سمعت انها تقتل الارانب لانها تحتوي على نسبة عالية من الحديد, ويبحث الناس أيضا عن تربية القطط وعن تربية الكلاب .

 

 

ماحكم تربية الارانب في المنزل

وحكم تربية الأرانب في المنزل جائز ولييس فيه أي خلاف ولا يصح مايقال أنها لا تؤكل فلحمها لذيذ وغالي الثمن وكل ماعليك هو المحافظة على صغار الارانب من القطط او من الكلاب الشاردة لهذا قم بتخصيص مكان لا يسهل الوصول إليه من قبل الحيوانات الشاردة.

 

ويعتبر الارنب من الثديات الأليفة وهو يحب صاحبه ويعرفه ومن المحتمل بناء علاقة بينك وبين صغار الارانب حتى تصبح تأكل اكلها من يدك بعد ثقتها فيك وشعوها بالحنان تجاهك.

 

ماحكم تربية الارانب في المنزل
تربية الارانب ارنب صغير ,ارنب جميل , ارانب ,

كيف اربي الارانب في المنزل

وتربية الارانب في المنزل سهلة اذا كانت بإعداد بسيطة والنية من ورائها اكل لحومها بخلاف إذا كنت تنوي التجارة فالتجارة تحتاج لعدد من الارانب وتحتاج لمكان مناسب ولطعام يكي العدد الذي عنك من ارانب لان الارنب امانة برقبك ويلزم تأمين الشراب والطعام لها والعلاج اذا ما لزم الامر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.