تجربتي في تربية القطط | وافضل 3 طرق لتربية القطط في المنزل

0

تجربتي في تربية القطط والتي كانت مميزة بحيث ربيت قطة وولدت 3 قطط بعد 30 يوم من شرائي لها من متجر بيع القطط القريب من بيتي وفي البداية قمت بشراء قطة والبدء بتربيتها من اجل الحصول على صدقة كما سمعت ات اطعام القطط صدقة وثاني أمر أنا متعلق بالقطط واحبهالاوأحساسي أني اساعد روح جميل جداً, والأهم أن القطط نظيفة وليست نجسة في الدين وفي احد الروايات انه ياكل من ورائها دوت القلق.

 

 

 

تجربة لتربية القطط
تجربة تربية القطط

تجربتي في تربية القطط

وتجربتي مع تربية القطط كانت خير مثال على ان تربية القطط عمل خيري وانها تسلي النفس في البيت وهي جميلة وعندما تلد أٌم بمساعدتها والاهتمام بها وبصغارها وقد أسميتها سكر ولونها أبيصض جميل وعيونها زرقاء ملونة.

 

ومن الجانب الآخر أطفالي متعلقون بها ويحبونها وأصدقائي طلبوا مني صغارها حتى يقوموا بتربيتهم في بيوتهم بعد ان شاهدو تجربتي في تربية القطط ورأوا تعلقي بسكر التي تشاهدني عندما أغضب وتبدأ بمداعبتي بيدها الصغيرة ولا تبتعد عني حتى تحس أني قد ذهب الغضب عني.

 

 

 

هل القطط توسخ البيت

والقطط لا توسخ البيت فهي نظيفة وأنا أضع لها وعاء معدني فيه رمال بحرية على شرفة المنزل وعند قضاء حاجتها تذهب خارج الغرفة وتتتجه للشرفه وتبدات بقضاء حاجتها ولا تعود للغرفة حتى تنظف نفسها, وأنا أقوم بتغيير الرمال التي أضعها لتبريز القطة كل 3 أيام فهو يتسع ل3 كيلو من الرمل فقط.

 

وإذا كان البيت مغلق تبدأ سكر بالطرق على الباب بيدها الجميلة حتى أفهم عليها وأفتح لها الباب لتذهب للشرفة لتتخلص من البراز او التبول في الصندوق المعدني الذي اعبيه وأغيره لها بشكل دائم وأعقمه في حال غيرته بالكلور والمطهر الديتول.

 

 

كيف تعرف ان القط زعلان
هل القطط توسخ البيت

كيف تعرف ان القط زعلان

والقط عندما يكن زعلان تستاء نفسيته وتجده لايلعب معك مثل باقي الأيام ومن الممكن أن يمر أيام على القط الخاص بك حالة نفسية سيئة عندها بادر بمدعبة القط وإذا احتاج الامر قم باخراجه معك لمشوار الى الحديقة او الى اي مكان تريد اتغير له الجو.

 

وفي حال استمر الاكتئاب عند قطتك قم بمراجعة طبيب بيطري مختص لإعطاء القط نوع من العلاج الذي يعرفه الطبيب ويعطيك انشطة تعملها للقط حتى يستعيد نفسيته الجيدة ولا ننسى أن القطط بركة في البيت والرزاق هو الله.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.