تجربتي في شرب مغلي البردقوش للحمل | أفضل 5 فوائد للبردقوش

0

تجربتي في شرب مغلي البردقوش للحمل , من جربت البردقوش وحملت , ما هي طريقة شرب البردقوش للحمل , ماهي أضرار البردقوش للحمل , مجربات البردقوش للحمل .

 

تجربتي في شرب مغلي البردقوش للحمل
تجربتي في شرب مغلي البردقوش للحمل

 

تجربتي في شرب مغلي البردقوش للحمل

 

تجربتي مع شرب مغلي البردقوش كانت ناجحة وبعد ان استخدمتها ب30 يوم حملت ولله الحمد, ويعرف اكثر الناس حسرة المرأة والرجل في حال تاخر الإنجاب وشوقهم يكن حارق للقلب, والبردقوش يعمل على تقوية المبايض التي تفرز البويضة التي تكن جاهزة للإلقاح وحصول الحمل.

 

وللبردقوش فوائد كثيرة على الجسم بشكل عام وفي وقت الدورة الشهرية على وجه الخصوص, وتقم عشبة بردقوش بتنظيم لخبطة هرمونات المرأة مما يجعل دورتها الشهريه منتظمة, وقد انتشر في الفترة الأخيرة خربطة الهرمونات للنساء والتي تؤدي إلى انقطاع  الدوره وتصبح غير منتظة وهذه اهم فوائده للمرأة.

 

من جربت البردقوش وحملت

 

وجربت خالتي منقوع البردقوش وحملت بعد استعماله بفترة 47 يوم وكله بفضل الله ولكن تبقى الاعشاب مجرد اسباب يجب الاخذ بها, وكانت تأخذ على الريق بعد استيقاظها مباشرة كوب من المغلي من المردقوش وتاكل وجبة الإفطار بعدها بنصف ساعة تقريباً حت تأخذ فوائده المرجوة.

 

وتتناول الكأس الثاني قبل أن تنام ويفضل ان تكن بلا عشاء ولا مانع من أكل الخضار والفواكه التي بطبيعتها تساعد على زيادة فرص الحمل عند الزوج والزوجة باكثر من طريقه وهي افضل من الحبوب الدوائية, ويجب المداومة على اخذه لفترة لا تقل عن شهر كما حدث معي ب تجربتي في شرب مغلي البردقوش للحمل .

 

 

من جربت البردقوش وحملت
من جربت البردقوش وحملت

ما هي طريقة شرب البردقوش للحمل

 

وطريقة تناول البردقوش للحمل سهلة وبسيطة فيكفي ان تجلب مقدار ليتر من الماء النظيف وناتي بمقدار ملعقيتن كبيرتين من مطحون مردقوش أو 50 غرام من المردغوش الأخضر ونقم بغلي المياه ونضع فيها الكمية من العشبه ونغطيها لمدة نصف ساعة حتى تتخمر وتبرد ونضعها بزجاجة نظيفة في البراد.

 

وفي كل صباح نتناول كاس منه ونرجع الزجاجه للبراد حتى تبقى محافظة على فوائدها الكثيرة والتي يحتاجها العديد من الناس, وقبل ان تنامي خذي كوباً آخر وطعمها ليس سيء او مر فهي مقبولة وتكرر هذه الوصفة لشهر والبعض من النساء يخذنها فقط بأيام العادة الشهريه, وانا أخذتها بشهر متواصل ونجحت تجربتي في شرب مغلي البردقوش للحمل .

 

 

ماهي أضرار البردقوش للحمل

 

ولم نجد اي ضرر في البردقوش للحمل او للجسم بلشكل العام ولكن وجب التحذير من عدم إستخدام اي اعشاب في حال الشك ان المتعالجة لديها اي حساسية من الاعشاب الطبيعية, وفي حال عدم وجود اي عارض أو حساسيه عشبية فقومي باستعماله بكل ثقة بالنفس واتركي التفكير جانباً.

 

وفي حال وجد مرض سكري او ضغط فيجب مراجعة الطبيب النتابع للحالة المرضية وهو سيذكر محاذير الاستعمال, ولكن بلعموم لم نجد أي ضرر على الحالات التي قمنا بتجربة البردقوش عليها لحصول الحمل المنتظر بإذن ربنا جل في علاه وهذا كله لم يصبني في تجربتي في شرب مغلي البردقوش للحمل .

 

مجربات البردقوش للحمل

 

والكثير من السيدات جربن البردقوش للحمل ونجحن في تنظيم دورتهن التي تعد في الساس من اهم العلاجات وهذا المرض أصبح سائد بكثرة بين الأناث نتيجة قلة ممارسة الرياضة واكل الأطعمة الجاهزة وانتشار الهرمون ضمن الأكل والادوية التي تحوي على مواد وعناصر تخربط الدورات.

 

ويقم الباحثين والعارفين في الطب البديل بوصف البردقوش لتنظيم دورة البنات والسيدات مع التوصية بتحلية البردقوش بالعسل الطبيعي ويفضل ان يكن عسل السدر لانه يساعد على تقوية الاباضة مع البردقوش المميز في فوائده كما حصل في تجربتي في شرب مغلي البردقوش للحمل .

 

 

مجربات البردقوش للحمل
مجربات البردقوش للحمل

متى تظهر نتائج البردقوش للحمل

 

وتبدأ النتائج بالظهور بعد مرور دوره شهريه واحدة على الأقل لأن مفعول عشبة بردقوش متميزة في نتائجها فأهم حاجة تقم بها هي التخلص من التكيس الذي يكن على احد المبيضيين, وفي حال ازالة التكيس تصبح فرصة الحمل قوية بالاخص مع تنظيف الرحم وقت دورتكي.

 

وقبل كل امر يجب التوكل على رب العالمين قبل تناولك لأي علاج ان كان طبي او طبيعي لان الله هو الرزاق, والكثيرات من استفدن على شرب مشروبات عشبيه مثل القرنفل او القرفة او الكمون وكله بفضل ربي وهذه تجربتي في شرب مغلي البردقوش للحمل .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.