تجربتي مع اعراض الحمل بولد | وأهم 8 اعراض

0

تجربتي مع اعراض الحمل بولد , تجارب حقيقة للحمل بولد , أعراض الحمل بولد الأكيدة , أعراض الحمل بولد الكيدة في الشهر الثاني , علامات الحمل بولد طبياً , تجارب الحمل بولد وبنت , كيف اعرف اني حامل بولد تجاربكم .

 

 

تجربتي مع اعراض الحمل بولد
تجربتي مع اعراض الحمل بولد

تجربتي مع اعراض الحمل بولد

وفي بداية حمل المرأة تسعى معرفة جنس المولود وتهتم النساء كثيرا في هذا الموضوع بحيث تحب السيدات أن يكون الجنين ذكر وهذا من ماجبل عليه الانسان من حب الاولاد والمال.
وهنالك العديد من الطرق التي يمكنكي معرفه نوع جنين للحامل من الاشهر الأولى بل من بداية الحمل أي من الشهر الأول وهذه أمور تعرفها الحامل وهذا كله رزق من الله تبارك وتعالى.
ويوجد بعض الحوامل تاخذ الحقن الطبية من عند الطبيب قبل الدورة حتى تنجب ولد ومنهم من ترغب بحملها ببنت ويلجأ الكثير للحقن المجهري وهذه كلها تبقى التجارب والرزاق هو من يضع الاولاد والبنات, هل عرفتي تجربتي مع اعراض الحمل بولد .

تجارب حقيقة للحمل بولد

وهنالك تجربة ناجحة بحيث حملت في الولد صديقة لي وذلك بعد قلب الجسم كله قلوي عن طريق اكل الأطعمة التي تقلب جسمكي قلويا والتخفيف من الاكلات التي فيها دهون غير مشبعة.
ويقوم الزوج في شرب كوب من القهوة عند كل صباح وهذه فترة قبل العادة الشهريه حتى يأتي موعدها عود إلى الطبيعة التي كنت ععليها أنت وزوجتك.
ويتم القيام بفحص السونار بعد مرور شهرين وتجد أن الجنين ولد وحتى الوحام به يختلف حسب خبرات النساء الشخصية التي يشاركننا بها وهي أهم من أي تجربة أخرى, وهذه تجربتي مع اعراض الحمل بولد .

أعراض الحمل بولد الأكيدة

وهنالك الكثير من الاعراض نذكرمنها:
  1. الغثيان اليومي مع الاحساس بلقيئ وهذه اهم علامة.
  2. استمرار القيء طوال فتره الحمل.
  3. خروج حبوب  الشباب على الوجه أثناء مرحلة حملكي.
  4. عند البعض تكن هنالك رغبة في الطعام المالح أو الحامض.
  5. يكن بروز البطن إلى الامام بعكس حمل بنت فيكون للأسفل.
  6. وهنالك الأعراض للحمل بتوأم فتكن الام متعبة وبالاخص مع شهور اخيرة من الخامس وحتى التاسع
  7. وهنالك العلامات المهمة بحيث تبدأ وهي تغير لون الجلد إلى الاصفر.
  8. ويحكى أن وحام الصبي يختلف عن البنية مثل صوت دقات قلب الولد على سونار تكن أقوى.
اعراض الحمل بولد
اعراض الحمل بولد

 

 أعراض الحمل بولد الأكيدة في الشهر الثاني

  • زيادة في الوزن وما ان تلد المرأة حتى ينزل وزنها وعودته إلى الطبيعية.
  • شعور في جفاف اليدين مع نمو الشعر في الجسم من أول شهر ويخف بعد المخاض.
  • تجد الثدي الايمن اكبر من الايسر.
  • حدوث تغيير في لون بول الحوامل بأولاد.
  • النفسية المرهقة والتغييرات المزاجية.
  • التغير في موعد النوم فأم الولد تحب ان تنام طويلا.
  • عصبية زائدة وعند المخاض يكن ألم الولاده قوي بلعكس للبنت بحيث يكن على شكل موجات.
وهذه علامات لتحديد جنس مولودك قبل مخاضك والولادة  وعند الولادة تجد فرحة ربما لم تفرح مثلها قط, وهذه تجربتي مع اعراض الحمل بولد .

 

من تجاربكم أعراض الحمل بولد

طريقة كشف المولود في الطب تاتي عن طرق الفحص على جهاز الايكو أو السؤال عن الشعور ولون ونوع الإفرازات والتي ممكن ان تختلف من مرأة لأخرى.
أو عن طريق تناول الطعام المحدد مثل الاكلات الحامضة والمالحة والحلو الذي ينذر بحملكي في انثى وهذا ليس قانون بل مجرد تكهنات.
ويعرف البعض في الفترة الاولى عن طريق حسابات موعد نزول البويضة والعاده الشهرية وهذه خطوات عملية ويشرحها الطبيب بالتفصيل, والبعض لا يؤمن بها ويقول عنها من الخرافات.
وأثبتت الدراسات أن موضوع الفرق بين الحمل بولد او الحمل ببنت مثير ل التساؤلات وفي هذه الحياة ستجد أمور شخصيه تشير لكل حالة على حدا ثم ان افضل شيء هو الصبر حتى ولادتك وشكر الرحمن, وهاي تجربتي مع اعراض الحمل بولد .

 

تجربتي مع اعراض الحمل ببنت

وأهم الحالات هو ظهور الاعراض المبكرة عند حوامل البنات فيقولون ان التلقيح يكن أقوى في حال كان الجنين أنثى واضعف إذا كان ولدا وكله باذن الله.
اليوم أصبح هناك ارتفاع بالفكر فلم يعد الاب يهتم زياده بهذا الموضوع, ثم أنكي تعرفين منذ مرور شهرين ماذا تحملين وتجربتي بعد إذن ربي كانت ناجحة مع الحصول على الصحة الجيدة بشكل عام للام.
وهنالك أفكار شائعة وهي خرافة طبعا ويعملها معظم الناس وانا لا انصح بها وهي النظر لكعب القدم والتميز من شكلها ولونها بحيث يعتبر لديهم اللون المائل للخضار بنت والمائل للصفار ولد, وهاي تجربتي مع اعراض الحمل بولد .

 

كيف اعرف اني حامل بولد تجاربكم

المهم أن يرزقك خالقي بالذريه الصالحة ثم انه بذكر الله والدعاء على صلاة الفجر سوف تحصل على ماتريد اللهم ارزق كل مشتاق وخفف حملها فهذا في الآخر كله من أرزاق ربنا لك.
تقول إحدى الاخوات أنها دعت رب العالمين وكان الرزق بلأولاد سريع ومع دعاءك لن تجد المستحيل وهذه نصيحه من الكثيرون الذي خاضو شرف التجربات وكانو في النهاية من الفائزين بناء على رأيهم.
العوامل المؤثرة في هذه القصة هي الطعام والشراب وهذا دليل البحاث العلمية التي قالت عن أطعمة تساعد على الطرق الصحيحة للحمل بولد ويتم تطبيقها بعد الدوره في أسبوع مع الاستمرا حتى الأسبوع الذي يليها.
وهناك تكون تجارب مشابهة مثل تجربتي مع اعراض الحمل بولد .
أعراض الحمل بولد
أعراض الحمل بولد

 

تجربتي مع الحمل بولد من الشهر الثالث

الشعور بالتعب الشديد هو يرتبط مع جنس المولود وهذا مع الاثبات الطبي ولا ينطبق على كل الاناث كونه لكل حاله خواص.
الفحوصات تظهر نتائج نجاح حملكن بلولد لمن ارادت  ذلك بعد مرور 60 يوم سبحانه ربي ما أكرمه, ومن البعض يفضل الذكور لأن لكل انسان عقائده.
بحمل واحدة من صديقاتنا كان العلم يقول انها حملت بولد وعند ولادتها وإذا هي بنت لذلك لا تؤكد على كلام الفحوصات الطبيه كونها غير أكيدة حتى تكوني على بينة.

اعراض الحمل بولد عن تجربة

 

وتعتبر اعراض الحمل بولد كثيرة وعن تجربه كبيرة وأكثر من مرة وهي مشابهة بعض الشيء لحملكي بالبنت, ولا يتم قطع الشك باليقين ومعرفة جنس المولود إلى عبر فحص الطبيب والأشعة مع ان بعض الأشخاص لا يهتمون بهذا المر ويترك المر حتى تلد الزوجة.

 

تجربة لمعرفة الحمل بولد

ولكل انثى تجربتها الخاصة لمعرفة نوع جنينها التي تحمل به و بعض النساء قلبها دليلها على نوع الطفل التي تحمله ولا ننكر فكرة نوع الطعام التي تطلبه السيدة من الحلو او الحامض كما ذكرنا سابقاً ولكن مع تقدم العلم أصبح بإمكان أي ام الذهاب لزيادة طبيبة ومعرفة حملها ونوع الجنين وكل الامور خير من الله وهي هدية لك.

 

وهذه مجرد أسباب وتكهنات ويبقى أمر رب العالمين فوق كل الظروف والأعراض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.