تجربتي في الربح من المقالات | وربح 369 دولار

0

تجربتي في الربح من المقالات , الربح من نسخ المقالات , الربح من كتابة المقالات , الربح من كتابة المقالات الإنجليزية , كتابة مقالات بأجر , نشر مقالات بمقابل مادي .

 

 

 

تجربتي في الربح من المقالات
تجربتي في الربح من المقالات

 

 

تجربتي في الربح من المقالات

 

وتجربتي في الربح من المقالات وكتابتها كانت لا بأس بها فقد بدات ب الربح من المقال الواحد 5 دولار حتى وصلت لمرحلة أبيع مقالي الواحد ب 50 دولار وفي بعض الأحيان يصل ثمن المقال ل 100 أو 150 دولار أمريكي والمقال الواحد لا يكثر عدد كلماته عن 300 كلمة بلغة انجليزية سليمة مع احترام قواعد السيو والتي تعني تحسين محركات البحث.

 

والمقالات تعتبر الهام ويعتبرها البعض كتسلية والبعض يعمل بها ويدخل منها مرتب شهري يكفي لحاجة بيته ويتزوج منها ويشتري سيارة, وكل هذا في حال عرف الشخص إدارة نفسه واستثمر خبرته بمجالات متنوعة مفيدة وهذا ما حدث معي قبل تجربتي في الربح من المقالات .

 

 

 

الربح من نسخ المقالات

و الربح من نسخ المقالات غير جدي فهذا أمر مكشوف ويعرضك للحظر ولكن يمكنك العمل على برامج إعادة صياغة ل المقالات العربية والأجنبية, ومع تقدم العلم والانترنت يمكنك استخدام برامج صياغة مقالات مجانية ومنها المدفوعة المفيدة.

 

وبعض الحيان تقوم بترجمة المقال منلغة للغة اخرى ويصبح عندها حصري ويصلح للإستخدام والبيع في حال وجدت شخص يرغب بشراءه, وهنالك الأماكن التي يمكنك عرض خدماتك فيها والربح منها بمبالغ جيدة مثل موقع خمسات وفايفر ومستقل وغيرها من البرامج المميزة, وهذا مافعلته في تجربتي في الربح من المقالات .

 

 

الربح من كتابة المقالات

 

والربح من كتابة المقالات مجال واسع ويمكنك ادخال نفقة على نفسك منه وهومربح بعض الشيء في حين هنالك طرق أخرى يمكنك استخدامها للربح ممن مقالاتك, ومن هذه الطرق بيعها على موقع اجنبي وهي يجيب أن تكن إنجليزية والموقع أسمه up work .

 

ويتميز هذا الموقع بشرائه للمقالات بإسعار لا يمكن تخيلها تبدأ من 50 دولار أمريكي بشرط أن يعجبهم المقال ويكون صياغته سليمة وجيدة وذو بنية قوية, وهنالك مواقع اخرى تشتري مقالاتك وتحول لك الموال بيابال وتسحبها وتصرف منها وهذا أساس تجربتي في الربح من المقالات .

 

 

 

 

الربح من كتابة المقالات الإنجليزية
الربح من كتابة المقالات الإنجليزية

الربح من كتابة المقالات الإنجليزية

 

والربح من كتابة المقالات الإنجليزية مربح ويقدر بمئات الدولارات بحيث يمكنك بيع مقالتك لمواقع وبإمكانك إنشاء موقع على منصات بلوجر ووردبريس وغيرها, ومن ثم تنسيقها وتقديمها لبرنامج جوجل أدسنس لعرض العلانات على شاشات التي تحتوي على محتوى.

 

ولكن يجب ان تكن نسقت موقعك بما يتوافق مع سياسات جوجل للناشرين والمععلنين, وفي هذا الوقت سوف يأتيك زيارات من محركات البحث مجانا او تقم بترويج مدفوع والأرباح التي تاتي تكن جميلة على المحتوى الأجنبي بخلاف العربي الذي لا يجلب سوى قروش بسيطة, ويجب عليك تعلم كورسات سيو لتعرف كيف تتصدر محركات البحث وعلى رأسها جوجل وهذا مافعلته قبل ان أقوم في تجربتي في الربح من المقالات .

 

 

كتابة مقالات بأجر

 

وكتابة مقالات بأجر مهنة منتشرة بكثرة خصوصا في دول معينة تترأسها دولة مصر العربية وسوريا والمغرب العربي, وبإمكانك عرض خدماتك لبيعها في مواقع متعددة تاخذ نسبة على المبيع مثل خمسات يأخذ دولار على كل زبون يأتي.

 

ويمكن الدخول لمجموعات فيس بوك ومن ثم عرض خدمتك ويأتي لك زباين وتقم بالكتابة لهم والربح منهم بدل أتعابك, ويمكن ان ترفع لهم المقال ملف وورد والأرجح يطلب أن ترفعه له على مايتناسب مع وورد بريس وإضافات السيو المختلفة مثل رانك ماث ويوست سيو وهذا شيء منتشر بكثرة لا توصف مع الاعتماد على الانترنت في جميع المجالات, ولهذا أقدمت على طرح تجربتي في الربح من المقالات .

 

 

نشر مقالات بمقابل مادي

 

ونشر مقالات بمقابل مادي موجود بحيث يمكنك الانضمام لمحررين المواقع المشهورة مثل موقع ثقفني وموقع نجوم مصر ومصر فايف والكثير من مواقع منتشرة حاليا, وفي هذه الأثناء تقم بنشر مقالات على مواقعهم ويأخذون منك نسبة من أرباحك تصل 15 بالمائة ولك 85 بالمائة بدل مقالاتك.

 

ويتوفر لديهم استضافة جيدة ومراقبة بحيث لايمكنك نشر أي شيء إلى ان يتم مراجعته من قبل مشرف ويتم أغلب الأيام رفض منشورك للتعديل عليه بما يتناسب مع السيو, ولهذه المواقع سلبيات أيضا يجب التحذير منها مثل انه في حال التعرض لخطأ الكل يحاسب, واخيرا انصحكم لله بعدم كتابة أشياء محرمة وإلى هنا نصل لنهاية مقال تجربتي في الربح من المقالات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.