كيفية عمل محفظة زين كاش

0

كيفية عمل محفظة زين كاش , تسجيل محفظة زين كاش دائمة , البنوك المعتمدة زين كاش , كيفية انشاء محفظة الكترونية .

 

 

كيفية عمل محفظة زين كاش

وعمل محفظة زين كاش في الأردن أمر بسيط للغاية بحيث تستطيع انشاء المحفظة خلال 5 دقائق فقط وهذا ماشجعني لاقتناء محفظه الزين والتي تعتبر من أفضل المحافظ في المملكة الأردنية الهاشمية وطريقة إنشاء محفظة زين كاش  بعدة خطوات كالتالي:

  1. تنزيل تطبيق زين كاش الاردن من متجر بليه او من اب ستور لهواتف آيفون.
  2. افتح التطبيق واختر اللغة العربية.
  3. قم باختيار تسجيل الدخول.
  4. ضع رقم الهاتف الخاص بك لاستقبال رمز التحقق وقم بوضع الرمز عند الوصول لرقمك.
  5. قم باختيار جنسيتك ونوع الوثيقة التي ستوثق عليها محفظتك.
  6. قم باكمال البيانات كما يجب وقم بارسال طلب انشاء محفظتك زين كاش وفي هذه الحالة يصبح لديك محفظة زين كاش خاصة بك يمكنك من خلالها عمل الكثير من الاشياء.

 

ماذا استفيد من محفظة زين كاش

يمكنك الاستفادة من المحفظة المحلية في الاردن من خلال دفع الفواتير المستحقة عليك من خلال ايقونة اي فواتيركم والتي تضم جميع الدوائر الحكومية وطلباتها وجميع الشركات المساهمة الخاصة في الاردن, ويمكنك دفع فواتير الاتصالات والانترنت الخاصة بك والتي تتبع لشركات الاتصالات ويمكنك استخدام بطاقة زين كاش التي يتم اصدارها من الشركة بمبلغ بسيط للعمل على الانترنت والترويج على مواقع التواصل مثل الفيس بوك وغيره وتعبأة رصيد التيك توك فرضا أو شحن اي برنامج خاص بك فهي معترف عليها بشكل دولي وحاصلة على ثقة من البنك المركزي الاردني.

 

تسجيل محفظة زين كاش دائمة
فنح محفظة زين كاش

 

تسجيل محفظة زين كاش دائمة

لا يوجد في المحافظ شيء يسمى دائم ولكن مادمت لم تستخدم المحفظة الخاصة بك بشكل خاطئ فهي فعالة وفي حال تم الاحتياج لأي معلومة سوف تتصل بك الشركة المزودة للخدمة وطلب المعلومة او طلب زيارة لأقرب فرع خاص بهم ويحصل هذا كل عدة سنوات من اجل تجديد المعلومات وتأكيدها.

 

البنوك المعتمدة زين كاش الأردن
زين كاش

 

 

البنوك المعتمدة زين كاش الأردن

جميع بنوك الاردن تعترف على محفظة زين كاش كونها معتمدة من البنك المركزي الاردني واي بنك يقم بعمل تطبيق خاص به تجد به التحويل للمحفظة موجود ضمنه والعكس صحيح فتجد في المحافظ ايقونة لتغذية الحسابات البنكية بنقرة زر ودون الحاجة للذهاب للبنوك والشركات اي الثقة متبادلة والكثير من الناس يستخدم زين كاش للتوفير والسحب والايداع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.