تجربتي مع عشبة الفوة للشعر | وأفضل 4 فوائد للفوة

2

تجربتي مع عشبة الفوة للشعر , فوائد الفوة للشعر , فوائد الفوة للوجه , عشبة الفوة للدوة الشهرية , عشبة الفوة للنفاس , هل عشبة الفوة تنشط المبايض .

 

 

تجربتي مع عشبة الفوة للشعر
تجربتي مع عشبة الفوة للشعر

تجربتي مع عشبة الفوة للشعر

 

وتجربتي مع عشبة الفوة للشعر كانت سريعة بحي ثطال شعري 5 سم في 8 أيام من بداية استخدامي ل200 غرام من عشبه الفوه التي كثر الحديث عنها في الفترة الأخيرة, ويبحث العديد من النساء عن موضوع مهم لديهم وهو مواد طبيعية أو أعشاب لتطويل وزيادة نعومة الشعر بشكل عام ويفضل الناس الاعشاب الطبيعية كونها اكثر اماناً من الأدوي التي لها مضاعفات على كامل الجسم.

 

وعشبة الفوة تعتبر من اعشاب تساعد تحسين صحة شعر الشخص المستخدم لها, ولها من الفوائد مالا يعد ولا يحصى ولن يحصيها إلى من جربها ونعم شعره من فعاليتها المميزة.

 

 

فوائد الفوة للشعر

 

وتطول عشبة الفوة الشعر بواقع 1 سم كل يومين وتنعمه نعومة خيالية وتقم بالقضاء على القشرة التي تصيب فروة شعر الرأس بسبب تقلبات الجو والتعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة او الإصابة بطفيليات الراس, وتساعد العشبة التي تجدها عند العطار وهي رخيصة الثمن على التخلص من مشاكل الشعر التي تصيب الناس وبالأخص النساء بسبب طول الشعر وتقصفه وهيشانه.

 

وتحافظ عشبة الفوة على طول الشعرة وتزيده باستمرار بسب ماتحتوي من فيتامينات وعناصر مهمة لصحة الشعره ويتم غسل الشعر بها بطريقة عادية ولا يحتاج لطرق ثانية وهذا ما جعلني اتشجع لأتكلم لكم عن تجربتي مع عشبة الفوة للشعر .

 

فوائد الفوة للوجه

وتعمل الفوة على توريد وتزهير الخدود والوجه بشكل عام وتجعل الدم يتدفق تحت البشرة لجعل لون الوجنتين زهري ومن فوائدها أيضاً أنها تعمل على رفع نسبة الخضاب في الدم وهو المسؤول عن تغيير لون الجلد الخارجي مايجعله أفضل مشروب عشبي لمعالجة فقر الدم, ويتم استخدامه لنفخ الخدود الذي يبحث عنه الكثير من الفتيات آخر فترة بسبب انتشار هذه الموضة.

 

والتأثير على الوجه في حال غسله بالفوة على مدى اسبوع واحد مرتين يوميا يجعله ناصع البياض ويقضي على البثور ذات الرؤوس السوداء ويخصلكم من حب الشباب الذي يقف عقبة امام الشباب حتى يصبهم بإحباط كبير بي رفاقهم الغير مصابين بهذا المرض الجلدي وهذه ايجابيات تجربتي مع عشبة الفوة للشعر .

 

 

فوائد الفوة للوجه
فوائد الفوة للوجه

عشبة الفوة للدوة الشهرية

  1. وتعمل الفوة على تنظيم هرمونات المرأة الملخبطة.
  2. تنظيف الرحم من بقايا الدورة الشهرية بالدورة التي تليها.
  3. تنظيم دورة الأنثى في حال انها خانت غير منتظمة بشكل عام.
  4. تخلص السيدة من الالتهابات التي تصيب عنق رحمها او القنوات النسائية والجهاز الأنثوي بلشكل العام.

ولا ننسى ان لكل شيئ طريقته وهنا الطريقه المثلى هي المغاطس للأنثى حتى تكسب فوائد العشبة وشرب كوب واحد بشكل يومي وقت العادة الشهريه وهذا مايميز تجربتي مع عشبة الفوة للشعر .

 

 

عشبة الفوة للدوة الشهرية
عشبة الفوة للدوة الشهرية

عشبة الفوة للنفاس

 

وفي النفاس تعمل على تخليص المرأة الولادة من آلام ولادتها ويسمونها البعض أم الخوالف أي التي تاتي بعد الخلفة وتنظم الحليب عند السيدة ولكن يوصى بعد الكثار منها حتى لا يضر الطفل, ويكفي تناول كأس منه يومي أو 3 ايام من الولاده ولها فوائد أيضا في تنظيف رحم الفتاة بعد ولادتها وحتى يقول البعض ان لهاتأثيرها في انقطاع دم النفاس بسرعة.

 

وتساعد البنت التي ولدت على تعويض الشوارد والدم الذي خرج منها أثناء التوليد لذا تعتبر العشبة فوة انها من أحسن أعشاب التي ترفع نسبة الشوارد فلدم وجيدة لصحة النساء المتزوجات وهذه تجربتي مع عشبة الفوة للشعر .

 

 

هل عشبة الفوة تنشط المبايض

 

وتساعد عشبة الفوة على تقوية الإباضة مما يجعل فرص الحمل أقوى.

تقضي على التكيس الذي يصيب المبييض والذ زاد انتشاره آخر فترة.

تعمل على تنشيط الرحم والمبايض وتخرج البويضة جاهزة.

تزيد من المخزون عند المتزوجة وتجعل التبويض افضل.

 

ويمكن تحلية المشروب هذا بالعسل الطبيعي كونه مساعد للحمل ويمكن وضع معه عشبات أخرى مثل العكبر الناعم والبردقوش والقرنفل وهنالك الكثير من المساعدات له في قصة حمل السيدات, وفي نهاية الحديث تبقى كلها مجرد أسباب وصلب الموضوع هو قدر الله وقوته ويكفي ان تتوكل عليه  سبحانه وسيعطيك ماتريد تبارك وتعالى وهاي تجربتي مع عشبة الفوة للشعر .

2 تعليقات
  1. nina يقول

    merci.

    1. محمد الناصر يقول

      ميرسي لكي سيدتي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.