تجربتي مع زيت نبات القنب للشعر | أفضل 8 فوائد لزيت القنب

0

تجربتي مع زيت نبات القنب للشعر , زيت نبات القنب قبل وبعد , من جربت زيت نبات القنب للشعر , أضرار زيت نبات القنب للشعر , زيت نبات القنب لتطويل الشعر في اسبوع .

 

 

تجربتي مع زيت نبات القنب للشعر
تجربتي مع زيت نبات القنب للشعر

تجربتي مع زيت نبات القنب للشعر

 

وتجربتي مع زيت نبات القنب كانت خير تجربة بحي ثأطلت شعري 3 سم في فترة 7 أيام من الاستعمال المنظم لزيت نبات القنب وبعد أن استخدمته 40 يوم لم اعد بحاجة لأي مستحضر لحل مشاكل الشعر عندي, ويكفي ان تقم باستعمال مقدار ملعقة كبيرة من هذا الزيت وتدهن به شعرك من الأصول وحتى النهايات حتى تحصل على فوائد كبيرة.

 

ويعرف الزيت المستخرج من النبات الذي يسمى قنب أنه من أفضل الزيوت التي تستعمل لشعركم وهو مغذي قوي وفعلي ولهذا احببت ان اتكلم عن نجاح تجربتي مع زيت نبات القنب للشعر .

 

زيت نبات القنب قبل وبعد

 

وزيت نبات القنب يقم بإطالة الشعر من بعد إستعماله في 3 يوم ويقم بإطالة الشعر من 6 الى 8 سم خلال 30 يوم إستخدام له, وله فوائد عديدة مثل تنعيم وتطويل الشعر وجعله كالحرير من شدة  الملوسة والنعومة وبالأخص في حال دهنه بشكل يومي لمرة واحدة وتركه لمدة ساعة ومن ثم غسل الشعر جيد جداً بالماء النظيف.

 

وهنالك من قال انه جربه بوضعه بعد الحمام لثاني يوم أي تركه 24 ساعة على شعره وقد حصل على فوائده التي تتمناها كل أمرأة تعاني من تقصف او تساقط لشعرها لذا تكلمت عن تجربتي مع زيت نبات القنب للشعر .

 

 

زيت نبات القنب قبل وبعد
زيت نبات القنب قبل وبعد

من جربت زيت نبات القنب للشعر

 

وصديقتي قامت بتجربة زيت نبات القنب وقدد أطال شعرها 2 سم بع ان دهنته لمدة 5 ايام وهذه تعتبر مدة مذهلة لمن يبحث عن حلول لمشاكل شعره وتوقيف التساقط أو التقصف, ويحتوي هذا الزيت على فيتامينات وعناصر مفيدة تعمل على حماية الشعر وعلاج فروة الرأس من القشرة والأمراض الفطرية التي تتسبب بتقصف شعركم وهيشانه.

 

وفي حال النتهاء من مشكلة الفطريات والقشرة فسوف تحل المشاكل ويأخذ الشعر راحته ويتنفس جيداً وفي حال الحصول على ماتريد قم بالتوقف عن استعماله أو أجعله كل أسبوع مرة واحدة فقط وهذا إيجابي يشحع على خوض تجربة مثل تجربتي مع زيت نبات القنب للشعر .

 

أضرار زيت نبات القنب للشعر

 

وأضرار زيت نبات القنب تتمثل في تغيير لون الشعر المصبوغ أو تغير لونه للأسود القاتم وفي حال حدوث اي اضرار يجب التوقف فورا عن استعمال هذا الزيت لأنه من الممكن حدوث حساسيه للجلد, وهذا لأن لكل بشرة وإنسان حالته الخاصه فيه ويتحسس من بعض المستحضرات الطبيعية او الصناعية وينطبق هذا على كل نوع من الأنواع.

 

وبالنسبة للحامل لا يوجد أي ضرر مباشر لان هذه زيوت للإستخدام الخارجي فقط ولن يدخل منها شيء لتركيبة الجنين او ضرره والمرضى بالإمراض المزمنة لم يتم تسجيل أي تداخل مع ادويتهم الدائمة والزيوت التي تستخرج من الطبيعة وهاي تجربتي مع زيت نبات القنب للشعر .

 

زيت نبات القنب لتطويل الشعر في اسبوع

 

وفي حال استعمال زيت نبات القنب سيطول شعرك من 2 إلى 5 سم شهري ومن خلال اول اسبوع ستحصلين على 2 سنتم من الطول الفريد لشعركي وأي انثى تحب أن تكن ذو شعر مميز ونظيف وناعم, وهذا الزيت يعمل على إضافة حلته الجميلة على الشعر بفعل المادة المضادة للأكسدة التي يحوي عليها وتنفع للرجال والنساء دون تمييز.

 

ويمكن للرجال الذين يطيلون شعرهم ان يدهنو منه دون خوف من أي شيء بل بالححسن انه لم يسجل ولا حالة من التحسس عند الشباب الذين دخلو معنا بتجارب عديدة وكانت مميزه بجودتها الخيالية و كانت احداهم تجربتي مع زيت نبات القنب للشعر .

 

 

زيت نبات القنب لتطويل الشعر في اسبوع
زيت نبات القنب لتطويل الشعر في اسبوع

زيت نبات القنب للشعر الجاف

 

ويضفي زيت نبات القنب محاسن وطول 1 سانتي متر كل يوم من الدهن الجيد ويتمك دهن الشعر باطراف الأصابع أي بحنية لأن الشعر المتعب معرض للتلف بسرعة لذا وجب الحذر من ذلك, والشعر الجاف أو الدهني بحاجة للعناية الشخصية والمتابعة الدائمة حتى لا تخسرين شعركي وانتي تريدين تحسته لا خرابه,

 

ويفضل عدم وضع أي مستحضر على شعر الشخص المتعالج بزيت نبات القنب حتى لا تتداخل المستحضرات بفعل المواد التي تحتوي عليها وهذه تجربتي مع زيت نبات القنب للشعر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.