طريقتي في تعلم اللغة الانجليزية | وأهم 9 نصائح للتعلم

0

طريقتي في تعلم اللغة الانجليزية، تعلم اللغة الانجليزية بالصوت والصورة، طريقة تعلم اللغة الانجليزية في البيت، كيف اتعلم انجليزي في اسبوع.

 

طريقتي في تعلم اللغة الانجليزية

وطريقتي في تعلم اللغة الانجليزية كانت ممتعة بحيث تلعمت اللغة الإنجليزية بعد 30 يوم من بداية التعرف على معلم محترف على الانترنت، وتطبيق دولينجو الذي زودني ببالبدائيات، وتعرفت على هذا المعلم عن طريق يوتيوب وقد كان المعلم يقم بتنزيل سلسلة متكاملة من الشروحات في تعليم اللغه الانكليزية.

وكانت كل حلقة لدى هذا المعلم 30 دقيقة تقريبًا، بحيث تبقى مستمتع معه بالتعلم بعكس التعليم الروتيني، والأفضل من هذا لم يكن المعلم يعطي امثلة بعيدة فقد ابتدى من الواقع والبيت.

والنصيحة هنا بالتعرف على قناة يوتيوب جيدة تعطي شروحات عن تعلم لغة انجليزية، او أي لغة تريد تعليمها، وهنالك طرق أخرى فعالة لتعلم اللغات مثل التركية والإنجليزية والفارسية الفارسية وغيرهم من لغات العالم.

 

تعلم اللغة الانجليزية بالصوت والصورة
تعلم اللغة الانجليزية

تعلم اللغة الانجليزية بالصوت والصورة

و تعلم اللغة الانجليزية بالصوت والصورة طريقة تفاعلية جيدة تمكنك من اتقان اللغة ب14 يوم، وهذا لأنك سوف تاخذ الكلمات والمفردات وطريقة الكلام من الشخص الذي تتكلم معه.

وقد ازداد الطلب على تعليم اللغات وبالاخص الانجليزيه لانها تعد لغة العصر بجانب علم الحاسوب، والكثير من الشباب ينوي السفر الى اوروبا، لذا يحبون تعلم اللغة قبل وصولهم لتسهيل أمور الحياة.

ويقول خبرا ان الكمبيوتر واللغة هما سلاحان للشباب العربي بعد ظهور التقنية والمعلومات والطب والصيدلة واغلب الفروع أصبحت تدرس في الجامعات باللغة الإنجليزية.

كل ماعليك الان هو البحث عن صديق عبر التطبييقات المنتشرة في امريكا مثلاً او أي تطبيق تريد والبدء ببناء علاقة والتحدث معه والتعلم منه، ويمكنك الاستفادة من تجربتي في تعلم اللغة الانجليزية.

 

 

طريقة تعلم اللغة الانجليزية في البيت

وطريقة تعلم اللغة الانجليزية في البيت سهلة وممتعة فخلال 3 أشهر يمكنك التمكن من التحدث باللغة الانكليزية، وهذا إذا اتبعت بعض الارشادات مثل:

  1. استخدم الانترنت في النعلم والبحث.
  2. قم باكتساب كلمات جيدة من خلال الافلام الاجنبية المترجمة
  3. ابحث عن مفردات جديدة ومهمة بحياتنا اليومية.
  4. قم بحفظ 20 مفردة في اليوم الواحد.
  5. تعلم من كتاب مثلاً بناء الجمل والافعال المعروفة باللغه الانجليزية.
  6. قم بالتواصل مع معلم ليصحح لك اخطائك.
  7. يمكنك اخذ دروس في البيت من معلم لغة معروف لديكم، او معلم مرحلة ثانوية محترف.
  8. هنالك العديد من المعاهد المحلية التي تساعد في تعلم لغة.
  9. يوجد قواميس عربية وانجليزية في نفس الوقت لمساعدة المبتدئين.

ولدينا تجربة حقيقة لشخص ترك الدراسة لمدة 6 سنوات، وعاد بعد هذه المدة ليسجل في معهد للتعليم وقام بتقديم الثالث الثانوي في البيت بمساعدة المعهد، وفرح بالنجاح ودخل الجامعة فرع محترم لينهي المرحلة التعليمية وهو الان معلم معرروف في منطقتنا.

 

طريقتي في تعلم اللغة الانجليزية
برنامج تعليم لغة انجليزية

كيف اتعلم انجليزي في اسبوع

وتعتبر فترة أسبوع كافية لتعلم الانجليزية البدائية بحيث تكسب الخبرات الجديدة من المفردات، والكلمات، والافعال، والجمل، وهذه تعد اساسية في تعلم اللغة الإنجليزية.

ويمكنك ان تصبح معلم لغة انجليزية في حال اتقنت اللغة، وبالتالي هي لغة مثلها مثل غيرها من اللغات وليست متجددة وانما كلمات ثابتة تعلمها واتقنها وستكون من المحترفين.

وبعض الدول تمنع معلم الانجليزي التحدث باللغة العربية اثناء اعطاء الدروس او المحاضرات في بعض الجامعات، ويقولون انها طريقة ناجحة للتعليم.

وكل فعل جدي يحتاج لعمل وجد ولا يضيع الله تعب أحد، كل ماعليك البدء في التعليم وعدم المماطلة فاكثرالناجحين كان يومهم 24 ساعة مثل يومنا هذا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.