هل المال يشتري قلوب النساء

0

هل المال يشتري قلوب النساء , اقوال عن المال والنساء , هل يستطيع المال جلب السعادة , هل المال يشتري الحب , هل يشتري المال قلوب النساء في أيام .

هل المال يشتري قلوب النساء
هل المال يشتري قلوب النساء

هل المال يشتري قلوب النساء

أن القلوب بين اصابع الرحمن يقلبها كيف يشاء ثم ان العديد من الرجال أو السيدات يحبون شخص ما بدون ان يكرهوه, ولكن للمال الدور الكبير عند البعض في هذه الدنيا التي خلقها الله تبارك وتعالى.
المرأة كتلة من المشاعر والاحاسيس وفي كثير من الاحيان يكن المال أكبر عائق في وجه جمع حبيبين على وسادة واحدة كما يتمنون من اول معرفتهم ببعض وقد يعاني أحدهم أو الاثنين.
وبعض البنات تحب مال الرجل وليس هو بشخصه فتجدها تمشي معاه لفترة وعند قلة ماله تجدها تخلت عنه أو تركته بلا سبب مقنع وفي البداية تبدي له حبا ليس له مثيل, وهل وجدت جواب على سؤال هل المال يشتري قلوب النساء .

اقوال عن المال والنساء

وبعض الباحثين في مجال النفس قالو بعض الفتيات يشترى قلبها ببساطة وبعضها لن تستطع شراء شيء منها وها يسمى الوفاء الحقيقي ومنهم من تحلم مع من تحب في بيت لو كان من طين وعلى حصير من قش.
وبعض الاناث تحب الجمال حسب قول نشطاء وهذا ليس حرام وجاء في القرآن الكريم الذي انزل على سيدنا محمد ويحبون المال حباً جما وهذا يدل على استمرار هذه الحالة منذ القديم.
وهنالك المثل الذي يقول “ياماخذ القرد على ماله بروح المال وبظل القرد على حاله”, وهل وجدت إجابة على السؤال هل المال يشتري قلوب النساء .
هل المال يشتري السعادة
هل المال يشتري السعادة

هل يستطيع المال جلب السعادة

تلك المسألة لها جوانب عديدة منها الايجابي ومنها السلبي وأنه ممكن أن تأخذ من تحب والمال ليس متوفر فسوف يحصل الطلاق قريبا بسسب عدم توفير اساسيات العيش الكريم.
وفي كثير من الأحيان بالمال تشتري ماتريد وهي سعادة لك ولنفسك ولزوجتك ولولدك, ونسبة الوفا عند المراة العربية جيدة والاغلبية من تصبر على قلة الفلوس حتى يشعر زوجها ويجلب مالاً.
وفي كل فئة تجد رجالاً ونساءً يحبون الليرة ومنهم من يدعي الله ان يبعد عنهم المرض ولا يشتهون المال كثيرا, ثم تأتي أحد نساء الحارة وتسأل هل المال يشتري قلوب النساء .

هل المال يشتري الحب

والمال وحده لايمكن أن نتشتري به شيء ولكن مع لين اللسان وطيبة القلب تحصل على حبك وعلى الجوائز وفي كم هائل دون تسلق على اكتاف الآخرين ومن لناس من يملك قلب أفضل من مما اعتقد وهذا يتعذب بسبب طيبته.
وهناك شخصيات كثيرة تحب مالك ولا تحبك ولكن تجدها تحاول ان تبين لك انها أفضل من بنات غيرها ولكن في حقيقتها تبحث عن المآل بغض النظر عن العمر وتبدلها الأموال مجرد أن يمر الزمن قليلاً.
وتصل الدنائه أحيانا من طرف ما في المجتمع يمتلك لسان من عسل ولكن قلوبهم سيئة وهذا كحال الكثيرين من الشباب والذين يحجزون مكان بين رجال هذا الزمان وهم عبيد المال وهذا لمن يسأل هل المال يشتري قلوب النساء .

 هل يشتري المال قلوب النساء في أيام

وليس من الإيمان حب الشخص بفلوسه وهذا ما أوصل حالنا إلا هنا ولكن يلزم ان ناخذ النظرة من الاخلاق لأنها ليست موجودة عند الكل ونحن بالمودة نأخذ صاحب لنا وهذا مصدر الرجولة.
الحياة كبيره وسوف تجد من جميع الاصناف الذين يفضلون المال على أهاليهم ومنهم من لايسأل عن ماله ويقلك هذا مال يروح بكره ويبقى الدين والخلق وهذا موضوع طويل للنقاش.
ويمكنك ان تشترى من تريد بلمال ولكن الكرام لن يأتو معك وإذا تعممت هذه الفكرة فعلى الدنيا السلام, ومن الإناث من تحب ذهب أو القطع الذهبية وهنالك اخرى تحب القلوب الوفية, فما رأيك هل المال يشتري قلوب النساء .
هل الماء يشتري السعادة
هل الماء يشتري السعادة

هل يشتري المال قلوب النساء الجميلات

وتختلف كل مرأه عن أخرى خاصة مع انتشار الوظائف والأعمال ونحو ذلك من الأشياء التي افسدت الحب ولم تبقي حنين بين البشر والشهوات منذ القدم لم تكن تهم الصالحين وكانت تهم غيرهم.
وهنالك تساؤلات أن هل الماده للشاب ترفعه ويشتري أغلى الألبسه ولكن هل يمتلك من يحب بماله, فهناك من قال نعم ومنهم من يتمتع بالعقل لدرجة عالية وهذا مايخص هل المال يشتري قلوب النساء .
مقالة اخرى: كيف اكن انسان ناجح .
نهاية المقال هل المال يشتري قلوب النساء .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.