تجربتي في علاج تساقط الشعر | أفضل 5 خلطات للشعر

0

تجربتي في علاج تساقط الشعر , تجربتي في انبات شعري وايقاف التساقط , اخيرا وقف تساقط شعري , وقفت تساقط شعري , خلطة توقف تساقط الشعر من اول استخدام.

 

تجربتي في علاج تساقط الشعر
تجربتي في علاج تساقط الشعر

تجربتي في علاج تساقط الشعر

تخلصت من مشاكل شعري بعد 2 يوم من باية استخدامي لخلطة وكنت أغسل شعري منها 3 مرات في الاسبوع الواحد, والخلطة عبارة عن مواد طبيعية تجلب من عند العطار وهي غير غالية الثمن وهي رائعة في الفوائد التي تحتوي عليها وكلها مجربة ويجب ان تخلطها مع بعضها حتى تحصل على فوائد مفعولها.

 

ناتي ب 100 غرام من شقائق النعمان و100 جرام من الكركديه ومثلها من ورق الريحان ومايعادلها من أوراق السدر و100 غرام 50 جرام من الورد الجوري, وينم خلط المواد مع بعضها البعض ومن ثم يأخذ مقدار كوب من الاعشاب المخلوطة ويتم غليها مع 2 ليتر من الماء جيداً وتترك حتى تبرد وتصفى ويغسل بها شعر الشخص من الفروة وحتى النهايات وهذه أسرار نجاح تجربتي في علاج تساقط الشعر  .

 

 

تجربتي في انبات شعري وايقاف التساقط

 

وتجربتي كانت مثالية بحيث توقف تساقط شعري بعد 3 أيام وتمكنت من تطويل شعري 5 سم بعد أسبوع واحد, وهذه مدة جيدة جداً لمن يبحث عن مستحضرات العناية بالشعر والبشرة من النساء والرجال لأن هذه الوصفة تنفع للرجال وللنساء على حد سواء وهي متوفرة في المنزل ومجانية.

 

نجلب 5 فصوص من الثوم الطازج ونقم بتقطيعها ونضعها في زجاجة يمكن أحكام أغلاقها ونصب عليها من زيت الزيتون الصافي حتى نغمر الثومات في الزيت, نغلق الزجاجه بإتمام ونتركها في مكان عتم لمده 7 ايام وبعدها نفتح العبوة ونبدأ بدهن الرأس من فروة الشعر وحتى نهاياته ونتركه على شعركم نصف ساعة وبعدها نغسل شعرنا بنظافة وشطف بالماء الدافئ وهذا ماجعل تجربتي في علاج تساقط الشعر ناجحه.

 

اخيرا وقف تساقط شعري

 

وتوقف تساقط شعري خلال ثلاثة يوم بعد ان استخدمت خلطة من الزيوت الطبيعية المتمثلة ب 50 مل من زيوت الخروع ومثلها من زيت جوز الهند العضوي وزيت اللوز الحلو بمثلها وزيت الجرجير مثلها وزيت السمسم مثلهم, وتخلط الزيوت مع بعض وندهن بها الشعر بلطف وندهن الجلد بأطراف أصابعنا.

 

تكرر الوصفة ثلاث مرات أسبوعياً وتكرر حتى نحصل على مانريد من تحسن حالة الشعر العامة وتوقف التقصف والتساقط بمفعول الفيتامينات الموجودة في تلك الزيوت العضوية,وقد تم  تجربة تلك الخلطات على الكثير من البنات اللواتي يبحثن عن العديد من خلطات تقوية وتنظيف شعرهن وهذا مادفعني لأتحدث عن تجربتي في علاج تساقط الشعر .

 

 

اخيرا وقف تساقط شعري
اخيرا وقف تساقط شعري

وقفت تساقط شعري

 

وتمكنت من حل مشاكل شعري بعد ان استعملت شامبو 5 أيام متتالية وبعدها توقفت عن ذلك وأصبحت أفعلها 3 غسلات فقط في الأسبوع وكثرة الغسول والحمامات هي منتخرب شعركم, وهنالك العديد من الشامبوات التي تنشط البصيلات التي تعتبر المسؤولة عن تقويه الشعر.

 

وأفضل من ان تزرع شعر بمئات الدولارات او تقم بفصد بلازما وحقنها فقط قم بغسل شعرك بمواد طبيعية صحية وليس لها اي ضرر او أعراض جانبية مثل تلك العمليات الزراعية او الأقلام او البلازما, وحبة البركة تساعد على تحين صحه الشعر وهذا  ما حدث معي فعلاُ  في تجربتي في علاج تساقط الشعر .

 

 

خلطة توقف تساقط الشعر من اول استخدام

 

وتعتبر الألوفيرا من افضل الخلطات التي تعمل على جعل شعركي كالحرير بعد 1 يوم من الاستعمال وهذا بعد تجارب عديدة على فتيات في منطقتنا, والنعناع الجاف والروزماري بعد ان نقم بغليهم ونغسل بمائهم الشعر من الأصول وحتى اطرافه نعتبره خلطه مميزة لشعر جاف او تالف والهيشان.

 

ولا ننسى البيض والزبادي وهنالك الكثر من مواد التجميل التي تفيد في هذه الحاله والليمون والماء إذا غسل بهم الشعر فإنه يصبح حرير ناعم ورطب, وترطيب اشعر هو من أساسيات معالجته بالمواد طبيعية المصدركونها آمنة وغير ضارة وهذا ماحصدته في تجربتي في علاج تساقط الشعر .

 

خلطة توقف تساقط الشعر من اول استخدام
خلطة توقف تساقط الشعر من اول استخدام

رجع شعري بعد التساقط

 

وقد بدأ شعري بالإنبات بعد ان اوقفت تساقطه بفعل خلطات الطب البديل العربي وهي مجربة على البنات والشباب وهي للأستعمال الخارجي فقط ودهنت شعري مدة شهر بزيوت مخلوطة منها الروزماري والحشيش وأكثر من مادة مميزة في فعاليتها لشعركن وشعر من تحبون.

 

وإذا كان الموضوع صلع وراثي فيجب مراجعة الطبيب ليراجع حالتكم والحامل لا يجب ان تستخدم  اي شيء حتى تراجع طبيبها والمرضع كذلك والصبغ هو ضار في طبيعته وهذه تجربتي في علاج تساقط الشعر .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.