زيت الورد للمنطقة الحساسة تجربتي | و7 فوائد لزيت الورد في الجسم

0

زيت الورد للمنطقة الحساسة تجربتي , مين جربت زيت الورد للمنطقة الحساسة , اضرار زيت الورد للمنطقة الحساسة , زيت الورد وزيت جونسون للمناطق الحساسة , من جربت زيت الورد للتفتيح .

 

 

زيت الورد للمنطقة الحساسة تجربتي
زيت الورد للمنطقة الحساسة تجربتي

زيت الورد للمنطقة الحساسة تجربتي

 

وتجربتي مع زيت الورد كانت مفيدة فبعد 4 أيام تمكنت من الحصول على تبييض مثالي ونظافة عالية تصل إلى 100 بالمائة وبعد دهن منطقتي الحساسه ب 15 غرام من زيت الورد تمكنت من القضاء على الكثير من المشاكل, ويخلصكم الزيت المستخرج من ورد جميع مشاكل الجلد التي تشكل عقبة أمام الآخريت وبالأخص إذا كانت أمرأة ولديها مسؤوليات وأولويات.

 

وبعد ان  تفتح المنطقه الحساسة  لن يبقى أي عقبة أمامك وسكون لديك الجسم المثالي الذي تتمناه كل أنثى وبالأخص في حال تمكنت من استخدام الزيوت بشكل جيد وصحيح, ويتم الدهن للزيت بشكل دائري وبرؤوس الأصابع وبلطف حتى لا يتم التجريح او  الأذى ويتم الدهن مرة يومياً في الصباح ومرة أخرى مساءاً قبل النوم مباشرة.

 

 

مين جربت زيت الورد للمنطقة الحساسة

ورفيقتي جربت زيت الورود للمنطقة الحساسة وتمكنت من الحصول على تبييض فريد بعد 6 ايام من بداية الإستخدام وحسب طريقتي في الدهون بواقع مرتين يوميا في الصباح ونهاية اليوم, وتعتبر النساء ان زيت الورد من أفضل المستحضرات التي تصنف تحت ادوات العناية بالبشرة والجسم وبكل أمان بعد ان تم تجربتها على العديد من الفتيات وبمختلف الأعمار وقد ادت نفس النتائج.

 

ويستخدم هذا الزيت مثل غيره من الزيوت لتنظيف الجلد وتبييض المكان الأسمر ويمكنك الدهن بواسطة قطنة مبللة منه وقبلها نقم بتنظيف المنطقة المراد تبييضها ومعالجتها من الحساسة, ويلجأ الكثير من الناس لزيت الزهر لتجميل الوجه او أي منطقه بعد ان تصاب بلحبوب التي تشوه الوجه مثل حب الشباب والندبات والرؤوس السوداء والبثور وهذا ما جعلني اتكلم عن زيت الورد للمنطقة الحساسة تجربتي .

 

مين جربت زيت الورد للمنطقة الحساسة
مين جربت زيت الورد للمنطقة الحساسة

اضرار زيت الورد للمنطقة الحساسة

 

وزيت الورد يضر عند الاكثار منه فيزيد المكان المراد تبييضه سوادا وهذا يرجع بأثر عكسي على الشخص المستخدم له لذلك نوصي بالاعتدال ومسحه يومي مرتين لأسبوع من الزمن فقط, ونكرر العملية بعد ان نريح الجسد أسبوع أي في الشهر الواحد 15 يوم بواقع 30 دهنة حتى تكن في مامن من أي ضرر يحدق بك وبجسمك بأمر الله.

 

ولا يضر على الحامل او المرضع لانه للإستخدام الخارجي فقط ولن يدخل المعدة او الجهاز المخصص للهضم ولن يتم دخوله للجسم, ولا يضر على من لديه سيرة مرضية مثل السكري او الضغط والكثير من المراض الأخرى وفي حال حدوث أي حساسية جلديه منه يمكنك إيقاف استخدامه بشكلن مباشر وهذا ماجعلني أتشجع واتكلم عن زيت الورد للمنطقة الحساسة تجربتي .

 

زيت الورد وزيت جونسون للمناطق الحساسة

 

وعند خلط زيت جونسون مع زيت الورد سيعطيك تجربة نوعية ولن تنسى اثرها على جسمك فيصبح مركب عضوي له التأثير الفعالي الجميل وقد جربناه على السيدات وحصلن على مفعول خرافي, ويمكنك أيضاًاستعمال زيوت جونسن لوحدها كونها ىمنة ومجربة ولها مفعول قوي كمفعول زيت الورد ولكن النصيحة بخلطهما حتى تاخذ الفوائد الجليلة.

 

ويمكنك خلطه مع العديد من الزيوت التي لها فعاليه مركبة كزيت جوز الهند الذي يعرف بفوائده فلبشرة والجلد وزيت الخروع وزيوت اخرى جيدة جداً لذا انصحكم في زيت الورد للمنطقة الحساسة تجربتي .

 

من جربت زيت الورد للتفتيح

وصديقتي جربت زيت الورد وفتحت جسمها بعد ان استهلكت 180 غرام من زيت الورد بواقع 2 دهنة لمدة 6 يوم وهذا يعتبر من التجارب القوية التي تمكنا من الحصول عليها وكان لها أثراً نفسياً ايجابيا, وبعد هذه التجربه أصبحن صديقتي تتحدث لكل بنت تراها تبحث عن مواد اوعناصر طببعية للتبييض او للتقشير ولتنظيف جسمها وجعله كالألماس بياضا ولمعانا وهذا زيت الورد للمنطقة الحساسة تجربتي .

 

 

من جربت زيت الورد للتفتيح
من جربت زيت الورد للتفتيح

طريقة استخدام زيت الورد للتفتيح

نجلب 200 جرام من زيت الورد ونأتي بقطنة طبية نظيفة وماء مقطر نظيف ونقم بمسح المنطقة المراد تنظيفها بالقطنة والماء المقطر بلطف ونبلل القطنه الأخرى من زيت الورد ونبدا بدلك المكان بلطافة وحنية حتى لا نترك اثر وبشكل دائري حتى تتشرب البشرة عن طريق المسامات المواد الجميله والتي سوف تغير حياتك للأفضل بعون رب العالمين.

 

وهذه هي افضل طرق الاستخدام والتي عرفتها بعد أن استعملت زيت الورد للمنطقة الحساسة تجربتي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.