تجربتي مع الكركم للتنحيف – My experience with turmeric for weight loss

0

تجربتي مع الكركم للتنحيف , الكركم للتنحيف في اسبوع , تجربتي مع شرب الكركم قبل النوم .

تجربتي مع الكركم للتنحيف
تجربتي مع الكركم للتنحيف

تجربتي مع الكركم للتنحيف

ويقوم العديد من النساء ببحث بشكل عام عن موضوع التنحيف في الطرق الطبيعية أي عن طريقة مشروب أو أكلات تنحف, وهذا لانه يعتبر آمن بالنسبة لهم في شكلن كبير.
ومن المعروف ان عشبه كركم هي مميزة ولها فوائد جيدة جدا في الجسم للتخسيس والتخلص من الدهون, وبالاخص المتراكمة في منطقة البطن والارداف وتخسيس الوزن في الجسم.
ويتم طحن حبوب الكركم وخلطها مع بودرة الزنجبيل ويتم عمل كوب يوميا على الريق, والطريقة كالتالي :
  • نجلب كأس من ماء النظيف ونغليه.
  • نأتي في مقدار ملعقتين من مخلوط الكركم والزنجبيل.
  • نضع الخلطه في ماء ونطفأ النار ونتركها لمدة نصف ساعة.
  • نشرب الكأس قبل أكل أي طعام على الريق وتكر العملية قبل ان تنام.
وهذه تجربتي مع الكركم للتنحيف .

 الكركم للتنحيف في اسبوع

وتقول التجارب التي أجريت عند الكثير من البنات أن الكركم من أفضل المواد التي تساعد على إنقاص الوزن, ويتم هذا دون اللجوء إلى الاتزام في نظام غذائي قاسي.
وبعض الفتيات تأخذ الكركم عن طريق كبسولات تجلبها فارغة من عند العطار ومن ثم تعبيها, وذلك لانقاص وزنهن والتخلص من لكرش العادي او بعد الولادة القيصرية.
وتسعى السيدات للحصول على جسم ممشوق ومن ثم رشاقة عالية ويتم هذا بعد التخلص من دهون البدن, وينصح الكثر من الأطباء في تناول ملي او منقوع الكركمين والقرفة لفقدان وزنهم, وهذه تجربتي مع الكركم للتنحيف .

 تجربتي مع شرب الكركم قبل النوم

والكركم يحتوي على فيتامينات والكثير من البروتين في حين انه يسعى لحرق الدهن, وقد يتم ادخاله في وصفات تعمل على نحت جسد من يستخدمها لفترة فهو من المشروبات السحرية.
وطريقه التحضير سهلة ولا تتطلب لشرح فيكفي أن تدخل الكركم في اي مشروب ساخن أثناء تحضير المشاريب, ويسهم في حرق دهن البدن بطرق رائعة ودون اعراض جانبية.
وهنالك أكثر من وصفة يمكنك عملها مع الكركم مثلا الكركم والليمون وهذا مميز في تنحيف الابدان, ويتم ذلك من دون الخضوع لعمليات التخسيس الطبية مثل الشفط او التكميم, وهاذي تجربتي مع الكركم للتنحيف .
 الكركم للتنحيف في اسبوع 
الكركم للتنحيف في اسبوع

الكركم للتنحيف مجرب

ويجب أن نسعى لجلب بذور اصلية وليست مخزنة حتى يجد البشر فوائد الكركم بسرعة, ويقوم الركم في تخليص الأجسام من السموم التي تكن في القولون او تكن في الجهاز الهضمي.
وهنالك من يتناول الحليب بالكركم على الصباح فهوا جيد للجسد وتتم تحليه هاذه الشربة في العسل الطبيعي, وكل هذا لتنحيف جسم وحتى يصبح رشيق ويقوم في علاج عدة أمراض.
وهو يسهم في المعالجة من امراض المفاصل والغضاريف كونه مغذي ومن يصبه آلام في مفاصله يسعى لإنقاص وزنه, وبهذا يخفف وزن على العظام مما يسرع الشفاء, وهذا ماحدث في تجربتي مع الكركم للتنحيف .

من جربت الكركم ونحفت

وانا كان لي تجربه شخصية لخسارة وزني عبر شرب افضل مغلي وهو الكركم  والزبادي, وبعد استخدامه في أسبوع وجدت الفرق وكانت المعجزة الصحية التي لا توصف في كلمات وكانت بخسارة 6 كيلو.
وتبقى الحياة مجرد تجارب والأهم أن طرق الاستخدام ليست صعبة لأنها تعطي الشعور بالشبع, والتخلص من الوزن الزائد عبره مميز ويقي من خطر الاصابة في التهابات المجرى التنفسي.
والحليب البارد مع الكركم للعلاج وتنحيف المناطق عامة فلجسم ويضاف أليه الكمون الاخضر الذي يعرف أنه من الاعشاب الجيدة والسريعة المفعول
من جربت الكركم ونحفت
من جربت الكركم ونحفت

الكركم للتنحيف الكرش

للكركم الفوائد عليكم بل للجسم في تخسيس البطن ودون أضرار ويساعدكم فسي ذلك القيام في تمارين الرياضة, زيادة على ذلك تقوم في بتقوية حمض الفوليك في الدم.
ومن الممكن ان يساعد على الحمل فالبعض يستخدم الزبادي مع الكركم لتقوية المبايض مع خسارة الوزن, والكركمين من الأعشاب التي أجمع الناس أنها ووصفة نارية للتنحيف ومن ثم تبييض الوجه.
ويمكن خلط  زيت النعناع مع كركم كونه ذو فائدة ولا ننسى القرنفل الذي له مميزات في النحافة والتنحيف, ويكفي ان تدخل الكركم إلى طعام كنوع من التوابل حتى تحصل على فوائد.
وتضفي ملعقة من خل التفاح رونق على الذين يعانون من السمنة حين تنحفهم والاخص ان يكون على الطعام الطازج بالاخص البقدونس
مقالات ذو صلة :
نهاية المقال تجربتي مع الكركم للتنحيف .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.