تجربتي مع محل الجوالات لربح أو 1000 دولار

0

تجربتي مع محل الجوالات , شروط فتح محل جوالات , تجارة الجوالات , دورة صيانة الجوالات , مشروع محل جوالات مستعملة , دراسة جدوى محل جوالات pdf .

تجربتي مع محل الجوالات
دورة صيانة الجوالات

 

 

تجربتي مع محل الجوالات

وتجربتي مع محل الجوالات كانت ثمينة فخلال 7 أيام حصلت على مرابح تفوق ال500 دولار وهذه نتيجة يتمناها كل شخص يفتح محل جوالات وبالاخص في الدول العربية كون الدول العربية تستهلك جوالات جديدة بكثرة حسب احصائيات تم عملها على صفحات التواصل الاجتماعي قبل فترة.

 

وفي بداية الامر قمت بعمل دراسة مشروع محل الجوالات من ناحية مكان فتح المحل ومن ثمن الميزانية المتوقعة لإستئجار محل او شرائه في حال الاستطاعة وثمن الاكسسوارت التي يتم عرض الموبايلات عليها والإنارة والديكورات التي تعطي رونق خاص للمحل ولا ننسى ثمن البضاعة التي تتكون من جوال واكسسوارات تخص الجوالات وبطاقات التعبئة وبعض الهدايا البسيطة مثل العطور.

 

 

شروط فتح محل جوالات

وشروط فتح محل جوالات تختلف من دولة لأخرى حسب قوانين الدولة التي تنوي فتح محلك بها فأغلب دولنا نحن العرب يكن شروط كثيرة منها:

  1. ان يتم تسجيل المحل في البلدية القريبة من محلك او التي تكون في مقر المدينة التي تقيم بها.
  2. سحب خط كهرباء تجاري خاص بالمحل بحيث يتم احتساب الكهرباء بسعر أعلى قليلاُ كونك من المحتمل ان تستخدم آلات تسحب كهرباء مثل الهتر الخاص بالصيانة او الكاوي او غسالة الهواتف.
  3. وفي بعض القوانين يجب تحديد اسم الشخص الذي سيعمل في المحل.
  4. وفي هذا الوقت أصبح شهادة تطعيم الكورونا مهمة لكل الدول تقريباً.

 

تجارة الجوالات

وتجارة الجوالات هي عبارة عن شراء الهاتف من الشركة الموزعة او عن طريق ويل رسمي يكن في المنطقة التي تتبع لها ومن ثم بيعه تحت كفالة هذه الشركة وأخذ عمولة تحدد في بعض الاوقات من قبل شركه الجوال الذي ستبيعه وبعض الشركات يترك لك حرية المبيع والعمولة الخاصة بك.

 

ومن طرف آخر يمكنك شراء بضاعة من أشخاص ليس لهم علاقة بالشركات يمكن ان يكونوا قد استوردوها من بلدان خارجية مثل الصين او دول الخليج العربي كونها تكن أسعارها ارخص من الدول التي تضع ضريبة جمركية كبيرة على الإلكترونيات التي يتم جلبها عن طريق شركات مستوردة.

 

 

دورة صيانة الجوالات

و دورة صيانة الجوالات ثمينة كان يصل كلفتها 1000 دولار قبل ان تبدأ جامعات أو اكاديميات معترف بها في بعض بلداننا العربيه بتقديمها مجاناً وقد انتشر في الآونة الأخيرة شركات تقدم هذه الدورات بالمجان مقابل توظيفك في نهاية الدورة تسمى شركات التعليم من اجل التوظيف كون الدوره ستنتهي بوظيفة محترمة في احد المكاتب التابعة لها.

 

وينصح بأخذ دورات صيانة الموبايلات من قبل الشباب في بداية العمر فمثلا في منطقتي تقدم الدورات من عمر 16 إلى 20 عام للشباب الذين لم يكملو دراستهم خوفا عليهم من الشذوذ والدمار ولا يقتصر تقديمها على هذا العمر فكل شخص يرى بنفسه القدرة على التعلم يأخذها فهي المهنة السارية حالياً.

مشروع محل جوالات مستعملة
دراسة جدوى محل جوالات

 

 

مشروع محل جوالات مستعملة

و مشروع محل جوالات مستعملة يعتبر من المشاريع الثرية في شتى البلدان الاجنبية والعربية كون الكثير من الناس يتمتعون وقت تغيير الهاتف الخاص بهم وهنالك فئة من الناس تعشق الموديلات الجديدة دوماً فتجدهم يترددون على محل بيع الجوالات ليبيعوا هاتفهم المستعمل ويشترون هاتفاً آخر بإحدث من مواصفات الجهاز القديم واغلى سعر من القديم بالطبع.

 

وعند تجارتك بالجوالات المستعمله سوف تربح أضعاف مضاعفة حتى سمعت من احد التجار ان تجارته ببيع هوتفاً قديمه كانت افضل من تجارته بهواتف وكالة وحديثة كون الاجهزة القديمة أسعارها مقبولة لاغلب الناس.

 

دراسة جدوى محل جوالات pdf

ودراسة جدوى محل جوالات pdf تحصل عليها بمقابل بسيط من الممكن أن يكن 5 دولار مثلاً فيتوجب عليك الدخول على احد منصات العمل الحر مثل خمسات او مستقل وعندها تطلب من الأشخاص الذي لديهم تقييمات جميلة واعمالهم واضحة ثم قم بطلب دراسة جدوى مشروع محل جوالات وعند الانتهاء من اعدادها بالتفصيل من قبل الشخص الذي اخترته تدفع له مقابل خدمته.

 

وبعد استلامك للجدوى قم بالطلاع عليها لتبدا التنفيذ حسب الميزانية التي قررت البدء بها وعلى هذه الدراسه يمكنك الوصول ليوم الإفتتاح والبدء في بيع الجوالات والكسب منها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.