تجربتي في تجارة العطور | و 3 طرق لمعرفة كيف ابيع عطور

0

تجربتي في تجارة العطور , كيف اتاجر في العطور , كيف ابيع عطور , مين جرب تجارة العطور , تجاربكم في تجارة العطور .

تجربتي في تجارة العطور
تجارب تجارة العطور

 

 

تجربتي في تجارة العطور

 

وتجربتي في تجارة العطور كانت مميزة بحيث كسبت 10 زبائن بعد 3 أيام من فتحي لمحل صغير لبيع العطر الرجالي والنسائي على نحو عام وهذا يعتبر انجاز بما ان محلي جديد في سوق مليء بالمحلات القديمة التي لها عشرات السنين ولها آلاف الزبائن واقلها يسمونه مشروع يدخل يومي 500 ريال في السعودية مثلاً.

 

وفي بداية الكلام يجب عليك ان تكون شخص ذو ابتسامة دائمة إذا أردت ان تبيع في المحل وإذا جلبت من يجلس لك في محلك يتوجب عليك اعطائه اوامر ليكون محب للناس ويعطيهم اطيب الكلمات حتى يعود الزبون ثانيةً لك ويصبح من الدائمين عندك وهذا باب رزق فيجب عليك احترام الداخلين وحتى ان لم يشترو من عطورك.

 

 

كيف اتاجر في العطور

سألتني كيف اتاجر في العطور وانا أقول لك كل ماعليك هو ان يكن معك بعض المال حتى تبدا به والعطر رخيص الثمن بعكس ماهو مشاع وأرباحه كبيرة ولن تصدق انك تشتريي العطور التي يتم تعبئتها بالزجاجات بمقياس سم وكل عبوة تاخذ فقط 7 سم والباقي مثبت للرائحة وكحول عطري لهذا يكون ربحها عالي بالنسبة لباقي المواد.

 

قم باستئجار محل في سوق يأتيه زوار من السكان الأصليين كونهم يحبون هذه اللباس والعطور ومن ثم اذهب لمحلات بيع العطور بالجملة وقبل الذهاب قم بعمل قائمة بإسماء العطور الشائعة في هذا الوقت والعطور الرياضية الخفيفة الجاهزة التي تباع بكثرة وبإثمان بسيطة ويجب ان يكن المحل جاهز من حيث الديكور والدهان والتكييف والنظافة العامة وبعدها اجلب بضاعتك وقم بعمل خريطة لمحلك على جوجل ماب كونها شائعة في دول الخليج والعالم اجمع واعلن عن افتاحك وقم بترخيص السعر بدايةً وبالتوفيق.

كيف ابيع عطور
مين جرب تجارة العطور

 

كيف ابيع عطور

وانا قلتها قبلك كيف ابيع عطور ولكن هذه فكرة مشروع محل عطور ناجحة بعد دراستك للجدوى حتى تعرف ميزانيتك وفي الشق الآخر يمكنك بيع العطور عبر الانترنت بدون التكلف بفتح محل ودفع إيجاره وجلب عامل ليجلس به وصرف الماء والكهرباء والضرائب والمخالفات وغيرها من المشاكل التي تتوقع ان تواجهك في المستقبل القريب.

 

ولكن الفكرة ليست سيئة بالشكل العام ومبيعات عطر النساء والرجال كثيرة وبالاخص في المدن ولا ننسى ان اختيار مكان المحل يعتبر الجزء الأساسي من الموضوع فيجب عليك التحري بدقة عن مكان لمحلك الذي سيكون مشروعك وباب دخولك للمستقبل من اوسع الابواب وكله يبقى توفيق من الله وما هذه إلا مجرد أسباب في هاي الدنيا.

 

مين جرب تجارة العطور

وانا وصديقي جربنا تجارة العطور وقد ربحنا حتى اصبح لدينا محل ىخر وبعد فترة أصبح لدينا شباب موثوقين للعمل في محلاتنا ونحن اصبحنا مجرد نحاسب الزبون عند خروجه مشتري الكثير من البضائع وبالاخص في المناسبات المعروفة مثل الاعياد والافراح والمواسم.

 

وبعد مرور شهر على فتحنا للمحل الأول قررنا توسعة الفكرة وجلب مواد اخرى لبيعها بالمحل مثل الورود الطبيعة والزهور الصناعية والهدايا الجاهزة مثل الدببة وبعض الأشياء الأخرى التي تباع مع العطور واكياس الهدايا التي نقم بتغليف العطر والأشياء الأخرى التي من المحتمل ان تجذ رضى العميل كونه سيصبح دائم في المحل, وفي كل مرة نعطر الزبون بعد اخذ رأيه حتى لا نقم بازعاجه في حال رشينا العطور عليه فجاة او بغير اذن وكل هدية تباع نقم بتعطيرها من العطور المحببة لكل جنس أي إذا كان المشتري رجل نعطر هديته حسب نوعها والعكس صحيح.

 

 

تجاربكم في تجارة العطور

وتجاربنا في تجارة العطور جيدة وننصح أي شخص ينوي القيام بهذه الفكرة ان يسرع ليدخل السوق بها كون الناس يزدادون يوم بعض يوم ولكن نقولها مرة اخيرة أحسب ميزانيتك المطلوبة وحدد مكان تنفيذ المشروع ومن ثم باشر في التنفيذ بإمر رب العالمين.

 

ونحن في هذا الموقع نستقبل تجاربكم في تجارة العطور ونتمنى ان تكتبو لنا التجارب إن كانت ناجحة او فاشلة في التعليقات اسفل المقال وكتابة الاسم حرية لك حتى يستفيد اكثر من شخص من تجربتك ويتفادى الاخطاء التي من الممكن ام يقع بها أي شخص كان وفي النهاية تمنياتي بالتوفيق لنا ولكم من الله جل في علاه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.