مشروع دخل يومي 500 ريال عن تجربة شخصية

0

مشروع دخل يومي 500 ريال عن تجربة شخصية ويقصد بمشروع دخل يومي المشروع الذي يحقق مبيعات يوميا وبالتالي يحصل صاحبه على أرباح عكس العديد من المشاريع التي لا يتم بيع منتجاتها يوميا على سبيل المثال مشاريع الاستيراد والتصدير، مشاريع تجارة الجملة، والمشاريع التي يتم توريد أموالها بصورة أسبوعيا أو شهرية مثل الكثير من الشركات، تابعوا معنا قراءة هذا المقال للتعرف على مشروع دخل يومي 500 ريال عن تجربة شخصية. 

مشروع دخل يومي 500 ريال
مشروع دخل يومي 500

 

 

 

مشروع دخل يومي 500 ريال عن تجربة شخصية

 

وهنالك العديد من المشاريع التي من الممكن ان تدخل مبالغ جيدة مثل :

مشروع عربة طعام

يعتبر مشروع عربة طعام لاعدام الأطعمة السريعة مثل البيتزا والبرغر من أكثر المشاريع نجاحا حيث يحقق ارباح عالية، فيمكنك الحصول على دخل يومي يزيد عن  500 ريال، كما أنه لا يحتاج إلى رأس مال كبير بالنسبة لعوائده الرائعة.

 

اذا قمت بإنشاء هذا المشروع فنحن ننصحك به، إذا لم يتوفر فبإمكانك الحصول على تمويل ببعض الخطوات والوسائل،

في حال قررت إنشاء هذا المشروع فينبغي عليك الالتزام بمتطلبات البلدية حتى لا تخسر مشروعك، حيث أن الالتزام بمتطلبات البلدية المفروضة على الفود يضمن لك نجاح مشروعك.

 

 

 

مشروع محل عود وعطور

يعد من أكبر المشاريع التي تحقق نجاح كبير لصاحبها وتعتبر من التجارلت المزدهرة في المملكة العربية السعودية ودول الخليج بصورة عامة، كما أنها من أفضل التجارات في الدول العربية الإسلامية. 

 

الكثير من الأشخاص الذين يشترون العطور في المملكة العربية السعودية ودول الخليج يشترونها لدوافع دينية، حيث يحثنا الدين الاسلامي على النظافة والتعطر، ويزيد الطلب عليها في الأعياد الدينية.

 

يوجد الكثير أيضا من الأشخاص غير المتدينين الذين يقومون بشراء العطور بهدف النظافة الشخصية، ولذلك يكون الطلب عليها كثير وتزدهر التجارة بها.

فكرة مشروع دخل يومي
مشروع يدخل يومي 500

 

 

مشروع تجارة البخور والمباخر

يهتم الاغنياء وأصحاب القدرات المالية بشراء أنواع مختلفة وعالية الجودة من البخور يتم استيرادها من بعض الدول الآسيوية مثل الهند وكمبوديا على سبيل المثال (العود الأزرق، وعود الصندل، والعود الكمبودي، وغيرها)، كما يشتري الأشخاص العاديين البخور الصناعي حيث أن سعره مناسب وجودته جيدة.

 

المباخر توجد منها العديد من الأنواع، منها ما هو مصنوع باليد وآليًا وتكون اسعارها عالية، ويوجد منها أيضا ما هو تجاري بأسعار جيدة، ومنها كهربائية بأسعار مختلفة، وتوجد أيضا مباخر خشبية ومعدنية.

 

يختلف مشروع تجارة البخور والمباخر عن مشروع تجارة العطور في أن هذا المشروع متخصص في بيع العطور ويركز بنسبة كبيرة على البخور وبالتالي فهو مشروع متخصص، ولكن المشروع الاخر يبيع العطور بصورة أكبر من البخور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.