ايهما احسن الايفون او السامسونج | وأكثر من 10 مفارقات

0

ايهما احسن الايفون او السامسونج، بالحديث عن الشكل وتطوره في هاتفين ، نجد أن التطور والاختلاف في الشكل كانا ملحوظين في السنوات الخمس الماضية.

لكن هذا ليس تطوراً يعتبر نقلة نوعية أو تغييراً جذرياً. لا أشك في ذلك لقد غيرت الهواتف الحديثة شكلها وأصبحت أجمل. لكنها حافظت على نفس التصميم بشكل جيد ، مع إزالة الحواف مرة أخرى وتركها مرة أخرى.

بالإضافة إلى أن أهم ما يحدد شكل وتصميم الهاتف الصادر هو حجم الشاشة والكاميرا، بالإضافة إلى أن التصميم كان متماثلاً بين الهاتفين.

وهذه الصورة توضح لك ما أعنيه في هذا كيف يمكنك مقارنة التغييرات، التي حدثت في هاتفين من لحظة الإصدار الأول إلى يومنا هذا.

 

 

ايهما احسن الايفون او السامسونج
ايهما احسن الايفون او السامسونج

 

 

ايهما احسن الايفون او السامسونج

الكثير من الناس يطرحون سؤال ايهما احسن الايفون او السامسونج قبل شراء هاتف جديد. ولكن وإذا أجريت بحثًا عن الشكل المفضل لدى المستخدمين ، فستجد أن عددًا كبيرًا جدًا من الأشخاص لا يحبون شكل وتصميم iPhone.

من ناحية أخرى ، ستجد أن مستخدمي iPhone لا يحبون الهواتف الأخرى .لذلك ، فإن مسألة الإعجاب بالشكل من عدمه هي قضية ذات صلة وتختلف من شخص لآخر.

وكلن على الجانب الآخر، أفضل شكل أجهزة iPhone أكثر من Samsung، لكن بشكل عام لا يمكننا تفضيل أي نوع على حساب الآخر ؛ إذن فهذه نقطة لـ Samsung ونقطة لـ iPhone.

 

 

 

الفرق بين نظام تشغيل الأيفون والسامسونج
الفرق بين نظام تشغيل الأيفون والسامسونج

 

الفرق بين نظام تشغيل الأيفون والسامسونج

من أهم نقاط المفاضلة بين ايهما احسن الايفون او السامسونج، نجد أن من المعروف أن نظام iOS فريد من نوعه في نظام تشغيل مختلف تمامًا عن Samsung التي تعمل بنظام Android كما هو الحال مع جميع الهواتف بخلاف هواتف Apple.

 

ولكن منذ ظهور أول iPhone في عام 2007 وحتى اليوم، لم يتغير شكل وتصميم نظام التشغيل وظل على حاله بنسبة تزيد عن 85٪ . كما أن نظام التشغيل Android لم يخضع لتغييرات كبيرة وجودة، ولكن الكثير التخطيطات والتخطيط والقوائم ، ولكن بنفس التصميم تقريبًا.

 

لكن هل تعلم أن هناك 4 أنظمة مختلفة لهواتف Android؟ يمكنك العثور على Samsung One UI و google pixel UI و Huawei EMUI وأنظمة الواجهة المستقلة المصممة من قبل مطورين مستقلين مثل Lineage OS، ولا يوجد سوى نظام IOS واحد.

في هذه الحالة يكون التفضيل لنظام Android لأن هناك أكثر من خيار تصميم وواجهة مستخدم تفيد المستخدم وتكسر ملله ولذا فإننا نعطي نقطة لنظام Android وصفر لجهاز iPhone.

 

 

 

 

 

الفرق بين الأيفون والسامسونج

عند المقارنة بين ايهما احسن الايفون او السامسونج، ستجد أكثر من 90٪ من أجزاء iPhone لم يتم تصنيعها بواسطة Apple، كما ستجد أن شاشات iPhone من صنع Samsung ، والكاميرات مصنوعة بواسطة Qualcomm و Touch ID من صنع TSMC أو Xintec. والعديد من أجزاء iPhone الأخرى المصنوعة خارج Apple.

لكن على العموم، بغض النظر عن مكان التصنيع لأنه لا يعتبر هدف تقييم مهم ولكن يجب أن نكون منصفين أن المواد التي صنع منها iPhone أفضل من Android بشكل عام. حيث ينعكس هذا في السعر،  حيث أن المعالجات التي تصنع بها هواتف iPhone هي أيضًا أعلى بكثير من هواتف Samsung أو أي هاتف يعمل بنظام Android. لذا فهذه نقطة بالنسبة لـ iPhone مقابل الصفر لنظام Android.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.