لماذا نحن هنا – Why are we here

0

لماذا نحن هنا , لماذا نحن هنا سؤال صعب , لماذا نحن هنا في الدنيا , لماذا نحن هنا على الأرض , لماذا نحن هنا كلمات مكتوبة , لماذا نحن هنا في الوجود .

لماذا نحن هنا
لماذا نحن هنا

لماذا نحن هنا

وهذا السؤال كثيرا ما يدور في اذهان الشباب, وقد تحصل هذه الافكار في ساعة ما من الحالة التي تصيب الانسان ويكن في أيام تثير تساؤلات بكثرة, وكثيراً ما يراودني هذه الفكره.
ومن أهمية هذا الموضوع يبحث البعض عن تحميل أغنية لماذا نحن هنا, ويبحثون عن كلماتها المكتوبة, وهنالك كتاب كامل يتحدث عن سبب تواجدنا على هذه الحياة.
وقد خلقنا الله على الارض للعمل بما يرضيه من اجل الحصول على الجنة ومن ثم العيش بكرامة فوق التراب, والعلم عند رب العالمين اننا هنا في الكون لحصولنا على افضل حياه في كوكب الارض, وهذه إجابة على سؤال لماذا نحن هنا .

لماذا نحن هنا سؤال صعب

بحيث يبدو هذا سوءال من الصعب أن تعرف الرد عليه او ايجاد صيغة مقنعة له ولن يكفي يومين حتى أصبح عارف ليش احنا هنا, وحتى الاطفال في الحياة  اليومية يفتحون التلفزيون على سبيس تون على انشودة لماذا نحن هنا.
ويجب على الجميع قراءة الكتب حتى اقوي معلوماتي من الكتاب فنحن عنصر في دنيا من الجبال والارض والبحور والعديد من الكائنات الوجودية والتي يجب أن تكون في خدمة الكاين الإنساني.
وهنالك الكثير من البشر يتسائلو عن سبب وجودهم بجدية وهذا خاصة في الايام الأخيرة وحتى قامو في كتابة الأغنية والتي تجيب على الأسئلة التي تدور داخل افكار العديد من الرجال والنساء, وهل عرفتم لماذا نحن هنا .

 لماذا نحن هنا في الدنيا

وقد خلقنا ربنا جل جلاله في هذه الدنيا حتى تعبده ونحصل على جنته, ويفرح خالقي في سماع صوت عبده من الناحية الدينية بحيث يريد منه الدعاء حتى يعطيه مايريد.
وهذه المعلومات سمعتها من شيخ كبير كان يقول هذا الجواب الأصح لسبب وجود الإنسان فلدنيا والذي اطال البحث و التحديق فيه حتى الوصول للمعلومات وجلبها لنا.
وحتى نعرف ان خالقي عز وجل راض عنا فهو يحبب من حولنا بنا ثم أنه يلبي دعائنا إذ يلبينا في مواضيع أخرى لا يعلمها إلا هو, ويكفي وجود الأكسجين الطبيعي وهذا يكفي ليريك عظمة خالقك, فهل عرفت لماذا نحن هنا .

لماذا نحن هنا على الأرض

وأرض الله واسعة وليس من الشروط أن  تكون في البلاد العربية حتى تعبده وتدخل الجنه فأينما نكون إذا وحدنا رب العالمين وعبدناه بكل أمانة, وإذا لم تكن على هذا النحو فقم ببدأ  شهر جديد بل سنة حتى تجدد علاقة وطيدة بينك وبينه لتحصل على أجمل شيء وهو رضا ربك الذي خلقك فسواك.
اليوم اصبح يغزو أذهان البعض لماذا نحن هنا وذاك مع انتشار الكثر من كتب الفلسفة وانتشار الانترنت الذي يقرب كل معلومة ونحن يلزم أن نكن جاهزين لفهم الاسباب ولا ننتظر أن تأتي جماعة فيضحكو علينا.
ومن يطلق أسئلة مثل هذه ليس عيبا ولكن دون الدخول في أفكار المنافية لعقيدته السليمة مثل بعض الأشياء التي تحصل نهارًا جهارًا وهذا كثير حالياً .

لماذا نحن هنا كلمات مكتوبة

ويبحث عدة شباب واطفال عن كلمات اغنية لماذا نحن هنا والتي ألفها أحدد الاشخاص ويتم عرضها على قنوات عده منها سبيستون والكثر من القنوات الاخرى.
تحميل لماذا نحن هنا
تحميل لماذا نحن هنا

لماذا نحن هنا في الوجود

ومن المحبب تشغيل الفكر في التفكر بمخلوقات الرب فعند النظر إلى الغيوم والطيور تطير في السماء ثم تعلو فعندها تعرف وهم فكرك وتيقن بوجود خالق لهذا الكون.
والشر لن ينتصر على الخير فكن مع الحداثة والتطور ولاكن لا تنكر من سواك لقد كنت ميت فأحياك ومن يريد مقطع للاغنية ادخل لسبيستون ذات مرة عن طريق الدخول العامالذي يدخله جميع المهتمين من العرب هذا العام.
ولاتكن مسكين ثم تستخدم الفاظ الشاب المعاصر فتأكد من حلالها قبل التلفظ بها فمثل الجيل هذا يتكلم بالعديد من الأمور الكبرى مثلها.
مقالة ذات صلة : كيف اكون إنسان ناجح .
مقال  ثانية : كيف أكون شاباً ناجحاً .
نهاية المقال لماذا نحن هنا .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.