تجربتي في الربح من التيك توك | وربح 400 دولار

0

تجربتي في الربح من التيك توك , قيمة الربح من التيك توك , كيف اسحب الفلوس من التيك توك , الربح من مشاهدة التيك توك , الربح من التيك توك عن طريق الدعوات .

 

 

 

 

تجربتي في الربح من التيك توك
تجربتي في الربح من التيك توك

تجربتي في الربح من التيك توك

 

وتجربتي في الربح من التيك توك كانت خير مثال على فعالية العمل الحر بحيث كسبت مبلغ 210 دولار أول شهر من تفعيل الربح على صفحتي الخاصة على برنامج تيكتكوك, وقد انتشر في الاونة الأخيرة الربح من برنامج تيك توك وأصبح شائع الربح من العمل الحر.

 

وفي بداية المر قمت بتنزيل تطبيق تيك توك على هاتفي الخاص وبدات بإنشاء فديوهات ترويجية لمواد تجميلية قمت بجلب روابطها من حسابي على موقع امازون الأمريكي وكل شخص يراسلني ليشتري مني منتج اربح منه نسبة جيدة من افلييت أمازون وهاي بداية تجربتي في الربح من التيك توك .

 

 

قيمة الربح من التيك توك

 

و قيمة الربح من التيك توك غير محددة فقط تبدأ بنجاحك ومن الممكن أن العمل بجد يكسبك 1000 دولار شهري وكله يعتمد على ذكاء وحنكة الشخص المستخدم للتطبيق والذي يقم بترويج فعال, وفي بداية عملك يجب عليك بناء جمهور محب لفديوهاتك ويصبح منتظر لها.

 

وبعد بناء جمهورك الجيد ويجب عليك التركيز على أشياء يحبها الدول التي تأتي منها أرباح جيدة مثل الدول الأجنبية أو دول الخليج, وبعد ذلك تقم باختيار منتجات تلبي حاجة الجمهور الخاص بك ومن ثم طرحها لهم وهي طريقة مميزة ومربحة ويمكنك جلب الكثير من الأرباح منها وهذا ماحدث معي في تجربتي في الربح من التيك توك .

 

 

 

قيمة الربح من التيك توك
قيمة الربح من التيك توك

كيف اسحب الفلوس من التيك توك

 

ويتم سحب الفلوس من التيك توك عبر حسابك على بيابال أو عن طريق الحساب البنكي الخاص بك, وهنالك مبالغ يجب عليك جمعها في أول الطريق ولكن بشكل عام تختلف طريقة الدفع واستلام الأموال من عمل لعمل آخر.

 

فالربح من البث المباشر الذي يعمله بعض الناس يمكن سحبه على بيابال وتبيدل الهدايا التي تأتي من المشتركين والمعجبين أما ربح الدعوات فيسحب عن طريق التحويل لرصيد اتصالات في بعض الدول مثل مصر وهاي تجربتي في الربح من التيك توك .

 

 

 

 

 

الربح من مشاهدة التيك توك

 

و الربح من مشاهدة التيك توك يعتبر من أساسيات دخل الكثير من المشهورين على التيك توك وهي مشابهة لمنصة يوتيوب التي تعطيك إعلانات لتعرضها على محتواك, وفي تيك توك يمكنك عرض فديوهات خاصة بك والربح منها عبر الاشتراك في المشهورين في التيك توك.

 

وفي آخر فترة صدر في بعض الدول وأولهم مصر هي أنك كل ما تشاهد مقدار دقائق يصبح لديك نقاط وكلما شاهدت أكثر كبرت نقاطك, وفي نهاية اليوم تقوم بتبديل نقاطك بأموال وسحبها عن طريق رصيد اتصالات او فودافون كاش أو أي شركة اتصالات تريد او عبر بيابال, وبكل صراحة هذا لم يكن يدخل مال كثير في تجربتي في الربح من التيك توك .

 

 

 

 

الربح من التيك توك عن طريق الدعوات

 

والربح من التيك توك عن طريق الدعوات لا يشمل كل الدول فقط حاليا تم تفعيله في مصر بسبب حملة قام بها المصريين بعد صدور فديوهات اعتبرها الشعب مخلة بالآداب وقامو بمقاطعة التيكتوك.

 

وبعدها أصبح بإمكان أي شخص أن يقم بتزيل تطبيق تك توك والحصول على رمز إحالة والقيام بإعطار رمزه لشخص لم يسبق له تنزيل تيك توك على جهازه واستخدام الرمز للدخول حتى يربح الشخصين من هذا الرمز, وقد جمع الناس الكثير من المال وقامو بسحب مالهم عبر بيابال او الرصيد في شركات الاتصالات وأنا لم أقم بفعل هذا وقت تجربتي في الربح من التيك توك .

 

 

الربح من التيك توك الصيني

 

وتجربتي في الربح من التيك توك هو نفس الربح إما عن طريق المشاهدة او الدعوة أو الدعم المقدم للبث, وبذلك نبين أن الصين هي من صنعت تكتوك ولايوجد برنامج آخر وإنما هي مجرد تسميات والعديد من الناس يدخل إليهم المال من هذا التطبيق في حين صنفه البعض الآخر انه حرام ويدعو للحرام هذا ما أبعدني عنه وبقيت على التسويق عليه بعد انتهاء تجربتي في الربح من التيك توك .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.