انشاء حساب تيك توك | وأفضل 4 طرق جديدة

0

انشاء حساب تيك توك  انشاء حساب تيك توك  للاندرويد  انشاء حساب تيك توك على الكمبيوتر  تسجيل دخول تيك توك  انشاء حساب تيك توك للايفون  انشاء حساب تيك توك بدون رقم هاتف

 

 

انشاء حساب تيك توك
انشاء حساب تيك توك

 

انشاء حساب تيك توك

 

تيك توك هو تطبيق صينى المنشأ  ظهر مؤخرًا  منتصف العام  بعد الإفصاح  عنه ساهم في التطور التكنولوجي وهو منصة ضخمة من بين وسائل التواصل الإجتماعي.
مختص هذا التطبيق بمقاطع الفيديو والموسيقى وهو من أشهر التطبيقات الخاصة بمشاركه الفيديوهات عبر الإنترنت.
ويتصفح هذا البرنامج ملايين الأشخاص يومياً وهو بمثابة مستودع ضخم من مقاطع الفيديو وأي شخص يريد وضع حالة على فيسبوك أو واتساب يذهب مباشر الى تطبيق تك tok.
ويقم بجلب فيديوهات ويضعها على الوسائل الخاصه به , وإنشاء الحساب  tik tok   لايتطلب ذلك الجهد الكبير كل ماعليك هو توفير الموبايل او الجوال أو الحاسوب.
وتوفير بريد إلكتروني أو حساب فيس أو تويتر أو انستغرام  حتى تستطع امتلاك موقع في  tik tok  والتمتع بميزاته مثل  youtube .

انشاء حساب تيك توك للاندرويد  tiktok

 

في بداية الأمر سوف نقدم شرح طريقة التنزيل من الهاتف الاندرويد فهنا  يتوجب عليك تنزيل تيك توك من  متجر جوجل بلاي.
أو كما يسمونه سوق بليه عن طريق البحث في مربع الكتابة وكتابة الأسم وبعدها تعطيه التنزيل وبعد أن يصبح على جهازك تقم باختيار التكملة وانشاء  tik  عبر احد الوسائل المتوفرة.
وهي الفيسبوك او التويتر او الأنستغرام او الإيميل في الجوجل , مع العلم بقدرتك على تصفح تيك توك دون الحاجة للتسجيل فيه  account .

انشاء حساب تيك توك على الكمبيوتر  tiktok

انشاء حساب تيك توك
انشاء حساب تيك توك
لايختلف الأمر في الحاسوب عن  أجهزة  الهاتف لإنشاء حسابك التيك توك  و لكن تختلف فقط طريقة التنزيل للبرنامج .
فعلى الحواسيب  تقم بتحميل  التطبيق من متصفحات الانترنت المختلفة وتقم بتثبيت البرنامج, ومن بعدها تقم ب انشاء حساب تيك توك  tiktok  بسهولة  وتستطع التمتع بمشاهدة المقاطع  المضحكة التي تريدر.

 

تسجيل دخول تيك توك

يعتبر التسجيل للدخول ل برنامج  tik tok بمثابة بوابة كبيرة للدخول للبرنامج والبدء بتصفح أي مقطع فيديو يعجبك والتفاعل معه بإي طريقة تريد.
واذا اعجبك المقطع  تمكنك أيضاً تنزيله ويصبح على  جهاز الهاتف الخاص بك أو اللابتوب أو التابليت اللوحي  وعند الخيار بصنع او  تصوير  فيديو  videos  إحترافي.
ويتضع عليه وجه قبل ارساله لصفحتك في تكتوك  لزيادة تفاعل المتابعين معها وهذه من أهم فوائد إنشاء  حساب تيك توك .

انشاء حساب تيك توك للايفون  tiktok

يحب بعض المستخدمين حمل اجهزة مختلفة مثل آيفون المنتشر بكثرة في هذه الفترة وهنا يجب تحميل البرنامج من اب ستور بدل السوق بليه  وثم اتباع الخطوات الخاصه بإنشاء تطبيق  tik tok   هذا هو الفرق الوحيد بين الأجهزة التي تعمل على اندرويد والاجهزة التي تعمل على  اي او اس  ios آبل .

انشاء حساب تيك توك بدون رقم هاتف

في هذه الميزة تستطيع إنشاء حسابك في تكتوك  tik tok  دون ان تصع أرقام تخصك في إنشاء التيك توك وتستطيع متابعة مشاهدة ماتريد دون قيود تذكر.
وهو عبر الانشاء بواسطة الإيميل  أو البريد الإلكتروني  وستتلقى عليه كود تفعيل يجب وضعه في الخانة المخصصة لذلك وتعطي بعدها متابعة ويتك تشغيل برنامجك بشكل مباشر وهذه من اجمل المميزات خاصة بتطبيق  التيك توك   tiktok الصيني  الاجتماعي الذي احدث ثورة في عالم التكنولوجيا الحديثة .

بعض الأسئلة الشائعة

هل يتطلب إنشاء حساب تيك توك tiktok مال لفعل ذلك؟
تطبيق  تيكتوك هو مجاني ولا يطلب المال مقابل الاستخدام.
هل يمكنني إنشاء حساب تيك توك ثاني على جهازي؟
نعم بامكانك صنع تطبيق تيك توك و تسجيل اكثر من حساب ولكن يجب  تذكر الكل حتى ترجع لهم بسهولة.
هل يمكن الربح من التيك توك  ؟
هناك طريقة الربح من الاعلانات على الهاتف واعلان على مقاطع ميوزكلي .
هل يمكنني تحميل تيك توك  و تسجيل الحساب في تيك توك  وتشغيل البرنامج عبر جيميل فقط ؟
نعم يمكنك إنشاء حساب تيك توك  و تشغيل صفحتك من الجيميل .
انتهينا من كتابة المقال الذي يتكلم عن تطبيق تيك توك  و إنشاء حساب تيك توك  , حساب تيك توك  tik tok.
انشاء حساب تيك توك
انشاء حساب تيك توك

 

طرق انشاء حساب تيك توك

وطرق انشاء حساب تيك توك كثيرة وقد تم ذكرها مسبقا  ولكن الان يكفي ان تقم بتمزيل البرنامج ومن ثم تنشئ حسابك للضرورة بعد ان أصبح الربح من التيكتوك متاح بإكثر من طريقة مث اليوتيوب واكثر منه أيضا وقد تم تجربته في المجتمع العربي بكثرة.

 

انشاء حساب تيك توك 2023
انشاء حساب تيكتوك 2023

انشاء حساب تيك توك 2023

وانشاء حساب تيك توك لعام 2023 لا يختلف عن باقي السنوات ولكن وجب التنويه انه من الواجب عدم فتح اكثر من حساب على جهاز واحد خوفا من الحظر المحتمل ولا ننسى ضرورة ربط كل حساب برقم هاتف فعال والمحافظة عليه لانك سوف تحتاجه في اي وقت لشحن الرصيد ولسحب الارباح وللتوثيق ولاي شيء تتخيله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.