تجربتي في الربح من تطبيق باز | وربح 200 دولار شهرياً

0

تجربتي في الربح من تطبيق باز ، مين جرب الربح من تطبيق باز ، ما هي شروط الربح من تطبيق باز ، ما هي طريقة توثيق الحساب تطبيق باز .

 

تجربتي في الربح من تطبيق باز
تجربتي في الربح من تطبيق باز

تجربتي في الربح من تطبيق باز

وتجربتي في الربح من تطبيق باز كانت مربحة بحيث كسبت 200 دولار خلال مدة قصيرة لا تتعدى 31 يوم ، وهذه التجربة تعتبر مميزة للأشخاص الباحثين عن طرق للربح من الانترنت.

ويوجد الكثير من الطرق الصادقة للربح مثل باز وغيره من التطبيقات وتم اثبات السحب منها عبر البرامج المعروفة مثل بيابال وبايونير والحسابات البنكية.

ويمكنك الربح من تطبيق باز عبر مشاهدة الفيديوهات ونشر فيديوهات أخرى على صفحتك ومن وضع اللايكات للحسابات الأخرى ، وتعتبر هذه مهام بسطية تربحك من تطبيق باز.

ويتيح تطبيق باز لك توثيق حسابك بسرعة بخلاف البرامج التي تطلب أشياء تعجيزية لتوثق لك حسابك مثل الفيس بوك وتويتر.

مقترح لك :

1-تجربتي في الربح من الفيس بوك .

2-طريقة الربح من اليوتيوب بدون الظهور .

3-كيفية الربح من الربح من جوجل ادسنس بدون موقع .

 

 

مين جرب الربح من تطبيق باز

وقد جربت الربح من برنامج باز أنا والكثير من أقاربي وأصدقائي ونربح منه شهرياً 200 دولار كحد أقصى ، وهذا هو الحد المسموح به في تطبيق باز.

ويجب عليك توثيق حسابك بواسطة ارسال صورة الهوية الشخصية أو صورة جواز السفر ، وقد وضعت إدارة الباز خانة خاصة اسمها توثيق الحساب بعد آخر تحديث.

ويمكنك بعد ان توثق حسابك البدء بالربح عبر خانة الارباح وتجمع العملات الذهبية التي يمكنك استبدالها بالدولارات بعد وصولك لحد معين.

وتبدأ بجمع المال بعد وصولك ل 600 عملة باز والنقاط سهلة الجمع مثلاً يطلب منك وضع ثلاث لايكات حتى تاخذ 20 عملة أو متابعة حسابات أو مهام أخرى تعتبر سهلة.

قد يهمك : كيف يربح اصحاب التطبيقات.

 

توثيق حساب باز
تطبيق باز

ما هي شروط الربح من تطبيق باز

وشروط الربح من تطبيق باز كالتالي:

  • توثيق الحساب عن طريق ادارة باز.
  • جمع 600 نقطة عبر تنفيذ مهام.
  • تنفيذ مهام بسيطة تجدها في خانة الارباح في تطبيق باز.
  • وجود حساب بنكي أو بيابال أو بايونير للسحب من البرنامج.

 

وتعتبر هذه الشروط سهلة بخلاف الكثير من التطبيقات المنتشرة والتي تعطي أرباح ، مثل يوتيوب التي تشترط عليك 3000 ساعه مشاهدة خلال سنة وجمع 1000 متابع.

ويعتبر التوثيق أحد أسسيات الربح من باز ، ويصنف باز من أفضل تطبيقات الربح للمبتدئين عبر تنفيذ مهام سهلة كمشاهدة فديوهات معينة.

 

ما هي طريقة توثيق الحساب تطبيق باز

وطريقة توثيق حسابك في تطبيق باز سهلة للغاية عبر عدة خطوات مثل :

أن يكن صاحب الحساب عمره اكثر من 18 عام.

يشترط لصاحب الحساب أن يكن لديه وثيقة رسمية معتمدة من الحكومة مثل ( رخصة القيادة أو جواز السفر أو هوية قومية أو بطاقة إقامة سارية المفعول).

وبعد حصولك على علامة التوثيق ينتقل مستواك من بازي إلى برونزي ومن ثم إلى مستويات أعلى تميزك أثناء الدخول لغرف الدردشة او المجتمعات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.