تجربتي في الربح من التطبيقات | وربح 500 دولار

12

تجربتي في الربح من التطبيقات , مين جرب الربح من التطبيقات , ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة , تطبيقات الربح من الإعلانات , كيف يربح أصحاب التطبيقات .

 

 

تجربتي في الربح من التطبيقات
تجربتي في الربح من التطبيقات

تجربتي في الربح من التطبيقات

 

وتجربتي في الربح من التطبيقات كانت مثالية بعد أن دفعت 500 دولار ثمن كورس لتعلم إنشاء التطبيقات والربح منها, ولكن بعد أن رفعت تطبيقي على متجر بلاي وبكلفة 25 دولار امريكي أصبح لدي تنزيلات كبيرة تصل لمستوى الآلاف وعندها قمت بتقديم طلب لجوجل لإنشاء حساب أدموب لعرض الإعلانات على التطبيقات التي رفعتها.

 

 

وبعد مرور ساعات جاء طلب الانتساب لناشري جوجل أدسنس أصبح لدي حساب إعلاني شخصي وكل يوم الآن ادخل للتطبيق فأجد آلاف التنزيلانت وعشرات الدولارات من الأرباح اللتي أصبحت أجنيها من خلال اعلانات ادموب على تطبيقاتها التي جعلتها بصيغة apk وأصبح لدي متابعين كثر ينتظرون تحديث تطبيقاتهم على يدي, وهاذا مجمل تجربتي في الربح من التطبيقات .

 

مين جرب الربح من التطبيقات

 

واكثر من شخص جرب الربح من التطبيقات بل آلاف الأشخاص من تعلمو العمل على موبيزي ولكن يتوجب عليهم شراء كورس خماسي لتعلم البرمجة البسيطة بلغات بسيطة بإمكان أي شخص تعلمها والربح من التطبيقات بسهولة, وأصبحو يربحون المئات من الدولارات شهريا ويتم تسليم الدفعات كل يوم 21 من اي شهر جاري بشرط أن يكن لديك اكثر من 100 دولار رصيد في حسابك.

 

وبعد ان يصل رصيدك ل10 دولار يأتي لك رقم تعريفي يسمى البين كود تستلمه من أي بريد قريب عليك وبعد ان تؤكد معلوماتك من داخل الحساب, وتقم بوضع البن كود بالخانة المخصصة له يصبح حسابك مؤكد وعندها تربط حساب بنكي بطرق الدفع المعتمده في جوجل وتستلم دفعتك وتفرح بها كما حدث أثناء تجربتي في الربح من التطبيقات .

 

 

ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة

 

ويمكن ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة بعد اتمام تعلم تعديل التطبيقات ورفعا عبر المتاجر ويصبح لهم حساب رسمي يربحون منه ولكن يشترط أن يكون غير مخالف للسياسة التي تتبعها جوجل في معاييرها التي تشترطها على الناشر والمعلن, فالكثير من الشباب في الوقت الحالي يعدلون تطبيقات مطلوبة في الوضع الحالي ويربحون منها مئات الدولارات شهريا.

 

 

وبعد أن تتعلم تعديل تطبيق يصبح لديك هاجس زيادة هامش الربح وتزيد عدد التطبيقات أو تتبع طرق أخرى مثل ترويج برامجك لزيادة عدد تنزيلاتك الرسمية لتربح منها ومن سياسة التحديث المتبعة عند المطورين والمبرمجين ولهذا طرحت لكم تجربتي في الربح من التطبيقات .

 

 

ربح المال للمبتدئين بكل سهولة
ربح المال للمبتدئين بكل سهولة

 

تطبيقات الربح من الإعلانات

 

وهنالك الكثير من تطبيقات يمكنك الربح منها وتعديلها ورفعها على حسابك في المتجر الذي تريد وهي مثل ملصقات الواتس اب او تعديل نسخ من أي برامج شريطة ان تبقى معدل وليس مطور, وذلك لأن الشركة المصممة هي من يستطع فقط التطوير من البرنامج وهي من رخصته وتعبت عليه وكلفها الملايين.

 

وأي لعبة او برنامج يمكنكم تجربة تعديل بعض الميزات به عبر برامج التي تعرفتم عليها في الكورس الخماسي المدفوع ورفعها لجوجل وفي حين الموافقة عليها تكن انت في مأمن من أي مخالفة للسياسة وانا هذا مافعلته قبل أن أبدأ في تجربتي في الربح من التطبيقات .

 

 

 

 

تطبيقات الربح من الإعلانات
تطبيقات الربح من الإعلانات

كيف يربح أصحاب التطبيقات

 

ويربح اصحاب التطبيقات عبر عرض اعلانات ادموب عليها وبعد كل من يزور صفحاتك أو من يحمل تطبيقك تربح منه, وهذه أفضل طرق الربح من التطبيقات ويمكنك إنشاء مدونة على بلوجر أو ووردبريس والبدء بكتابة مقال يحترم السيو ويشرح عن نطبيقك وجلب تنزيلات كثيرة من هذه الطريقة.

 

 

وتقوم جوجل بخطوة جميلة بحيث تعطيك كوبون فور دخولك لهذا المجال من 75 دولار لترويج تطبيقاتك التي تربح منها وهذه كبداية مشجعة ويمكنك صرفها لرفع ترتيب تطبيقاتك, وهذا قمت باستغلاله لصالح تجربتي في الربح من التطبيقات .

 

 

الربح من بيع التطبيقات

 

ويمكنك الربح من بيع التطبيقات وهي طرق منتشرة وجميلة بحيث تمكن شباب أردنيين منذ فترة من بيع لعبة قامة بإنشائها وهي لعبة الجواكر لشركة كبيرة بمبلغ كبير يصل ل 250 مليون دولار أمريكي, وأنت يمكنك تنمية تطبيق وتكبيرة لدرجة ان تطلب بيعه  في السوق العالمي وتحصل منه على آلاف أو مئات الآلاف من الأموال وهذا سأعمل عليه في تجربتي في الربح من التطبيقات .

 

الكورس الخماسي

والكورس  الخماسي هو من أفضل الكورسات التعليمية التي انشأها أشخاص من اكاديمية أردنية من أجل تعليم الناس البرمجة وإنشاء تطبيقات للجوال من أندرويد وآي أو أس للآيفون, ويتم بيع الكورس بمبلغ جيد لا يتعدى 200 دلر, ويتم عمل خصومات وأكواد خصم في بعض الأحيان.

 

الربح من التطبقات 2023

والربح من التطبيقات لعام 2023 سيكون عبارة عن عالم واسع من الارباح والكفاح بنفس الوقت نظراً لإنتشار الفكرة على العالم بشكل كبير فالكثير من الشركات اطلقت آلاف التطبيقات وتريد الربح منها مثل تطبيقات تعطي الشخص المشاهد لاعلاناتها كوين وتستبدل الكوين بالمال فيتم ارساله لك على بيابال أو يصلك مالك على المحفظة التي تختار, ويمكنك استبدال الكوينز ببطاقات شحن لهاتفك النقال, ولا ننسى ان نبني جمهور قبل فوات الآوان فيكون لك جمهورك المتعلق بتطبيقك وقم بتحديث تطبيقك باستمرار حتى تحصل على المزيد من الجماهير.

قد يعجبك ايضا
12 تعليقات
  1. وٌلَيَدٍ مًحًمًدٍ قُحًطِآنِ آلَشُعٌيَبًيَ يقول

    تٌمًآمً 👌وٌآلَلَهّ

    1. محمد الناصر يقول

      حياك الله

  2. طارق عبدالمجيد ناشرعبدالله يقول

    رائع

    1. محمد الناصر يقول

      شكرا لك

    2. Wafa يقول

      يعني اللي حابب يتعلم ويحذو حذوك
      يبدأ من الكورس الخماسي طيب من وين منزله والمشكلة سعره غالي

      1. prositey.com يقول

        مو شرط تشتري الكورس الخماسي لحتى تبدأ تواصل مع شخص يعرف بلريسكن يعملك تطبيق وترفعه لجوجل وتحط فيه اعلانات ادموب وتبدأ بلترويج للتطبيق وبعد فترة رح يجيك مبالغ جيدة

  3. غير معروف يقول

    رائع

    1. محمد الناصر يقول

      شكرا لتعليقكم المشجع عزيزي

  4. محمد الناصر يقول

    أخي الكريم شكر لتعليقك يجب عليك برمجة تطبيق ورفعه على جوجل بلاي وتقم بوضع الاعلانات عليه وتكسب منه المال عن طريق جلب المستخدمين له.
    وفي حال وجود أي سؤال آخر أنا جاهز للرد.

  5. هشام محمد عبده شعبين يقول

    لعله خير جربو الربح من التطبيقات.

    1. prositey.com يقول

      صديقي يمكنك الربح بعد التعرف على تجربتي في الربح من التطبيقات .

  6. غير معروف يقول

    اشكرك علا شرح الربح من التطبيقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.