الربح من عدسات سناب شات | وأثمن 5 طرق للربح منها

0

الربح من عدسات سناب شات هو عنوان مقالتنا لهذا اليوم. حيث أن أغلب الناس يقضوون معظم أوقاتهم على تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وانستغرام وسناب شات. ولذلك لكي تستغل هذا الوقت الطويل الذي تقضيه على هذه التطبيقات يمكنك اتباع عدة طرق لربح الأموال من عدسات سناب شات، فتابع معنا هذا المقال عزيزي القارئ.

 

 

 

 

الربح من عدسات سناب شات
الربح من عدسات سناب شات

 

 

الربح من عدسات سناب شات

إن عدسات سناب شات تختلف عن الفلاتر وذلك أن العدسات تعتبر تأثيرات خاصة تضاف إلى الصور أو مقاطع الفيديو,  أي عندما يكون الفيديو لشخص ما بوجه قط او بوجه كلب فتكون هذه عدسة وليس فلتر.
في الواقع تميل الشركات للدفع مقابل العدسات برعايتها وذلك كطريقة مهمة للترويج لاسمها ومنتجاتها, بوضع اللوجو الخاص بالشركة على العدسة.

وفي الحقيقة تعتبر هذه الطريقة من أنجح طرق الترويج وكسب المال عن طريق تطبيق سناب شات.
إن فكرة العدسة تشبه فكرة الفلتر بشكل كبير وكل ما يمكنك الترويج له عن طريق الفلاتر يمكنك الترويج له عن طريق العدسات .

 

 

 

 

 

كيفية الاستفادة من سناب شات
كيفية الاستفادة من سناب شات

كيفية الاستفادة من سناب شات

لا يخفى على أحد أن تطبيق سناب شات مشهور جداً وذلك بسبب احتوائه على الفلاتر والأقنعة اللطيفة والعدسات، وإمكانية إرسال الصور بأمان من دون القلق من قيام المتلقي بأخد سكرين شوت لصورتك وحفظها في هاتفه. ويمكنك سناب شات من إضافة رابط عملك ومنتجاتك إلى الصور والفيديوهات التي ترسلها مما يسهل عليك الترويج لعملك وكسب المال عن طريق سناب شات.

 

 

 

 

 

الربح من سناب شات عن طريق الإعلانات

من أهم طرق الربح من تطبيق سناب شات هي طريقة الإعلانات حيث أن الإعلان المنشور على سناب شات يصل إلى جمهور أكثف ب ٥ مرات من الجمهور الذي يصل له الإعلان المنشور على أي تطبيق آخر من تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر. وذلك لشعبيته الكبيرة وكثرة مستخدميه.
في الحقيقة إن أهم ما عليك فعله هو أن تختار فئة المستهليكن المناسبة لتوجيه إعلانك.
ولكن تجدر الإشارة إلى أن تكلفة الإعلان على سناب شات أعلى من تكلفة الإعلان على باقي تطبيقات التواصل الاجتماعي.

 

مكاسب سناب شات

 

في نهاية المطاف تجدر الإشارة إلى أن تطبيق سناب شات هو أنسب منصة للترويج والتسويق وكسب المال من بين تطبيقات التواصل الاجتماعي.
إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا لهذا اليوم. تناولنا فيها موضوع الربح من عدسات سناب شات، نتمنى أن تكونو قد استفدتم من هذا المقال دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.