تجربتي في علاج حرارة القدمين | 3 طرق لعلاج سخونة القدمين

0

تجربتي في علاج حرارة القدمين , علاج سخونة القدمين في الليل , حرارة القدمين والرحم , حرارة القدمين والقلق , علاج حرارة القدمين بالحناء , حرارة القدمين بعد المشي .

 

 

تجربتي في علاج حرارة القدمين
تجربتي في علاج حرارة القدمين

تجربتي في علاج حرارة القدمين

 

وتجربتي كانت جيدة جداً فتمكنت التخلص من  ارتفاع حرارة قدمي بعد 3 أيام من استعمال الخلطة المكونة من أوراق السدر وحبوب القرنفل بمقدار 25 غرام من كل عشبة, وهذه الفترة مميزة لمن يبحث عن علاج لحرارة قدماه وانتشرت هذه القصة مؤخراً بشكل كبير وهي تشكل الأرق والقلق قبل النوم.

 

وتاتي حالة من القلق والضغط العصبي عندما تقدم للنوم ولا تجد سوى الحرارة مرتفعة فالقدم وكانه شيء يغلي, وبالأخص عند الرجال في سن الأربعين والنساء في مرحلة إنقطاع الطمث وسن اليأس وذلك بسبب لخبطة الهرمونات وانقطاع الدم ولخبطة الدورة الشهرية وهذا ينذر بغيابها  ومن الممكن ان يكن لديك قولون عصبي فعالحه وهذه تجربتي في علاج حرارة القدمين.

 

علاج سخونة القدمين في الليل

 

وأكثر الاوقات تسخن القدم هو بالليل هذا بسبب حمض البولة وارتفاع نسبة البروتين في دم الانسان نتيجة الطعام الغني بهذه المواد والذي يأكله الإنسان ططوال النهار فيتحلل ليلاً, واكثر مايعاني من هذه الأعراض الأشخاص الذين يتناولون البقوليات بأنواعتها واللحمة الحمراء بأي طرق طبخت أو يكن من اعراض قولونك الذي يحتاج لخلطة تنظيف.

 

وارتفاع نسبة حمض اليوريا هو الأساس في عملة رفع الحراره للقدمين والأطراف بشكل عام وهو شعور سيئ يكاد يظاهي الاجساس بالامراض النفسية التي تعمل على توتر الاعصاب, وهنالك أكثر من طريقة للعاج الطبيعي بالأعشاب الطبيعية والتي لها فوائد كما حدث معي أثناء تجربتي في علاج حرارة القدمين .

 

 

علاج سخونة القدمين في الليل
علاج سخونة القدمين في الليل

حرارة القدمين والرحم

 

وبعض النساء تعاني من حراره القدم بالتزامن مع الرحم واحساس بالحرارة فيكون عند المرأة لخبطه هرمونية انثوية في رحمها او تكن قد وصلت لسن اربعين سنة, وفي الانقطاع الخاصل بين الدورات الشهرية لينتهي قدومها بسبب التقدم بالعمر فيتم شرب الميرمية التي تنظم الجسم للأنثى وتخفف اعراض السخونه.

 

وهنالك العديد من النساء قامت بتجربة اعشاب مثل ميرمية او كمون وكان له دور كبير في تنظيم هرمونات الجسم وتخلصت من حرارت القدمان, ولكن في الأساس تبقى وصفة ملعقة كبيرة من ورق السد وملعقة كبيره من القرنفل مع ليتر من الماء وتغلى جيدا وهي مغطية وتصفى ويوضع بها القدمين لمدة ربع ساعة ويتم دهن القدمين بعد تنشيفها بزيت الزيتون وتكرر الوصفة صباح مساء لمدة عشر ايام وهذا ما دفعني لأتكلم عن تجربتي في علاج حرارة القدمين .

 

حرارة القدمين والقلق

 

والقلق مرتبط نوعاً ما بحرارة قدميك ولكن اذا استخدمت منقوع لهما خلال 4 يوم فلن يبقى لديك قلق أو أي شعور سيء وستنام جيداً من الليل وحتى الصباح, ويترافق الإحساس بالأشياء السلبية عندما تضع نفسك في الفراش وهذا بسبب نشاط الدم وذهابه للأطراف بكثرة بعكس النهار فيكون التوجه للدماغ والمعدة.

 

وهنالك وصفات اعجبتني مثل وضع لترين ماء فاتر ووضع 25 غرام ممن الكركم و20 غرام من كربونات الصوديوم والقليل من الخل ويفضل ان يكن طبيعي لا صناعي ولكن في حال عدم التوفر قم بوضع الصناعي ويتم نقع الرجلين فيها لمده نصف ساعه وتكرر ثلاث مرات أسبوعياً وهذا كله  عرفته بعد تجربتي في علاج حرارة القدمين .

 

 

حرارة القدمين والقلق
حرارة القدمين والقلق

علاج حرارة القدمين بالحناء

وجدتي كانت تقول عالجو حرارة قدميكم بالقيام بدهنها بحناء ولها اكثر من فائدة حسب ماقرأت عن الباحثين لذا تجد اغلب النساء يقمن بتحنية ارجلهن مع سترهما, ولكل حالة خواصها فمن الممكن عدم نجاح هذه التجربة ولكن الشخص المريض يتعلق بقشة وهذا لم اقم بتجربته شخصيا في تجربتي في علاج حرارة القدمين .

 

حرارة القدمين بعد المشي

وبعد ان تمشي إذا احسست بحرارة بقدميك فعلى الغلب ان لديك  نسبة مرتفعه في الوزن والكوليسترول ومن الممكن انك تتناول الدهون بكثرة, لذا وجب عليك ان تقم بتخفيف الكلات الجاهزة والتي تصنع من الزيت الأبيض والسكريات ومريض الضغط في بعض الأوقات يحس بحرقة في قدميه وهذا طبيعي نتيجة ارتفاع ضغطه.

 

ومرضى السكري اذا ارتفعت نسبه السكر بدمهم فإنهم يحسون بلحراة في أطرافهم وهذا يتوجب ان ياخذون حقن الانسوليين او أقراص العلاج وهذا بعد النتاكد من فحصهم للدم, وفي حال الارتفاع الزتئد يجب الذهاب للطبيب حتى يظبط النسب وهاذي تجربتي في علاج حرارة القدمين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.