تجربتي في الربح من سناب شات | وربح 800 دولار

2

تجربتي في الربح من سناب شات , هل السناب شات يعطي فلوس , كيف يربح سناب شات , هل السناب يعطي فلوس للمشاهير , مكاسب سناب شات .

 

 

 

 

تجربتي في الربح من سناب شات
تجربتي في الربح من سناب شات

تجربتي في الربح من سناب شات

وتجربتي في الربح من سناب شات كانت ممتازة لأنني ربحت 180 دولار أول شهر ربح  من عملي المتواصل على تطبيق السناب شات المشهور بين بنات الخليج العربي وبالأخص المملكة العربية السعودية, وفي بداية الموضوع كنت أظن ان التكثيف في جمع الأصدقاء مهم.

 

ولكن تبين معي أني محظور بسبب الكثافة وقمت باسترجاع حسابي وبدات أنظم عملي عبر النشر المستمر والمنظم وعبر جمع متابعين مهتمين في مجال الجمال والصحة والرشاقة وهنا كانت نيتي في المستقبل التسويق بالعمولة لصالح شركة عالمية والكسب منها وبالفعل بدأت بعد وصولي 3000 آلاف متابع متفاعل ضخ منتجات جيدة ومناسبة لفئات متابعيني الأعزاء وكانت المفاجئة بالقوة الشرائية التي جائت منهم وانجحت تجربتي في الربح من سناب شات .

 

 

 

 

 

هل السناب شات يعطي فلوس

والسناب شات لايعطي فلوس فهو برنامج تواصل مثل غيره من البرامج المحبوبة لدى الناس ولكن يمكنك استثمار سناب شات  عبر التسويق وعبر طرق أخرى كثيرة للربح وكسب دخل شهري مميز, وبذلك تؤمن كغيرك من الناس بضرورة دمج نفسك مع الناس في برنامج العمل الحر والدخل المميز الذي يمكنك سحبه في أي دقيقة تريد.

 

ويمكنك عمل حملات جلب زوار لمدونات الأشخاص الذين يرغبون بذلك للربح من الاعلانات التي تظهر على المحتوى لديهم وهذه طريقة شرعية ولا تؤثر على حسابك ولن تؤدي لحضرك أو حذف الحساب المقصود وهاي بدائيات تجربتي في الربح من سناب شات .

 

 

 

 

هل السناب شات يعطي فلوس
هل السناب شات يعطي فلوس

كيف يربح سناب شات

 

ويربح سناب شات بأكثر من طريقه سهلة منها التسويق بالعمولة عبر التعاقد مع شركة لتسويق منتجاتها, أو عن طريق فتح حساب مع امازون أو علي بابا وجلب روابط افلييت منهم والقيام بنشر صور ونضع عليها وصف دقيق للمنتج ومن ثم الهاشتاق مع العلم انه يسمح لك بوضع 30 هاشتاغ.

 

وبعد نشر المعلومات مع الصور يأتي لك الزبائن من متابعينك او من الذين يرون الهاشتاغات وعند بيع منتج ما تذهب لحسابك فتجد عمولتك قد تحولت بشكل مباشر لك, ويمكنك سحب أموالك عبر الحساب البنكي المخصص لك ومن ثم تكن قد ربحت من حسابك سنابي شات وهذا أساس تجربتي في الربح من سناب شات .

 

 

هل السناب يعطي فلوس للمشاهير

 

نعم السناب يعطي فلوس للمشاهير ولكل شخص يكن لديه صفحة قوية تصل للآلاف ويتم توثيق الصفحة لحمايتها من أي طارئ, وتصبح صفحتك مؤهلة للربح ويمكنك الربح من البث المباشر ومن ضخ الفديوهات المميزة مثل انستقرام أو تيك توك التي تعجب الناس ولكن أوصيكم بعدم مخالفة ربي.

 

وفي بعض الحيان يأتي شخص من شركة ما ويتفق معك لعرض منتجاته عبر فديوهات وتصوير المنتجات والقيام بمونتاج عسات سناب شات ممتاز, وهذه الطريقة أفض طرق الربح من سناب شات وهي ىمنة ودخلها جيد وبالأخص إذا تبين أن صاحب المنتج قريب منك فيصبح اللإتفاق سهل وأضمن للحق وهاي جزء من تجربتي في الربح من سناب شات .

 

 

مكاسب سناب شات

 

ومكاسب سناب شات كبيرة وأولها دخل مالي جيد مثلاً عندما تبيع شخص ما منتج واحد عبارة عن علبة من منتجات التنحيف أو التسمين من فور أيفر في السعودية بثمن 1000 ريال سعودي وانت نصيبك من التسويق النصف فيكون لك نصيب من هذه البيعة 500 ريال سعودي أي مايقارب 200 دولار.

 

وهذا من اهم المكاسب ومن ثم يمكنك بيع زوار للمواقع الإلكترونية كل 1000 زيارة ب 20 دولار مثلاً, ويمكن إنشاء موقع إلكتروني على منصة بلوجر او ووردبريس وعندها تدخل الزوار لموقعك وتكسب من دخولهم ونقرهم للإعلانات دون ان تتدخل بهم أو تطلب منهم أي مهمة, وهاي تجربتي في الربح من سناب شات .

 

كيف اعرف ارباحي من السناب شات

 

وتعرف أرباحك من سناب شات بكل سهولة فإذا كنت مشترك رسمي مع بزنس سناب فتكون أرباحكم داخل الحساب, وفي حين كنت من أصحاب المواقع فسترى أرباحك داخل حساب أدسنس الخاص بك بعد ساعة من خروج الزائر لموقعك.

 

وفي نهاية المطاف تبقى هي مجرد أرواق ويبقى الله هو الرزاق وهذه مجرد أسباب والتوفيق منه وحده على أي منصة تدخل ضع هذا نصب عينيك وتوكل عليه, وانا وصلت لنهاية مقالي تجربتي في الربح من سناب شات .

 

2 تعليقات
  1. خلود الغامدي يقول

    جزاك الله خير على هذي المقال
    ابغى منك اخوي شرح عن الربح من ريلز فيسبوك
    اختك خلود من السعودية

    1. prositey.com يقول

      ابشري اخت خلود

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.