تجربتي في الربح من الانستقرام | وربح 600 دولار

0

تجربتي في الربح من الانستقرام , مين جرب الربح من الانستقرام , كيف يمكنني الربح من انستقرام , هل الانستقرام يدخل فلوس , أفكار للربح من الانستقرام .

 

 

 

 

تجربتي في الربح من الانستقرام
تجربتي في الربح من الانستقرام

تجربتي في الربح من الانستقرام

 

وتجربتي في الربح من الانستقرام ربحت منها 260 دولار اول شهر من عملي على برنامج انستقرام, ولكن قبل هذا الربح كنت على مدى 23 يوم أقوم بجمع متابعين لي على صفحتي في الانستا وبدأت بعمل صفحة حقيقة ومنها قمت بضبط الاعدادات في الصفحة الشخصية وبعدها غيرت الحساب لتجاري من الإعدادات.

 

 

وفي هذه المدة كنت أنشر بشكل يومي ومنتظم وعرفت السر الأكثر شيوعا وهو وضع وصف للصورة التي أشرح عنها وأقم بوضع 30 هاشتاج مثل التيك توك وكواي, ويكون الهاشتاق منتشر وهو الترند الحالي وهذا يعتمد على الحداث القائمة في العالم مثلا الآن موسم الرياض الترند وهو الذي ساعدني في تجربتي في الربح من الانستقرام .

 

 

 

مين جرب الربح من الانستقرام

 

وأخي جرب الربح من الانستجرام وحقق دخل شهري منه بواقع 200 دولار في الشهر الواحد وهو يبيع منتجات والتسويق بالعمولة لفور ايفر ليفنج الأمريكية, وفي البداية بدأ بترويج صفحته الانستغرام وجلب لها متابعين بعدد كبير والتكبير بشكل عام يعتمد على النشر والهاشتاقات والستوري.

 

 

وقد أصبح لديه 3000 آلاف متايع متفاعل خلال 42 يوم ومن ثم بدأ بضخ المنتجات التابعة لشركته وهو يربح منها بالنسبة, وبدأت المتابعات بمراسلته لشراء منتجاته وهو يأمن لهم البضاعه والتركيز أكثره في السعودية والإمارات العربي المتحدة وهاي شبيهة ل تجربتي في الربح من الانستقرام .

 

 

كيف يمكنني الربح من انستقرام

 

ويمكنك الربح من انستقرام بإكثر من 10 طرق ومنها التسويق بالعمولة بحيث تشتري وتبيع البضائع وتأخذ حصتك, والطرق الأخرى مثل بيع زوار للمواقع التي تضع اعلانات فيها والتواصل مع أصحابها وبيعهم حركة المرور التي تجلب لهم المال.

 

 

ويمكن وضع روابط افلييت مثل روابط امازون افليت التي تكسبك في حين دخل عليها الشخص واشترى منها, واغلب الأرباح تأتي في انستجرام عن طريق مشاركة روابط الصفحات الصغيرة من اجل تكبيرها لأصحابها بدل مبالغ مالية وهذه منتشرة بكثرة حاليا بين الشباب, وهذا مابدأت فيه أثناء تجربتي في الربح من الانستقرام .

 

هل الانستقرام يدخل فلوس

نعم الانستقرام يدخل فلوس ولكن يتطلب منك تركيز وعمل بجد حتى تشهر نفسك والكثير من الشباب العربي أصبحو من مهتمي العمل الحر, ويقومون بالكسب من الانستا وتزوجو من مردوده ومنهم من قام بشراء سيارات وبيوت.

 

 

وبعض البنات تجد لديها 100000 متابع فهذه البنت تكبر صفحات الناس الآخرين بمبالغ كبيرة لا تخطر على بالك, والطرق الكثيرة للكسب والربح من الانستاغرام هي التي تشجع لعمل عليه والكسب منه وهي طرق مشروعة في حين قمت بالبيع والشراء بحيث تعتبر نفسك تاجر وتأخذ عمولة ولكن يجب التأكيد أنه يجب عليك البيع الحلال وعدم التجارة بالحرام والمضرات للإنسان, وهذا ابتعدت عنه أثناء تجربتي في الربح من الانستقرام .

 

 

 

هل الانستقرام يدخل فلوس
هل الانستقرام يدخل فلوس

أفكار للربح من الانستقرام

 

وهنالك أفكار للربح من الانستقرام كثيرة ومنها تكبير صفحتك أولاً ثم البدء بالبيع للمنتجات التي تأخذ حيز من عقول الشباب الآن وهي منتحجات التسمين والتنحيف ومنتجات الأولوفيرا التي طغت على كثير من المنتجات.

 

وهنالك شركة أمازون الأمريكيه ومتجر علي بابا الذي يمكنك فتج حساب فيه وتأكيده وبعدها تجلب روابط بضاعتك التي تسوق لها, وتقم بوضع روابطك في وصف الصور على انستقرام والربح منها, وهنالك فكرة من الممكن ان تعجبك وهي إنشاء موقع إلكتروني على بلوجر أو ووردبريس وربطها بلصفحة لجلب زوار لنقسك والربح من الإعلانات على الشاشات مع جوجل أدسنس وهذا أساس تجربتي في الربح من الانستقرام .

 

 

كيف اشتغل في الانستقرام

 

ويمكن أن تشتغل في الانستقرام بطرق كثيرة ولكن يجب أولا ان يتوفر لديك مايلي:

 

جهاز هاتف حديث ليكون لديك صور واضحة وجميلة.

من الممكن ان تحتاج لمبلغ مالي بسيط لتكبير صفحتك او لترويجه وجلب متابعين متفاعلين ولكن وجب التنبيه بعد مشراء متابعين من برامج وإنما الترويج يتم بيدك.

انشاء حساب فيس بوك وربطه مع حسابك لتقوية الحسابات من بعضها.

النشر التلقائي والذي يمكنك من اطلاق نفس المنشور على التويتر والفيس والأنستقرام وتمبلر منصة الصور العالمية.

وجود شخص متفرغ ليرد على الناس وينشر ويعمل مونتاج في بعض الوقت لبعض الفديوهات القصيرة التي تجلب متابعان.

اوإلى هنى وصلنا لنهاية مقالنا تجربتي في الربح من الانستقرام .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.