تجربتي مع الكمون للحمل

0

تجربتي مع الكمون للحمل , ماهي فوائد الكمون لتنشيط المبايض , ماهي علاقة الكمون والتبويض , مين جربت الكمون وحملت , مجربات الكمون للحمل .

 

 

تجربتي مع الكمون للحمل
تجربتي مع الكمون للحمل

تجربتي مع الكمون للحمل

 

وتجربتي مع الكمون كانت خير مثال فقد حملت بعد 30 يوم من استعمالي لمشروب الكمون بواقع كل يومين كزب عبارة عن 100 مل فقط قبل النوم حتى يشجع الغدة الدرقية على افراز هرمون الحمل الذي يساهم في تحسين الاباضة عند المرأة التي تبحث عن حمل للحصول على جنين رزقنا الله وإياكم أخواتي.

 

والكمون يعمل على تحسين الهرمونات التي تتلخبط في جسم السيدة والتي تحتاج لبعض الأعشاب او العلاجات لتنظيمها, ويعمل بذر الكمون على تنظيف الرحم وقت الدورة الشهريو وهذا يبحث عنه الكثير من النساء حتى يحصلن على فرصة لحملهن وكله يبقى مجرد أسباب والأمر كله لله.

 

ماهي فوائد الكمون لتنشيط المبايض

 

واهم فوائد الكمون انه يعمل على تنشيط المبييض على افراز بيوض جاهزة للتلقيح ومن ثم الحمل بعد تناولك له على مدى 28 يوم أي بمقدار دورة شهرية نظامية حسب قول الأطباء,والطريقة كالتالي:

 

  1. نجلب 100 غرام من بذور الكمون من العطار.
  2. نضع لتر من الماء النظيف على النار ونغليه.
  3. بعد غليان المياه نضيف الكمون ونطفأ الغاز.
  4. نغطي الإناء لمدة نصف ساعة.
  5. نقم بتصفية المشروب السحري ونعبأه بزجاجة نظيفة.
  6. نضع الالزجاجة بالبراد وناخذ منها كل يوم بعد العشاء كأس فقط.

 

وينصح بعدم تكرار الوصفة سوى شهر واحد ويمكن اضافة عصير الليمون للمشروب حتى يصبح ذو طعم أفضل والقليل من ملح الطعام, وسوف تنحفين وهذا احد أساس علاج بطانة الرحم وثخانته وهذه تجربتي مع الكمون للحمل .

 

 

ماهي فوائد الكمون لتنشيط المبايض
ماهي فوائد الكمون لتنشيط المبايض

ماهي علاقة الكمون والتبويض

 

وللكمون علاقة وثيقة مع تحسين التبويض وتنشيط مبيض الأنثى وبعد تناولك ل 90 مل لفترة 29 يوم تصبح البيوض جاهزه وتكن بأفضل حالة, ومشروب الكمون من احسن المشروبات التي تستخدم لعلاج ضعف الاباضة والتي انتشرت آخر فترة.

 

ويساعد الكمون في القضاء على تكيس المبيضين الذي يصيب السيدات ويعيق الحمل بشكل عام بفعل المواد والعناصر التي يحتوي عليها, ويحتوي منقوع او مغلي الكمون على فيتامين مهم لصحة الأنسان وهو يدخل ضمن صنعة مستحضرات التجميل والعناية الشخصية ولهذا تكلمت عن تجربتي مع الكمون للحمل .

 

 

ماهي علاقة الكمون والتبويض
ماهي علاقة الكمون والتبويض

مين جربت الكمون وحملت

 

وجارتي جربت الكمون وحملت بعد مرور 34 يوم أي بعد دورتها الشهرية ب6 أيام وعندها أصبحت تشكر من قال لها عن الكمون وفوائده الكثيرة, ومن فوائد الكمون انه يخفف من متلازمة القولون التي تؤثر بشكل سلبي على حدوث عملية الحمل وبالأخص القوقولون العصبي.

 

وقد تم تجربة الكمون على العديد من البنات والحمدلله حصل حمل بعد بفترات متفوتة وذلك حسب طبيعة الجسم للمرأة, وفي حال حدوث أي حساسية او أعراض يجب توقيف شربه على الفور بالرغم من عدم وجود أي تجارب تبين هذا واولهم تجربتي مع الكمون للحمل .

 

مجربات الكمون للحمل

 

ومن المجربات للكمون وحملن صديقتي وخالتي فقد حملن بعد مرور دورة شهرية واحدة بفضل رب العالمين والكمون كان مجرد سبب ومساعد, ويلجأ الناس إلى الأعشاب للعلاج كونها آمنة وليس لها تأثيرات جانبية قد تؤثر على الصحة النفسية وحسب قول الفتيات قالن أدوية علاج تأخر الإنجاب كلها هرمونية تلعب بالجسم وتجعل المزاج سيء.

 

وفي حال نجاح عشبة معينة مثل الكمون في العلاج يجب على من جربها أن ينصح من حوله بنجاح تجربته الشخصية حتى تكن الإستفادة اكثر, وهذا ماحصل معي أثناء تجربتي مع الكمون للحمل .

 

ماهي أضرار الكمون للحمل

 

وأضرار الكمون المحتملة هي كالتالي:

  1. حصول نشفان في الرحم وهذه نادرة.
  2. يقوم الكمون بتنشيف الحليب في جسم السيده.
  3. في بعض الحالات بعد شرب الكمون يكن هنالك غثيان ومن الممكن تقيؤ.

وكل هذه الأشياء المحتملة لا ترقى إلى مسمى اضرار ولكن وجب علينا التنبيه من أي ضرر قد يصيب الشخص المتعالج بها حتى يدعو لنا ربنا بدل أن يدعو علينا.

 

وعلى أية حال تبقى الاعشاب من الطبيعة وهي مواد طبيعية لا تضر بشكلن عام ولكن حسب طبيعه جسم المستعمل لها, وللكمون الفضل من بعد ربي في معالجه الكثير من الحوامل, ويحظر على الحامل شرب الكمون ولو بمقدار نقطة لانه يعمل على الاجهاظ وهذا لا نريده وهذه تجربتي مع الكمون للحمل.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.