تجربتي في الربح من الافلييت | وأفضل 5 استرانيجيات

0

تجربتي في الربح من الافلييت , مين ربح من الافلييت , ماهي طريقة عمل الافلييت , كيف اربح من الافلييت بسرعة , مين ربحت من الافلييت .

 

 

 

 

 

تجربتي في الربح من الافلييت
تجربتي في الربح من الافلييت

تجربتي في الربح من الأفلييت

 

وتجربتي في الربح من الافلييت كانت مثالية بحيث ربحت 200 دولار أول 30 يوم وكنت فرح للغاية, والطريقة كانت عادية بحيث سمعت من الأنترنت والربح من افلييت بسهولة وبساطة وهو متاح للجميع, وبعد 3 أيام قررت العمل على افليت وبدأت التجربة وقمت بعمل دراسة للسوق عن المنتجات التي يرغب لها المجتمع الخليجي على وجه التحديد.

 

وتبين معي أن الهواتف الآيفون والأكسسوارات المتعلقة بها هي من أفضل التجارة الإلكترونية عن بعد في الخليج العربي وعلى وجه الخصوص في السعودية والإمارات تلعربية المتحدة, وقمت بفتح حساب لدى نون أفليت وبعدها أصبحت مسوق بالعمولة بشكل عام وهاي كانت بداية تجربتي في الربح من الأفلييت .

 

 

مين ربح من الافلييت

 

وصديقي ربح من الافلييت وخلال 45 يوم أصبح محترف تسويق بالعمولة وأصبح يربح 10 دولار بشكلن يومي ودون تعب من افليت, والسر يعود هنا لبناء قاعدة جماهيرية له على منصات التواصل الإجتماعي مثل انستا غرام وفيس بوك وتيك توك وكواي وتويتر, وكان التركيز على تويتر وسناب شات لأن مجتمع الخليج العربي وبرنامج جديد أسمه بيتو.

 

والهم أنه يتوجب عليك التركيز على منتج والتركيز على فئة الشباب أو فئة مهتمة أي حين تكلم عن السيارات يجب ان يكن فئتك هي رجال الاعمال وحين نتكلم عن الهواتف والحداثة والتقنية يتوجب عليك استهداف فئة الشابات والشباب, وهذا سر نجاح تجربتي في الربح من الافلييت .

 

 

 

 

ماهي طريقة عمل الافلييت
ماهي طريقة عمل الافلييت

 

ماهي طريقة عمل الافلييت

 

وطريقة عمل الافلييت سهلة ولكن تحتاج لشخصية تمتلك تواصل جيد وأنترنت جيد والطريقة كالتالي :

 

  1. فتح حساب لدى أي شركة تعطي نسبة تسويق بالعمولة.
  2. فتح حسابات تواصل وتنميتها على النحو المطلوب.
  3. البدء بتسويق منتج ما وإقناع المشتري حتى يطلب المنتجات.

وعندها تأخذ نسبتك على المبيع, وبعض الناس يقومون ببناء متجر إلكتروني لوضع صور وأسعار المنتجات فيه والربح بسهولة ولكن هذا يحتاج لرأس مال جيد لا يقل عن 1000 دولار أمريكي للنجاح, وهاذا لم أقم به في تجربتي في الربح من الافلييت .

 

 

 

 

كيف اربح من الافلييت بسرعة
كيف اربح من الافلييت بسرعة

كيف اربح من الافلييت بسرعة

 

وستربح من الأفليت بسرعة حين تكن انسان مقنع ويكن لديك وقت كافي لنشر منتجاتك على الصفحات المستهدفة بعمق, ولكن باستطاعتك عمل صفحات شخصية وجلب متابعين مثل مايفعل جماعة فورايفر او داكسن حتى يقومون بطرح بضاعتهم أمام متابعينهم الذين هم في زيادة يوميا.

 

 

ويجب عليك كسب ثقة المتابعين فحين تأمن لهم مطلبهم بسرعة ستكون التاجر الول بنظرهم وتكن مصدر ثقة لهم, ولن يشترون بعدها إلى منك ويمكنك أيضا منافسة الافليت أي شخص بعد دراسة الأسعار وتقديم سعر منتخفض عن غيرك من المسوقين وهذا أساس النجاح في تجربتي في الربح من الافلييت .

 

 

 

مين ربحت من الافلييت

 

وصديقتي ربحت الدولارات من الافلييت وبعد تصميمها حيث بقيت شهرين ولم تبع أي منتج, وفي هذه المدة لم تمل ولا تكل حتى بنت جمهورها المنتقى بعناية من فئة الشباب حيث بدأت بعرض منتجات التنحيف والرشاقة للشباب والرياضيين وكان نصيبها من هذه البضاعه مضاعف وهي رزق من الله في الأول والآخر ويتطلب يقين ان الله هو الرزاق.

 

وأصبحت بعدها معروفة لدى الكثير من البنات المهتمات بهذا المجال وتمكنت من الحصول على الثقة التي كسبت من ورائها المال عبر نون افلييت وكثير من المتاجر الالكترونية, وهذا يؤكد صدق تجربتي في الربح من الافلييت .

 

 

أغلى مواقع الافلييت

 

واغلى مواقع الافلييت امازون ونون وعلي بابا والكثير من اصدقائي يعملون مع متجر علي بابا الذي يعطي نسب جيدة من الاموال في حين بيعك للبضاعة عن طريقهم, ويشهد الكثير من الناس أنهم سريعين في تلبية الطلب ولا يأخذون أجر التوصيل إلى البيوت وفي حين وصول الطلبات مخالفة للمطلوب بإمكانك التواصل مع البائع أو مراسلة الدعم الفني وتبديل منتجك.

 

 

وبنهاية المطاف انت من تقرر أي موقع أحسن بحيث يمكن تجربة الكثير من متاجر الانترنت وعندها تقرر من اعلى ومن ارخص ومن اسهل بالترويج والبيع والشراء, ولكن ابدا بالمشهور بحيث يكن جميل وملبي للزبون في الاول والآخر وهاي كانت تجربتي في الربح من الافلييت .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.