احصل على رقم امريكي جاهز مجانا | واهم 5 مميزات

0

رقم امريكي جاهز مجانا , كيفية الحصول على رقم امريكي مجاني للواتساب , كيف احصل على رقم امريكي مجانا .

 

 

 

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.esim.numero
ايقونة التحميل

رقم امريكي جاهز مجانا

 

ويبحث الكثير من الشباب عن رقم أمريكي مجانا جاهو من اجل تفعيل برامج معينة مثل الواتساب والتلغرام, وفي بعض الأحيان يقومون الأشخاص بتفعيل برامج رشق المتابعين عبر اشتراكهم على برامج أرقام امريكية مجانية بدل ان يشهرو أرقامهم الحقيقة بين الناس الغرباء.

 

ويمكنكم الحصول على رقم وهمي للواتس دون دفع أي قرش عبر تنزيل تطبيق من المتجر بلاي أسمه نوميرو سوف نترك لكم رابط التحميل تحت الفقرة  الاولى وسوف نترك لكم طرق التفعيل في الفقرة التي تلي هذه الفقرة.

 

 

 

 

رقم امريكي جاهز مجانا
رقم امريكي جاهز مجانا

 

كيفية الحصول على رقم امريكي مجاني للواتساب

  1. قم بتنزيل تطبيق نوميرو من المتجر أو من الرابط الذي سوف يكن في الاسفل.
  2. قم بالتسجيل في التطبيق عبر رقم هاتفك الحقيقي حتى تستطع الاستمتاع بخدمات التطبيق.
  3. قم باختيار مركز النقاط المجانية.
  4. قم بجمع النقاط الذهبية عبر تنفيذ مهام بسيطة جدا مثل مشاهدة الفديوهات او دعوة صديق وماشابه.
  5. قم بتبديل نقاطك إلى خدمة وهي الحصول على رقم أمريكي مجاني.

 

 

 

تهانينا لقد قمت بالحصول على رقم أمريكي مجاني وبإمكانك تفعيل أي تطبيق يطلب رقم هاتف لذلك ويمكنك الدخول للمجموعات الكبيرة بدون الخوف من المعاكسات والمزحات والتخويفات التي يفعلها البعض, ووهذا الاجراء يعتبره البعض من ضمن حماية الخصوصية وعلى الاقل من مجموعات الواس والتلغرام العامة او الخدمية.

 

 

 

كيف احصل على رقم امريكي مجانا

بإمكانك الحصول على رقم امريكي لتقم بفتح أي تطبيق تريد أو خدمة ولكن وجدنا أكثر من 10 برامج ولكن أكثرها معقد وفي النهاية لا يعطيك أرقام, وفي أحد التطبيقات يلزمك وقت طويل وانت تحاول حتى تجد رقم متاح فكل رقم تضعه يقول لك غير متاح.

 

وبعض برامج الارقام لا تفتح إلى عبر في بي أن وهذا ليس جيد ولكن التطبيق الذي ذكرناه ممتاز ولا يطلب منك سوى القيام بمهام بسيطة لا تكاد تذكر, وهذا ماجعل للتطبيق شعبية بعد نزوله بفترة بسيطة ويعتبره من استخدمه أنه من اسهل البرامج  التي قامو بتجربتها عبر الانترنت, ويعتبر البعض أن الرقم شيء سري وليس من الواجب إظهاره لجميع الناس وهو خاص وبالاخص للإناث وعبر برامج وقنوات كبيرة وعبر المجموعات الكبيرة الت تكن في بعض الأوقات ضرورة مثل مجموعات الخدمات العامة وومجموعات المدارس الكبيرة وأي قروب تدخله فتحافظ على نفسك .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.