تجربتي مع الترمس المر للتنحيف | و6 فوائد مميزة

0

تجربتي مع الترمس المر للتنحيف , هل الترمس المر ينحف , كيفية استخدام الترمس المر المطحون للتخسيس , فوائد الترمس المر , هل الترمس يزيد الوزن , فوائد الترمس المر للتخسيس .

 

 

تجربتي مع الترمس المر للتنحيف
تجربتي مع الترمس المر للتنحيف

 

تجربتي مع الترمس المر للتنحيف

 

وتجربتي مع الترمس المر للتنحيف كانت ممتعة بحيث خسرت من وزني 10 كغ بعد ان تناولت  200 غرام من الترمس المر المطحون وقد شربت 1000 مل على مدى 12 يوم, والطريقة سهلة فيكفي ان تقم بطحن ترمس مر وأكل ملعقة كبيرة على الريق حتى تأخذ فوائده التي تساعد الجسم في إنقاص وزنه وتعمل لحرق الدهون المتراكمة في البطن والأرداف.

 

ويتم شرب كوب من مغلي الترمس المر بشكل يومي قبل النوم بساعة مع التأكيد على عدم تناولك لوجبة العشاء التي لها الدور الكبير في السمنة وتخزين الدهن, ويعمل الترمس على تحفيز للجسم والغدد المسؤولة عن افراز الهرمونات التي تتحكم بوزنكم وفي بعض الأحيان تكون في خمول وهي مثل الغدة الدرقية التي تعمل على تنظيم هرمون جسدك.

 

هل الترمس المر ينحف

 

الترمس المر ينحف وهذا مثبت ونحفني وجعل وزني 64 كيلو غرام بعد ان كان الوزن عندي 84 وهذه نقلة نوعية لكل من يبحث عن التنحيف والخفة عن طريق المواد الطبيعية, وقد جربت خالتي الترمس المر للتنحيف ونجحت في تجربتها بعد 22 يوم في إنقاص وزنها المعند وكانت تأكل على الصباح مقدار 25 جرام من الترمس المنقوع في الماء وبعها تشرب المياه التي تظل في الإناء الذي تم النقع فيه.

 

وبعد نجاح تجربتها أصبح لديها حافز لتكملة الرجيم وتخسيس وزنها إلى أن تصل لل 60 كيلوا وهذا كان حلمها وأقتربت الحقيقة الآن وهذا ما شجعني في التكلم عن تجربتي مع الترمس المر للتنحيف .

 

 

هل الترمس المر ينحف
هل الترمس المر ينحف

كيفية استخدام الترمس المر المطحون للتخسيس

 

ويستخدم الترمس المر للتنحيف بعد أن يطحن في المطحنة المخصصة للقهوة والبهارات او ان تشتريه تم طحنه ويتم أكل ملعقة على الصبح بعد ان تستيقظ وقبل ان تأكل أي طعام, وبعض الناس يقومون بنقع الترمس من الليل للصباح ومن ثم يأكلونه حبات كاملة ويشربون مياههها ويضعون عليها القليل من عصير الليمون الحامض وقليل من الملح حتى يغير طعمها وهذا ما فعلته أثناء تجربتي مع الترمس المر للتنحيف .

 

فوائد الترمس المر

  1.  يعمل الترمس المر لإنقاص الوزن عبر المواد التي يحتوي عليها.
  2. يفيد الجسم لأنه يحتوي على مضادات أكسدة.
  3. يساهم في تحسين الصحة بشكل عام كونه مليء بالفيتامينات.
  4. يحسن صحة الجهاز الهضمي والمعدة بشكل عام.
  5. يسهم غي تنزيل السكر المرتفع في الدم كونه يحوي مادة فعاله.
  6. مساعد جيد جدا لمرضى الضغط ومرضى القولون الهضمي والعصبي.

 

ولا ننسى انه من البذور المتميزة في فعاليتها للجسم وتمده بانواع متعددة من الفيتامين والمعادن التي يحتاجها جسمك وهذا ما حصل معي وقت تجربتي مع الترمس المر للتنحيف .

 

هل الترمس يزيد الوزن

 

ويزيد  الترمس المر الوزن في حالة انك كنت تاكل الأطعمة الجاهزة التي تمتلئ بالكربوهيدرات وتشرب مشروبات الطاقة والغازية وتأككل الحلويات بنهم فيكون الترمس مساعد لزيادة وزنك, ولكن في حال انك أكلته على الريق وخففت من الأكلات التي تزيد الوزن بالوجهة العامة فلن يرفع وزنكم بل سيساعد على انقاصة وسيساعد على حرق السعرات الحرايرة مع زيادة الأيض.

 

وأنواع من البذور الطبيعية بإمكانك إستعماله لأكثر من غرض في نفس الوقت ويمكنك شرب مغليه أيضاً لأغراض متعددة لذا وجب عليكم معرفة طريقة التحضير والاستعمال حتى لا تقعوا في خطأ وحتى يبقى جسدك في الأمان كما حصلت على ما أريد بدقة في تجربتي مع الترمس المر للتنحيف .

 

هل الترمس يزيد الوزن
هل الترمس يزيد الوزن

 

فوائد الترمس المر للتخسيس

  • يخفف الوزن بطريقة آمنة للجميع.
  • لايوجد أضرار محتملة لتناول الترمس المر لأي إنسان.
  • غير ضار لأصحاب المراض المزمنة بل فعال لمرضى السكر لأنه يحرق السكريات.
  • لا يحتوي الترمس المر على أي تداخلات مع الأعشاب والبذور الأخرى أي بإمكانك تناوله مع أي مستحضر آخر دون قلق.
  • عند إيقاف أكل او  شرب الترمس فلن يرتفع وزنك لانه يزود جسمك بمادة مثبتة للوزن.
  • لم نجد أي مانع من إستخدام الترمس للمرضع والحامل كونه طبيعي ومن الطبيعة ولكن يلزك الخذ باستشارة الطبيب.

 

وكل هذا يبقى مجرد أسباب والتوفيق من رب العالمين وهذا ما قلته في تجربتي مع الترمس المر للتنحيف .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.