تجربتي مع مغلي البصل للشعر | وأفضل 5 خطوات للتحضير

0

تجربتي مع مغلي البصل للشعر , ماء البصل المغلي للشعر يومياً , ماء البصل للشعر يومياً , مين جربت مويه البصل للشعر .

تجربتي مع مغلي البصل للشعر
تجربتي مع مغلي البصل للشعر

تجربتي مع مغلي البصل للشعر

وتبحث السيدات عن موضوع يعتبر أهم مالديهم في الوقت الحالي وهو الشعر, وقد انتشر في الآونة الأخيرة أن فوائد البصل بالشعر مميزة وقوية وتعطي لمعان مع رونق جميل.
ويتم وضع عصير بصل على الشعر المراد معالجته من التقصف أو من القشرة في جلدة الرأس, ويبحثون عن الطريقة وهي كالتالي:
  • ناتي في اناء مليء بالماء بقدر ليتر ونتركها على الغاز ونغليها ونطفأ النار.
  • نجلب بصلة ونقطعها وتفضل أن تكون حمراء بلدية.
  • نضع قطع البصل ضمن الماء ونغطي الإناء ونتركه لمده نصف ساعة.
  • نصفي المياه ويتم غسلً الراس بها.
  • تكرر العملية مرتين في اسبوع و ذلك لمدة شهرين.

 

وبعد عمل تجربة شخصية قمت بطرح تجربتي مع مغلي البصل للشعر .

ماء البصل المغلي للشعر يومياً

وعند بعض الفتيات من جربن الثوم والبصل للتخلص من تساقط شعرهن وهذه خلطة مميزة, وبعضهن من وضع حناء مع عصير البصل والثوم وهذي تجربتى حين قوي شعري وكانت النتيجة بعد 4 مرة من الاستخدام.
والحقيقة ان استخدام مغلي قشر البصل الاحمر يعمل على تقوية الشعر من بصيلاته وينظف جلد الراس, وقد كان دارج عند كبيرات السن العارفات في أمور الحياة والصحة غسل الشعر بمنقوع قشور البصل والثوم.
وهذه التجارب الطبيعية مفيدة للبشرة والجلد وتعطي للشعر لون ارجواني جيد جدا, وهذه تجربتي مع مغلي البصل للشعر .

 ماء البصل للشعر يومياً

وتقوم بعض البنات بغلي كمية من البصل وعندها تجمع المياه في زجاجات نظيفة وتقوم بغسل شعرها بشكل يومي, وهاي وصفة استخدمها العديد ممن يبحثن عن العناية بلشعر.
ويقوم هذا المنتج في تكثيف الشعر الخفيف بسرعة وهو متميز لتطويل شعركي, وقد أضاف بعضهن قليل من الكركم والليمون وهذه المكونات تضفي طابع مميز على جمال شعركم.
ولذلك يعتبرها الفتيات وصفات جيدة وقد ساعدتني على حصولي على شعر غزير وقوي, ويفيد إضافة شوية من حبة البركة على الخلطه بحيث يمكنك القول عنها انها سحرية, وهاذي تجربتي مع مغلي البصل للشعر .
ماء البصل المغلي للشعر يومياً
ماء البصل المغلي للشعر يومياً

مين جربت مويه البصل للشعر

وقد جرب الكثير من النساء البصل لتقويه شعرها وكانت واحدة منهم صاحبتي حيث استخدمت مغلي عصير بالبصل والقليل من البقدونس وقامن بإستعماله يوميا لفترة شهر.
والكثير ممن جربو خلطات يدخل فيها البصل بشكل رئيسي كانت لها الفاعلية وإعطاء اللون الذهبي للشعر, وبعض المرضى بإمراض فطرية في قشره الشعر استخدمو مياه البصل وقد كان علاجا فعال.
وذلك عبر فرك اساس الشعرة  في كوب بمياه بالصل وهي مفيدة للحمل فالكثير من شربها واستفاد بالحمل, ومنهم من عملت مغطس بالمياه المغلية مع البصل وقشوره والقليل من البابونج الطبيعي, وهاذي تجربتي مع مغلي البصل للشعر .

فوائد البصل والثوم للشعر المتقصف

وتبحث البنات عن فوائد الثوم والثوم يساعد على تنظيف مشاكل شعرهن بفعاليه كبيرة مع القضاء على الحشرات التي تكن في رأسهن, وافركي رأسكي بالمستحضر واتركيه نصف ساعه.
ومن ثم قومي في شطف الرأس بماء نضيف وهذا أفضل من طريقة أخرى, والله خلق البصل والثوم وهم مفيدان, وقد يحميان من سرطان الجلد وهذه مشكلة منتشرة بكثرة.
ويخفف عصير مغلي الثوم والبصل المغليان من الشعر الابيض وهي ناجحة بعد عدة تجربات مع مشاركة النتائج, وقد حصلن بعضهن على تطويلن خيالي لشعورهن وهو ناجح جدا لتكثيف الشعر الهيشان, وهذه تجربتي مع مغلي البصل للشعر .
مين جربت مويه البصل للشعر 
مين جربت مويه البصل للشعر

مين جربت مغلي البصل للشعر

وقد كانت لي تجربه جيدة مع البصل لشعر لأنه يحتوي على مواد وعناصر لها من الفوائد الكثيرة, والذي قمت في تجربته بعد الحناء هو عصير البصل حيث كنت اعصر البصلة في الخلاط.
وبع عصرها في خلاط الفواكه كنت اخلطها مع ماء فاتر نقي وأغسل بها الشعر من بصيلاته وحتى النهايات, وتبين لدي انه احسن مستحضر لتنظيف وتقويت شعرن ضعيف ومتعب.
ولهذا أحببت أن أشرح فوائد عصير قشر البصلات والثوم حيث بحيث قشر الثوم والبصل المغلي يقارن في فوائد النباتات, لا تدع عصير الثوم والبصل بل خذ منهم فوائد في الشعر وغيره.
نهاية المقال تجربتي مع مغلي البصل للشعر .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.