تجربة التجارة من علي بابا |وأفضل 3 تجارب مع علي بابا

0

تجربة التجارة من علي بابا جيدة بحيث تم إنشاء موقع علي بابا سنة 1999 وحقق نجاح كبير في العالم بأكمله، حيث يتم إجراء عمليات الشراء من خلاله، يريد الكثير من الأشخاص معرفة معلومات اكثر عن موقع علي بابا ويسألون عن تجارب الأشخاص الآخرين في الشراء من هذا الموقع، ولهذا سنوضح لكم تجربة التجارة مع علي بابا تابعوا معنا.

تجربة التجارة من علي بابا
تجربة التجارة من علي بابا

 

تجربة التجارة من علي بابا

يعتبر موقع على بابا من أكبر المواقع الصينية للتجارة الإلكترونية، حيث يهدف الموقع إلى إجراء عمليات تداول المبيعات من خلال الإنترنت للكثير من الشركات من جميع مناطق العالم وبالعديد من اللغات، وسنوضح لكم فيما يلي بعض تجارب التجارة مع علي بابا.

 

 

مين جرب التجارة مع علي بابا

وهنالك الكثير من الاشخاص الذين جربوا التجارة من علي بابا ونذكر منها:

التجربة الاولى 

يقول صاحب التجربة أن الموقع رائع، وينصح جميع الأشخاص بالتعامل معه في شراء المنتجات بالجملة والحصول عليها في أقرب وقت ممكن، ويقول انه من افضل المواقع التي تعامل معها.

التجربة الثانية

كانت تجربتي مع الموقع من احسن تجارب الشراء من خلال الإنترنت، حيث يعد موقع علي بابا من الموقع المميزة والرائعة في عملية التبادل التجاري بين الشركات في جميع أنحاء العالم لا سيما في شراء البضائع بالجملة، حيث قام بإنشاء هذا الموقع رجل يسمى جاك ما سنة 1999.

التجربة الثالثة 

يعرض موقع علي بابا خدمة رائعة ولكن عملية شراء البضائع بالجملة قد تكون صعبة في بعض الأحيان.

طريقة الشراء من موقع علي بابا
طريقة الشراء من موقع علي بابا

طريقة الشراء من موقع علي بابا

بامكانك الدخول على موقع علي بابا واستخدام خانة البحث في العثور على المنتجات التي تريدها، بعد ذلك استعمل خيارات التصفية المتنوعة لجعل عملية البحث افضل

 

ننصحك باستعمال اللغة الإنجليزية في الموقع على الرغم من أن الموقع يدعم اللغة العربية، ولكن في أغلب الأحيان تحتوي اللغة العربية على أخطاء ولهذا من الممكن أن لا تعثر على كل نتائج البحث وأيضا لا تظهر لك أي عروض حديثة.

 

ينبغي عليك التطلع على مزايا المنتج على موقع علي بابا، حيث لا تستطيع تقديم الطلب على الفور في معظم الأحيان وليست جميع صور المنتج تحتوي على مغزى، قد يختلف السعر أيضا طبقا لكمية الطلب ويوجد حد أدنى لكمية الطلب لذلك ينبغي عليك أن تقرأ بعناية ما هو موجود على المنتج وما هو وقت التسليم وغير ذلك.

نصائح للشراء من موقع علي بابا

من المؤكد أنك سمعت عن المحتالين الموجودين على موقع على بابا كما هو الحال في كل الأسواق الموجودة على الانترنت، حيث يوجد نصابين على موقع علي بابا يبيعون منتجات وبضائع سيئة وتحصل على البضاعة بعد دفع المال.

 

ينبغي عليك البحث عن التجار ذو السمعة الحسنة، وننصحك بدفع جزء من الوديعة اولا ثم باقي الوديعة بعد التسليم، وإذا كنت تمتلك موظفين في الصين اطلب منهم مراقبة جودة المنتجات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.