تجربتي مع عرق السوس للتبييض | وأفضل 4 خلطات مجربة

0

تجربتي مع عرق السوس للتبييض , طريقة استخدام سيروم عرق السوس للتبييض ، زيت عرق السوس مع الجليوسيد ، سييروم عرق السوس للتفتيح.

 

تجربتي مع عرق السوس للتبييض
تجربتي مع عرق السوس للتبييض

تجربتي مع عرق السوس للتبييض

وتجربتي مع عرق السوس للتبييض كانت خرافية بحيث حصلت على بشرة ناصعة بعد 8 أيام من بداية استعمالي لعرق السوس لتبييض الوجه.

وبعد مرور 14 يوم لم أصدق نتائج وضع زيت عرق السوس على وجهي بحيث أصبحت بشرتي ذات لمعان وبريق، وكل شخص رآني قال لي ماذا فعلتي في بشرتكي لتصبح أجمل.

وكنت أدهن وجهي وأدلكه بشكل جيد حتى يتشرب زيت العرقسوس، وسمعت من خبراء التجميل عن جودة وضع منتجات مساعدة لعرق السوس في تنظيف الوجه وإعطائه لمعة مع رطوبة عالية.

 

طريقة استخدام سيروم عرق السوس للتبييض

وطريقة استخدام سيروم عرق السوس للتبييض كالتالي:

  1. نشتري زجاجة من زيت العرق سوس من الصيدلية أو من عند العطار.
  2. نقوم بوضع 3 قطرات من زيت عرق سوس مع ما يقابلها من من زيت بزر العنب.
  3. نبدأ بدلك المكان المراد تبييضه بلطف بواسطه بطن الأصبع الأوسط.
  4. ندلك حتى يتشرب الجلد الزيوت المخلوطة للحصول على الفائدة.
  5. نقم بتكرار الوصفة مرتين يومياً مرة عند الاستيقاظ والأخرى قبل النوم بساعه تقريباً.

ويحتوي زيت العرق سوس على الكثير من المواد التي تحسن من نضارة البشرة وبالاخص بعد الولادة مثل مضادات الاكسدة والمبيضات، وينصح بالتحدث مع الطبيب واستشارته قبل وضع اي مستحضر على الوجه، وهذا حتى لا نقع بمشاكل ومضاعفات تؤذي البشرة الخارجية والخوف من حدوث حساسية الوجه.

 

 

زيت عرق السوس مع الجليوسيد

ويعتبر زيت عرق السوس مع الجليوسيد أفضل خلطة لتبييض الوجه والمناطق الحساسة والجلد بشكل عام، ويحتوي زيت عرق السوس على مادة الغلاسيريزين (Glycyrrhizin) والتي بدورها تحارب الالتهابات الجلدية، وتساهم في معالجة الأكزيما والصدفية وشبيهة لمادة الكورتيزول الطبية.

ويمكن خلط 4 نقاط من زيت عررق السوس مع 10 غرام من الجيلوسيد الطبي ونقم بمزجها بواسطة اصبعين، وثم نبدأ بدلك الوجه بها وفي حال عدم الكفاية نخلط أيضاً بنفس المعايير، وتعطي هذه الخلطة نتائج سريعه تبدأ من اليوم الثالث من الاستخدام.

وتستخدم هذه الخلطة للرجال والنساء على حد سواء وبالاخص لمن يتعرض للأشعة المباشرة للشمس، ونؤكد على ضرورة عدم التعرض المباشر للشم أثناء المعالجة بإي مستحضر، وفي حال الخرووج قم بدهن أفضل واقي شمسي.

 

سييروم عرق السوس للتفتيح

وسييروم عرق السوس للتفتيح معروف بفوائدة الكثيرة ولا يعطى للحامل والمرضع أي نوع من أنواع المستحضرات الطبية والكيميائية قبل الذهاب للطبيب واستشارته، فالطبيب هو الشخص الوحيد المخول في مجال الأدوية البديلة أو العادية.

ويمكنك تجربة سييروم عرق السوس للتفتيح دون القلق لأنه مميز بأشياء مثل:

  • سيروم عرق السوس رخيص الثمن.
  • سرعة في النتيجة.
  • يمكنك خلطه مع عدة مستحضرات وزيوت ثانية للتحسين الزائد
  • لم نجد أي ضرر على النساء المجربات له.
  • يحتوي عرق السوس على مادة الليكوشالكون أ (Licochalcone A) التي تساعد على حماية البشرة والتخلص من التصبغات والبثور الناتجة عن التعرض للأشعة فوق البنفسجية.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.