كيف اكون رشيقة بفترة قصيرة | و 10 طرق متبعة

0

كيف اكون رشيقة بفترة قصيرة، كيف تكونين رشيقة في يوم، كيف تصبحين رشيقة خلال أسبوع، تعرفي على أسرار الرشاقة، لتكوني رشيقة تابعي الشرح البسيط للرشاقة، انثى رشيقة.

 

كيف اكون رشيقة بفترة قصيرة
كيف اكون رشيقة بفترة قصيرة

كيف اكون رشيقة بفترة قصيرة

 

اكون رشيقة بفترة قصيرة من خلال هذا البرنامج السهل الذي نقدمه لكي اليوم لتكوني رشيقة وفي أبهى صورة لك، بفترة قصيرة كذلك، نبدأ الشرح الأن سريعا في الرشاقة.

أولاً عليكي إتباع نظام صحي في الطعام والشراب، وهو سهل جداً، بحث يكون الإفطار بيضة مسلوقة مع خبزة سمراء أو توست، لتكوني رشيقة من الصباح ويبدأ الجسم في حرق السعرات.

ثانياً شرب الماء بكثرة منذ الإستيقاظ إلى النوم، لا تأكلين بعد الساعة السادسة مساءاً، وجبة عشائك في السادسة وتكون خفيفة جداً مثل لبنة مع خبز توست محمص.

وجبة غذائك يفضل أن تشمل البروتين اللازم مثل الدجاج واللحم الستيك أو السمك وجميعها مشوية، مع بعض السلطات، علكِ أن تحافظي على تناول الفاكهة التي تمدك بالسكريات الضرورية.

إن لم تحافظين على هكذا برنامج غذائي لن تر الأمور على خير، الرشاقة تحتاج أن تكوني عصرية بكل معنى الكلمة لتكوني رشيقة القوام، ذات ابتسامة جميلة، من ثم تصبحين رشيقة بفترة صغيرة.

 

كيف اكون رشيقة بدون رجيم

اكون رشيقة بدون رجيم بأن أمارس العادات الصحية مثل الرياضة، لكي تكوني رشيقة بدون رجيم ، لا بد من أن تلتزمي ببرنامج رياضي للرشاقة هكذا يمكن أن تصلي للرشاقة بدون أي برنامج رجيم.

لكن لتكوني رشيقة مع تناول ما لذ وطاب من الزجبات وخصوصا وجبات المطاعم السريعة يكون أمر الرشاقة به بعض الصعوبة، لكن إن كانت لك ارادة قوية للحصول على جسم رشيق، أكملي التالي.

لتكوني رشيقة بالرياضة ومن غير اي تخسيس عليكي ببرنامج رياضي مثل أن تبدأي في تمرين الفراشة عند الإستيقاظ من النوم، ويوجد العديد من التمارين الخاصة بالرشاقة عليكي بأحدها.

بالإضافة إلى الرياضة للرشاقة عليكي بالجري ، الجري بالمنزل أو في مكان مفتوح لنص ساعة يومياً، ويفضل صباحاً ومساءا، هنا سوف تصلين إلى رشاقة في جسمك بدون رجيم.

والآن يجب ان تكن عرفت كيف اكون رشيقة بفترة قصيرة .

 

كيف اكون رشيقة بدون رجيم
كيف اكون رشيقة بدون رجيم

كيف تكونين رشيقة في يوم

تكونيين رشيقة في يوم بالماء فقط، نعم تستطيعين ذلك ولكن حذاري أن تهملي السكريات الطبيعة من الفاكهة، لكي لا يحصل لك أي مضاعفات، ولا ننصح بهكذا طريقة للوصول إلى رشاقة في يوم واحد.
أن تشربين الزنجبيل مع الليمون بماء فاتر في الصباح، وذلك بعد أن تقومين بغلي قشر الليمون والزنجبيل في لمقدار كوبان من الماء لمدة خمس دقائق وتشرب دافئة، لتحصلي على جسم رشيق بيوم.
لتكوني رشيقة بشكل سريع في يوم يتطلب هذا العمل من الصباح الباكر وقبل تناول الافطار، أو عليكي أن لا تنسي وجبة الافطار ولو بحبة تفاح من أجل أن تعمل المعدة على الحرق الذي يساعد على ايصال معلومة كيف اكون رشيقة بفترة قصيرة .
مارسي رياضة متعبة تتضمن السير السريع أو الركض لتكوني رشيقة، ويفضل أن تأخذين شاور ماء فاتر بعدها ومن ثم وجبة من الفطور الخفيف للتزاز هذه ممتازة لرشاقة في يوم.
ابتعدي عن الشكولاته والدهنيات والوجبات السريعة، أو الجلوس كثيراً تحت أشعة الشمس، الجسم الرشيق بفترة قصيرة يتطلب رد فعل عكسي لكل العادات التي تمارسيها.
ابتعدي عن تناول حبوب التخسيس السريعة لأنه ثبت فعلياً عدم فعاليتها إلا من خلال برامج صحية معينة، فالرشاقة في يوم لها معادلة مختلفة تماماً عزيزتي.
أخيراً عليكي بإرتداء الملابس ذات اللون الذي لا يزيد من شكل الجسم، فهي ثؤثر على رشاقتك بالكشل العام، وكل فتاة تعلم ما يناسب بشرتها من أجل أن تبدو رشيقة أكثر.
وهل عرفتي كيف اكون رشيقة بفترة قصيرة .

كيفية الحصول على جسم رشيق ومشدود للنساء

الحصول على جسم رشيق ومشدود للنساء يتطلب فقط أن تحافظي على طعامك من الدهون والوجبات الدسمة، كم من سيدة حصلت على جشم رشيق ومشدود بإتباع نظام يختلف عن بقية النساء.

توضيح هام للنساء اللواتي يردن الحصول على جسم رشيق بأن تقسم طعامها إلى عدة أقسام، على سبيل المثال أن تتناول كل ساعتين أي شيء خفيف ولا تصل لمرحلة الشبع، تحصل على جسم مشدود.

والحصول على الجسم الرشيق المشدود للنساء عليكي أن تغيرين النمط الذي كنتي عليه تماماً، انسانة جديدة تحب أن يبقى جسدها يتصف بالرشاقة، ويكون مشدود بشكل مقبول.

بعض المكملات الغذائية تساعدك في هذا الشيء مع الحرص على عدم الاعتماد على أي فيتمينات أو أدوية أو غيرها ن رشاقتك في طعامك، فمنا هو الذي إن أغلقناه عن الطعام تمتعنا بصحة ورشاقة بفترة قصيرة وعندها نجد 1غجابة لسؤال كيف اكون رشيقة بفترة قصيرة .

 

كيف تكوني رشيقة بوقت قصير
كيف تكوني رشيقة بوقت قصير

كيف تكوني رشيقة بوقت قصير

تكوني رشيقة بوقت قصير إن حافظتي على النوع والكم، وهنا نقصد طعامنا وشرابنا الذي هو يجعل منا اجسام رشيقة بفترة قصيرة أو العكس تماما.

بالطبع في مقالنا اليوم بعنوان : كيف اكون رشيقة بفترة قصيرة ، شرحنا في أول عنوان الخطوات اللازمة ، هذه تجعلك تخسرين من وزنك يوميا من 200-400 غرام وربما نصف كيلو.

وعن تجربة شخصية كانت من أجمل التغيرات التي حصلت عليها في حياتي من رشاقة جسدي وجسمي وبفترة بالفعل صغيرة، من يومها وأنا أوجه النصائح للجميع وبالفعل العديد حصلوا على جسد رشيق ومشدود .

المحافظة على شرب الماء وتناول وجبة الفطور من أهم العوامل التي هي سهلة للجميع للوصول إلى جسم يتمتع بالرشاقة، ولكن للأسف الأغلبية لا يتبعون هكذا نصائح.

البعض تخاف من كلمة تخسيس ومن الممكن كلما حاولت سيدة أن تبدأ تتراجع بعد يوم أو أكثر، الاستمرار على طريق جديد يتطلب المجهود في البداية فقط وهكذا من تريد أن تكون رشيقة بمدة صغيرة عليها أن تبدأ من الليلة وهنا نصل لنهاية مقال كيف اكون رشيقة بفترة قصيرة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.