تجربتي مع عشبة الحرمل للتنحيف | وأهم 4 فوائد للحرمل

0

تجربتي مع عشبة الحرمل للتنحيف ، مين جربت عشبة الحرمل ونحفت ، ما هي مدة استخدام الحرمل للتنحيف؟ ، الحرمل للحامل والمرضع .

 

تجربتي مع عشبة الحرمل للتنحيف
تجربتي مع عشبة الحرمل للتنحيف

تجربتي مع عشبة الحرمل للتنحيف

وتجربتي مع عشبة الحرمل للتنحيف مبهرة بحيث نزل من وزني 7 كيلو غرام بعد بداية تناولي للحرمل بشهر متواصل ، ويمكن استخدامه للرجال والنساء على حد سواء.

وكنت أقوم بغلي عشبة الحرمل وتناولها بالطريقة التالية :

  • نجلب 50 غرام من عشبة الحرمل.
  • نضع مقدار كوب كبير من الماء على النار.
  • عند غليان الماء نطفأ النار ونضيف العشبة.
  • نغطي المشروب لمدة 14 دقيقة حتى تنزل الزيوت الموجودة بالحرمل بالماء.
  • نصفي الحرمل من الشراب ونتناول الكوب دفعة واحدة على الريق فور الاستيقاظ.

ويمكنك استعمال عشبه الحرمل للتخسيس لمدة شهر متواصل بواقع كوب يومياً ، وفي حال عدم الاستفادة قم بتوقيف الإستخدام للحرمل وابحث عن أعشاب أخرى.

قد يهمك :

1- تجربتي مع عشبة الشيح للتنحيف .

2- مشروب ينزل 10 كيلو في اسبوع.

3- رجيم السوائل تجارب .

 

عشبة الحرمل بالصور
صور عشبة الحرمل ، الحرمل ، حرمل ، عشبه الحرمل ، عشبة الحرمل

مين جربت الحرمل ونحفت

وأحد صديقاتي قامت بعمل تجربة بشرب منقوع حرمل لمدة 20 يوم ونزل من وزنها 4 كيلو جرام ، وهذه نتيجة مرضية للكثير من النساء التي تبحث عن طريقة لإذابة الدهون وتخفيض الوزن.

ويقوم الحرمل بتنزيل دهون البطن والأرداف خاصة ، وأي عششبة مفيدة تبدأ بإنزال الوزن من الكرش بما أنها تنزل فيه وتحرق دهونه وبالأخص بعد الولادة القيصرية.

وفي حال بدأت التنحيف بالحرمل يجب عليك مساعدته بشرب كميات كافية من الماء وهذا جيد لعملية الأيض ، ويجب التخفيف من الأكل الغير صحي والبدء بممارسة يومية للرياضة المجهدة.

 

 

ما هي مدة استخدام الحرمل للتنحيف

ويسمح خبراء التنحيف باستخدام عشبة الحرمل للحصول على وزن مثالي ل 30 يوم متتالية ، وفي حال وجد أي اعراض جانبية لاستخدام منقوع الحرمل يجب ايقاف تناوله.

ويمكن ظهور بعض العراض مثل الإقياء والغثيان والحرقة في المعدة أو الاسهال ، ولم تظهر هذه الاعراض على الكثير من الناس الذين استخدموا هذا المنتج الطبيعي.

ويفضل الكثير من النساء أو الرجال تناول مشروبات من الطبيعة للتنحيف خوفاً من الأعراض الجانبية التي تظهر وقت استخدام الدواء في الصيدلية.

 

الحرمل للحامل والمرضع

ولا ينصح باستخدام الحرمل للحامل والمرضع من اجل الحفاظ على حياة الأم وجنينها ، وفي وقت الرضاعه يتحلل الحرمل بحلييب الأم لهذا يحضر تناوله على الام للحفاظ على الرضيع.

وفي حال موافقة الطبيب المختص على المشروب لا يوجد أي مشكلة ، فعندها يمكنكي استخدامه بالكمية التي يحددها الطبيب ، وهذا مجمل ما جاء في تجربتي مع الحرمل للتنحيف.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.