تجربتي مع عشبة الشيح للتنحيف | وأفضل 3 استخدامات

0

تجربتي مع عشبة الشيح للتنحيف , من جربت عشبة الشيح ونحفت , طريقة شرب الشيح للتنحيف .

 

 

 

 

تجربتي مع عشبة الشيح للتنحيف
تجربتي مع عشبة الشيح للتنحيف

 

تجربتي مع عشبة الشيح للتنحيف

وتجربتي مع عشبة الشيح للتنحيف كانت ممتازة وقد خسرت 8 كغ بعد أن بدأت بشرب 2 كوب من منقوع عشبة الشيح المعروفة بفوائدها الكبيرة للجسم بشكل عام, وبشكل خاص كنت أشرب كأس من منقوع العشبة السحرية التي تسمى شيح على الريق.

 

وكنت أشرب الكأس الثاني قبل النوم بساعة من الزمن وطريقة عمله سهلة وبسيطة فيكفي ان تذهب للعطار وتجلب كمية بسيطة منه وتبدأ بغلي العشبه أو نقعها فهو لا يفرق, وبعد أن  تغليها تصفيها وتضعها بزجاجة في الثلاجة وتسخن كل كوب تريد شربه في الوقت المحدد.

 

 

 

من جربت عشبة الشيح ونحفت
من جربت عشبة الشيح ونحفت

 

من جربت عشبة الشيح ونحفت

وصديقي جرب منقوع عشبة الشيخ وخسر من وزنه 14 كيلو غرام بوقت قياسي وهو 38 يوم وهذه نتائج مبهرة لكل من يبحث  عن أعشاب تساعد على خسارة الوزن بسرعة, ولكن وجب التذكير أن الأعشاب التي تنحف في الغالب تعمل على دوث اسهال في المعدة.

 

ويعمل الشيح على القيام بإذابة دهون البطن والشحوم الثلاثية الموجودة في البطن بعد الولادة بل والمتراكمة أيضاً, وهو آمن لمرضة السكر بل يعمل على حرق السعرات الحرارية في الجسم وتعمل على تنحيف البطن وتتزيل نسبة السكريات في الدم والشحوم لذا تجد من يعرف قيمتها يشربها بشكل دائم لتنظيف البطن وبالأخص من يعاني من مشكلة او تقرح او التهاب في القولون الهضمي والقناة الثني عشرية.

 

 

 

 

طريقة شرب الشيح للتنحيف

 

وطريقة شرب الشيح للتنحيف بسيطة فيكفي أن تشرب 600 مل أي كوب كبير منه دفعه واحدة عند استيقاظك من النوم مباشرة, ويتوجب عليك تكرار الكوب قبل نومك بساعة واستمر في شرب العشبة المذكورة لمدة شهر مع الانتباه لعدم شربها في حال نويت الخروج من البيت كونها مسهلة للمعدة والأمعاء.

 

ولا ننسى ان الشيح يستعمل أيضا للحمل عند الكثير من النساء ويعمل منه تبخيرة تفيد الرحم, واكد الباحثون في مجالات طب الاعشاب أن الشيح من أفضل المواد المساعدة للتخلص من الوزن الزائد وتنحيف الكرش والأرداف وأ] منطقة تريد من الجسد.

 

فوائد الشيح العامة

والشيح مفيد للمعدة ولآلام المعدة ويستخدمه الكثير من الرجال والنساء مثل ملين للامهاء في حال التعرض لأزمة من الامساك المزمن, ويعتبر من أفضل الملينات ودون أي عوارض جانبية قد تحدث عند استعمالك له, وحتى قال بعض العطارين ان الشيح لجرثومة المعدة مفيد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.