تجربتي في الربح من تجارة السيارات | وربح 8000 دولار

0

تجربتي في الربح من تجارة السيارات , أسرار تجارة السيارات المستعملة , كيف أبيع واشتري في السيارات , تجارة السيارات المصدومة , تعليم بيع وشراء السيارات .

 

 

 

 

 

تجربتي في الربح من تجارة السيارات
تجربتي في الربح من تجارة السيارات

تجربتي في الربح من تجارة السيارات

 

وتجربتي في الربح من تجارة السيارات كانت خرافية فقد ربحت 1000 دولار مع أول بيعة قمت بها وهذا ربح مميز لمن يعرف في مجال الربح من تجارة السيارات, وقدبدأت بشراء سيارة من نوع مارسيدس  مستعملة قديمة بعض الشيء وقمت بتنظيفها وتلميعها حتى تجذب النظر.

 

وبعد أن قمت بعمل صيانة خارجية بسيطة للسيارة ونظفتها وغسلتها وعملت لها وجه بوليش جاء شاب يبحث عن سيارة مستعملة جيدة للإستخدام, وفي هذا الوقت يجب ان تحرك قدرتك على الإقناع حتى تستطيع ان تجعله يحس أنها أجمل وأقوى سيارة في العالم وبالفعل قام بشرائها وتم عقد البيع وذهبنا للمحكمة وسجلتها بإسمه, وهذه كانت أول تجربتي في الربح من تجارة السيارات .

 

 

أسرار تجارة السيارات المستعملة

و أسرار تجارة السيارات المستعملة تكمن في عدة امور منها:

  1. فحص السيارة جيداً عند شرائها والانتباه على الشطب او الحك في حال والبلور ان كان يرفع أو لا والنظافة الداخلية والتنجيد.
  2. التأكد من أوراق السيارة هل هي متتهية ام فعالة حتى لا تصبح في خطر من الجهة القانونية.
  3. معرفة إن كان على المركبة أي مخالفات في المرور وهذا سهل يمكنك وضعه بشرط في العقد انه إذا كان عليها أي مخالفات يدفعها صاحبها القديم.
  4. التاكد من نظافة السيارة وفحصها ومحركها لأن المحرك هو كل السياره.

 

وناكد أنه في البداية يجب عليك الاستعامة بشخص ملم ويعرف جيداً في المركبات وانواعها وأسعارها حتى يتم التعلم او اللجوء للعمل عند احد مكاتب السيارات في منطقتك, ويمكنكم متابعة مقاطع فيديو عبر اليوتيوب النتشرة بكثرة كما فعلت قبل أن أبدأ في تجربتي في الربح من تجارة السيارات .

 

 

كيف أبيع واشتري في السيارات

ويمكنك بيع وشراء السيارات في بداية الأمر في منطقتك ومع من حولك وهذا شيء بسيط ولكن يجب عليك عدم الثقة بأحد وكتابة وتوثيق كل بيعة بعقود أو شيكات رسمية مع التاكد من صلاحيتها وانها حقيقية فعلا, وهذا حتى تضمن حقوقك من السرقة والنصب ومهما كانت صلة القرابة فهذه اموالك وتعبك.

 

وفي حال توفر مبلغ جيد من المال الأفضل فتح مكتب رسمي في منطقة جيدة يكن فيها عدد ممتاز من السكان والبدء بحملة ترويجية لمكتبك ويمكن عمل تطبيق خاص بك لتنشر به تجارتك, ويتم الترويج على الفيس بوك مثلا ويتم تحديد الجمهور المستهدف أو القيام  بنشر أوراق على المنطقة المحيطة بمكتبك وهذه الخطوة قمت بها قبل البدء في تجربتي في الربح من تجارة السيارات .

 

 

 

تجارة السيارات المصدومة
تجارة السيارات المصدومة

تجارة السيارات المصدومة

وتجارة السيارات المصدومة مربحة جدا ومن يعمل بها لديه ثروة مالية وهي تبدأ بشراء سيارة مضروبة بإي طريق وتسمى سكراب ومن ثم بيع القطع التي تعمل بها بشكل جيد, فمثلا إذا قمت بشراء سيارة عملت حادث وبعدها وجدت موتور شغال وتبيعه لشخص يرغب به تأخذ ثمنه مضاعف عن المبلغ الذي دفعته.

 

والفكرة الرئيسية أنه في حال قيام سيارة بعمل حادث اكثر ما يتأذى الهيكل الخارجي ويمكنك أخراج قطع ميكانيكية شغالة منها, وأغلب السيارات التي تنصدم تكن ضربتها من المام وعلى جميع الحالات قم بدفع مبلغ مالي تعويضي بسيط حتى تربح منها بشكل عام وهذا مشجع بعد ان قمت في تجربتي في الربح من تجارة السيارات .

 

 

 

تعليم بيع وشراء السيارات

 

وتعليم بيع وشراء السيارات سهل فقط يتوجب عليك أما السير مع شخص يعرف جيداً قبل ان تبدأ حتى يعلمك او العمل في مكتب ولو حتى بدون ان تاخذ مال, وفي هذا الحال يجب عليك الانتباه على الاسلوب الذي يتم التعامل به مع الزبون وكيفية إقناعه وكيف يتم جلبه والربح منه وهو يضحك ويظن انك أعطيته قطعة نظيفة وسعر جيد.

 

وعلى الوجه الآخر ركز في انواع السيارات والنوع الأكثر مبيعا في المنطقة  التي تنوي العمل بها مثلا في لبنان وبلاد الغرب تجد الكدلك والمارسيدس والأودي والفيراري أكثر مبيع بعكس الدول العربية التي تجل الانواع السوقية, وهذا من أساس تجربتي في الربح من تجارة السيارات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.