تجربتي في علاج الشرخ الشرجي – My experience with fissure treatment

0

تجربتي في علاج الشرخ الشرجي , علاج سريع المفعول للشرخ , تجربتي في علاج الشرخ بالفازلين , افضل مرهم لعلاج الشرخ .

تجربتي في علاج الشرخ الشرجي
تجربتي في علاج الشرخ الشرجي

تجربتي في علاج الشرخ الشرجي

ويعاني الكثر من الناس من موضوع يصيبهم دون التفرقة بين الرجال او النساء ودون الفرق في العمر, والشرخ الشرجي هي تشققات تصيب الشرج ويسمى اشق شرخ ويمكن معالجته في العديد من الوصفات.
وقد انعم الله علينا في وجود الكثر من المواد التي تساعد في التخلص أو الشفاء التام من المرض, ويعد أفضل علاج زيت الزيتون مع الفازلين وهذه خلطة مميزة في النتيجة وقد تم تجربتها.
يعاني كثر من البشر من شرخ شرجي مع بروز لحمي وهذا لا يمكن الاقتراب منه الا عند مراجعة الطبيب, وإذا كان الشرخ وحده فيمكن علاجه بشكل عام دون الخوف من التأثيرات, وانت هل عرفت تجربتي في علاج الشرخ  الشرجي .

 علاج سريع المفعول للشرخ

ويكمن العلاج في الاستمرار على دهن المنطقة المصابة في البواسير بمواد مطرية حتى الحفاظ عليها رطبة, وكل ماظلت رطبة سوف تشفى أسرع وفي بعض الحالات يلجأ الدكتور إلى عملية جراحية.
وعلاج للبواسير مغطس البابونج حتى تبقى المناطق المصابة في تطهير دائم و هذا مجرب, وإذا كانت البواسير الداخلية فيجب ادخال الاصبع ودهن الاصابة بالفازلين المرطب ثلاث مرات يوميا و هذا مرض منتشر بكثرة.
وفي حين كان الباسور مزمن في بعض الحالات يكن السبب القولون لأنه يعمل على الامساك, وأساس الأمراض الشرجيه سببها الإمساك لذا يجب المحافظة على المعدة لينة, وهذه تجربتي في علاج الشرخ .

تجربتي في علاج الشرخ بالفازلين

ويفضل بعض المرضى بالشرخ المزمن استخدام زيت الزيتونة المخلوط مع الثوم, وسنذكر طرق عمله وهي كالتالي:
  • نأتي بفص ثوم ونهرسه.
  • نجلب فنجان زيت ونسخنه.
  • ناتي في ملعقة من فازلين.
  • نضيف المكونات على بعضها ونحركها ونتركها لمدة خمس دقيقة ثم نصفي المستحضر في قطعة قماش نظيفة, وهنا سيخرج الزيت خذه وقم بوضعه في علبة نظيفة وقم في الدهن ثلاثة مرة في اليوم.
وهذه طريقة جيدة جدا وهي أحد أسباب تخليصك من الشقوق نهائيا وتنظيف فتحة, وهي صيدلية كامله كونها طبيعية ولها من الفوائد بدون أضرار والعلاج بها آمن, وهاذي تجربتي في علاج الشرخ الشرجي .
 علاج سريع المفعول للشرخ 
علاج سريع المفعول للشرخ

 افضل مرهم لعلاج الشرخ

ويستخدم المريضين مراهم طبية مثل نيوهيلار والذي يخدر المكان المصاب وهنالك الكثير من أنواع المراهم التي تعالج شرج المريض, والبعض يفضل التعالج بالزيوت طبيعي المصدر.
ويمكنك عمل منتج العسل مع مهروس أوراق النعناع  والطحينة بمقدار ملعقه بحيث استفاد منها الكثيرين من مرضى المستقيم والشرخ, استخدم هذا الخليط بمنطقة التشقق والمستقيم.
ويتم ذلك عبر حقنه وقل بسم الله الرحمن الرحيم حتى يبارك من رب العالمين ويكن الشافي المعافي, وعند البعض تكرر العمليه مرتين يومي مدة أسبوع وفي حال التحسن قم بالمتابعة حتى شفاؤك و هذا حدث أثناء تجربتي في علاج الشرخ الشرجي .

علاج الشرخ بالكركم

وهذه الخلطه مهمة للغاية كونها تحتوي على المواد المطهرة ومواد ترطيب عالية وتشفيك من شرخك, وتمنع حدوث هذا مره أخرى وعادة مايتم إستخدام عدة أدوية ومستحضرات حتى يشفى.
ويفضلون مريضي التشققات التداوي بالاعشاب كونها امنة وتحمي الجسم دون ان يحدث مضاعفات والبواسير ستذهب  عند أغلب الأشخاص المتعالجين بزيت زيتون وبالفازلين وباشياء اخرى.
والأهم هو التخلص من الآلام الشرجية والحماية مستقبلا من سرطان مستقيم والقولون, وزيت اللوز الحلو الطبيعي يخفف من معاناه الالم وبعض المريضين قام بمالجة نفسه بالليزر مع اخفاء الجرح, وهذه تجربتي في علاج الشرخ الشرجي.
 افضل مرهم لعلاج الشرخ 
افضل مرهم لعلاج الشرخ

تجارب علاج الشرخ

وقد جرب كثير من البنات عدد كبير من المعالجات دون جدوى مع إستمرار الألم وتجربتي مع المرة التي أعطت نتيجة ممتازة, وكانت عن طريق غليها ومن ثم الجلوس بها وهي شبه مجانية.
وتكرر هذه الوصفة 3 مره فليوم وسوف تنهي الموضوع حتى وإن كان الشق الحاد وساذهب البواسير, ومن ثم الأعراض ستختفي أخيرا وستكون مثل أي منطقة من جسمك دون وجود حالة من الخوف.
وهنالك القليل من السيدات تصاب بهكذا شقوق قبل الولادة وتبحث عن كيفية علاجها وتشاهد مقاطع الفيديو دون جدوى, وهذه عبارة عن اعراض مصاحبة للحمل وكانت تجربتى بها بانتهائها مع ولادتي بعون الله.
مقالات ذو صلة :
نهاية المقال تجربتي في علاج الشرخ الشرجي .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.