تجربتي مع زيت حبة البركة للوجه – My experience with black seed oil for the face

0

تجربتي مع زيت حبة البركة للوجه , خلطة حبة البركة وزيت الزيتون للوجه , خلطة حبة البركة للوجه .

تجربتي مع زيت حبة البركة للوجه
تجربتي مع زيت حبة البركة للوجه

تجربتي مع زيت حبة البركة للوجه

ويبحث العديد من الناس عن فوائد الحبة السوداء في الوجه وتسمى حبت البركه من كثر بركتها, فقد قال فيها الرسول صلى الله عليه وسلم الحديث من فضلها على الشعر بل الجسم بشكل عام.
وهذا الزيت معروف بفوائده الكثيرة في علاج البشرة من البثور ذات الرؤووس السوداء وعلاج التصيغات, وذلك بعد التعرض للعوامل الطبيعية بسبب تقلبات الجو والتعرض إلى أشعة الشمس.
ويتم دهن للبشرة المراد تنظيفها او تبييضها وقد تم تجربتها عند الكثير من الفتيات وفي أكثر من موقع, وتقضي على حب الشباب بعد عمل ماسك منها ووضعة على الجلد لمدة نصف ساعة, وأنتي هل عرفتي تجربتي مع زيت حبة البركة للوجه .

 خلطة حبة البركة وزيت الزيتون للوجه

يتم جلب زيوت الحبة السودا جاهزة من عند العطار وي تم خلطها مع زيت الزيتونة الصافي, والذي يحبب استخدامه في العلاج من الأمراض الكثيره وقد قمنا في تجربته.
وهذا الخليط يساعد على تفتيح لبشرتكي وهو أفضل من المكونات الأخرى وهو مفيد للشعر, و يمكنك تناول هذا المخلوط بمقدار ملعقة صغيرة على الريق من أجل تقوية المناعة.
ويمكن استخدام هذا على بشرة حساسة دون خوف عليكم والبشرة الجافة او الدهنية, وهنالك من استخدمه للتخسيس وقد خسر كمية كبيره من الوزن, وهذه تجربتي مع زيت حبة البركة للوجه .

 خلطة حبة البركة للوجه

وهذه الخلطه رائعة وهي عن طريقة عمل قناع الأسود اللون لعلاج الندبات في وجهكي, وهذه وصفة جربتها شخصيا وهي من افضل طرق العناية بالجسم والتجميل بشكلن كامل.
وأن حبه بركة مفيدة فيكفي ان نضع 50 جرام منها مع ملعقين صغيرتان من العسل الطبيعي, و يتم إضافة قطرات من عصير الليمون من اجل تطرية الخلطة.
و يتم وضع المخلوط متجانس التكوين في علبة نظيفة و يتم وضعه في مكان معتدل الحرارة, و يتم دهنه المكان المراد معالجته وهو جيد جدا وسيجعل وجهكم أبيض من الأبيض, وهذا ما حدث أثناء تجربتي مع زيت حبة البركة للوجه .

زيت الحبة السوداء للوجه تجربتي

لزيت القزحة الفوائد الكبيرة في تنشيط الدورة الدموية في اليوم الذي تاخذ به وهذا يجعل لون بشرتكي زهري, وهذا موضوع ممتاز في حين انها تخلصكم من النمش الذي يعتبر عائق أمام بعض البنات.
ويعمل على جعل وجهكن مثل الثلج ولو كان أسمر وهنا تحتاجين لوقت لا يقل عن شهر مع زيت زيتون, ومع وقت قصير يبدأ الفرق في الظهور على الوجه.
ومن أهم فوائدها أنها تساعد على التخلص من المشكلة والوقاية من عودتها ولها نتائج مميزة على صحة الجميع, و يمكن إستخدام  الحبة مطحونه في الكثر من الماسكات والكريمات, وهاذي تجربتي مع زيت حبة البركة للوجه .
 خلطة حبة البركة وزيت الزيتون للوجه 
خلطة حبة البركة وزيت الزيتون للوجه

زيت حبة البركة لإزالة الكلف

والجميل انها تعالج مشاكل التي تصاحب للحمل على وجهكي مثل التصبغ والكلف وحمايتها الهامة, حيث يغسل الوجه في زيت الحبه سوداء جيدًا وقد عرف هذا من جربها.
يعد هذا المستحضر من المحسنات في نضارة الوجه او فروة الرأس وكذلك يفيد الأطفال بطرقة واسعة, والصابون المصنوع منه متميز وهو بركه وهذه الوصفات المفيدة يجب نشرها بين الصديقات.
والكثير من الناس يحبون التداوي في الزيوت منها المغلي بالماء ومنها المنقوع, و لكن فضل زيت حبة البركة ليس له مثيل وهو من العناصر النادرة وهو فعال في شكل واسع, وهاذي تجربتي مع زيت حبة البركة للوجه .

خلطة حبة البركة لتنظيف الاسنان

وكما أسلفنا ان فوائدها عديدة ويعتبر خلطها سهل و يمكن زيادة على خلطتها ماء الورد, ولكن للأسنان يجب وضع معجوم اسنان مقدار ملعقه مع مايماثلها من قزحة مطحونة.
ويجب استخدامها عند الصباح وقبل النوم وهذا يسبب نظافة عاليه وهذه وصفات مجربة ولها فعل خيالي, ويمنح بياض تعرفنا عليه بعد أن استخدمناه ويذهب آلام اللثة وتصبح الجميلة.
والجراثيم يطردها بقوة المادة الموجودة بزيت حبوب البركة سبحان ربي بذور صغيره, ويمنع تشكل الجير وسيصبح معجونك المفضل وهو منتشر ويكفي انه مجاني جدًا, وهذه الفترة أحببت ان أفيدكم في تجربتي مع زيت حبة البركة للوجه .
زيت الحبة السوداء للوجه
زيت الحبة السوداء للوجه

صابونة حبة البركة للبشرة الدهنية

وهذه صابونه السحرية ويعرفن السيدات طرق صنعها وهي عبر خلط 50 غرام زيت مع مقدارها من الغلسرين الطبي والعسل بمقدار 20 غرام وهي متميزة بفعاليتها بالبشرة وإالة البقع.
وهي مضادة الأكسدة والجسم بحاجتها وهي مجموعة من عناصر الجمالية التي تحوي مكونات متميزة الفعالية,وهي تقضي على الأورام وأفعالها مذهلة في البشره.
هذه الوصفة القديمة كبيرة فعالة في جسد الانسان لذا وجب تناولها باستمرار, ولهذا أحببت أن انقل اليكم تجربتي مع زيت حبة البركة للوجه .
مقالات ذو صلة :
نهاية مقالي تجربتي مع زيت حبة البركة للوجه .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.