افضل واقي شمس للبشرة الجافة – Best sunscreen for dry skin

0

افضل واقي شمس للبشرة الجافة , افضل واقي شمس و مبيض طبيعي , افضل واقي شمس و مبيض SVR , افضل واقي شمس للبشرة الجافة , افضل , واقي شمس للبشرة الدهنية , افضل واقي شمس و مبيض في الخليج .

 

 

افضل واقي شمس للبشرة الجافة
افضل واقي شمس للبشرة الجافة

افضل واقي شمس للبشرة الجافة

 

افضل واقي شمس للبشرة الجافة , تعد الحرارة من أهم الأسباب المؤدية إلى شيخوخة البشرة و دمار خلاياها. لذا فأننا و في مقالنا اليوم حول افضل واقي شمس للبشرة الجافة تعرف على المزايا الخمس الرائعة له

سوف نتعرف على كافة أنواع واقي الشمس و التي تناسب البشرة الجافة و تتلائم مع منطقة الخليج حيث الحرارة مرتفعة للغاية و الرطوبة العالية.

فإذا كنت مهتمة ببشرتك فعليك بالتأكيد متابعة المعلومات التالية.

 

افضل واقي شمس و مبيض طبيعي

تقوم شركات المكياج حول العالم بتصنيع عدد من مستحضرات الوقاية من الشمس و التي تتميز بأنها مكونة من مواد طبيعية ولا تحوي مواد كيميائية.

وسوف نذكر الآن مجموعة من هذه المستحضرات مع شرح موجز عن كل منها:

١. واقي الشمس من بيودرما (BIODERMA):

يقوم هذا الواقي بامتصاص أشعة الشمس الفوق البنفسجية والتي هي السبب الرئيس في تدمير البشرة، و يحتوي المستحضر على حمض ألفا الهيدروكسيل الذي يساهم في الحماية من أشعة الشمس الحادة.

ولايقتصر دور هذا المستحضر على الوقاية من الشمس، بل أنه أيضا” يزيد من جمال البشرة عبر إعطائها لون طبيعي دون وجود لمعان. كما أنه يمنع انسداد مسامات الوجه.

و يعتبر هذا الواقي الشمسي مناسب لكافة أنواع البشرة, وانت هل عرفت افضل واقي شمس للبشرة الجافة .

٢. واقي شمس من URIAGE:

يعمل هذا الواقي على مقاومة المشاكل و التخريبات التي تسببها الشمس على سطح البشرة.

فإضافة إلى كونه يمتص الأشعة فوق البنفسجية، فإن الواقي يحتوي على فيتامين A و مواد مستخلصة من دوار الشمس إلى جانب مجموعة هامة من الأكاسيد.

و بسبب هذه التركيبة الفريدة فإن درجة وقاية هذا المستحضر صنفت بدرجة SPF 50 لحمايته المرتفعة.

و يعمل هذا الواقي كذلك على مقاومة البقع التي تظهر على الجلد، حيث يحتوي على مستخلصات نبات الجنجل التي تنظم الميلانين في الجلد.

٣. واقي شمس من Neutrogena:

يعتبر هذا الواقي بمثابة واقي شمس و مستحضر تجميل بنفس الوقت. حيث أنه يحمي البشرة من أشعة الشمس و يحافظ على نضارة البشرة.

يقوم هذا الواقي بامتصاص الأشعة فوق البنفسجية وتحت الحمراء. و يحتوي على السولفورافان الذي يحمي من التجاعيد و يكافح البقع السوداء.

افضل واقي شمس و مبيض SVR

لكي تحصلين على بشرة طبيعية أنيقة صافية من العيوب، فإنك بحاجة إلى استخدام أفضل واقي شمس و مبيض Svr للحماية من أشعة الشمس الحارقة.

١. واقي شمس من لوتس هيربل :

يقوم هذا المبيض بإزالة الزهم من البشرة و تنقية المسام من كافة أنواع الشوائب للحصول على بشرة صافية. يحتوي هذا الواقي على مواد تعمل على تهدئة هيجان البشرة وتجديد خلاياها.

افضل واقي شمس للبشرة الجافة تعرف على المزايا الخمس الرائعة له

٢. واقي شمس من كلينيك ألترا:

لا يحتوي على أي اضافات، و هو سريع الامتصاص ولا يترك أي آثار على سطح البشرة. كما أنه يفتح البشرة و لا يسبب أي مشاكل لها بسبب عدم احتوائه على العطر.

الآن سوف نتكلم بشرح واف عن البشرة الجافة و عن أفضل واقي شمس و مبيض خاص بهذا النوع من البشرة نظرا” للحساسية العالية لها وصعوبة التعامل معها.

افضل واقي شمس و مبيض طبيعي
افضل واقي شمس و مبيض طبيعي

افضل واقي شمس للبشرة الدهنية

تعتبر شركة avene من أهم شركات التجميل حول العالم و خاصة في صناعة واقي شمس للبشرة الجافة. و لا يقتصر دور واقي الشمس الخاص بهذه الشركة على الوقاية من أشعة الشمس فحسب، بل أيضا” يمكن أن يعمل ككريم أساس.

و ينصح خبراء التجميل لأصحاب البشرة الجافة باستخدام Very high protection tinted cream المصنع من قبل شركة avene للميزات الرائعة الخاصة به:

١. يعد هذا الواقي الشمسي فعال ضد أشعة الشمس فوق البنفسجية بنوعيها A,B.

٢. لا يحتوي هذا الواقي على البارابين ولا على العطور، كما أنه مقاوم للماء مما يسمح لك بالحفاظ على بشرتك حتى أثناء قيامك بالسباحة.

٣. يحوي الواقي على فيتامينات و مغذيات ضرورية للبشرة لترميم خلاياها، و يحتوي على مواد ترطيب فعالة تساهم في الحفاظ على نقاء البشرة.

٤. يقوم هذا الواقي بتوحيد اللون الخاص بالبشرة و يخفي العيوب داخلها، لذلك فهو مناسب تماما” لمنطقة الخليج العربي بشكل خاص.

٥. يمكن استخدام هذا الواقي ككريم أساس، مما يساعدك على الظهور بمظهر أنيق و جميل، و القيام بحماية بشرتك في الوقت نفسه.

هل بشرتك دهنية و تعانين من مشاكل كثيرة فيها بسبب أشعة الشمس و الحرارة؟
لا تقلقي فنحن لم ننساك. سوف نشرح لك عن افضل واقي شمس للبشرة الدهنية, وافضل واقي شمس للبشرة الجافة .

 

افضل واقي شمس للبشرة البيضاء

يعاني أصحاب البشرة الدهنية من صعوبة كبيرة في التعامل مع بشرتهم بسبب حساسيتها الشديدة وظهور حب الشباب فيها.

ولأن هذه البشرة ذات حساسية عالية و تحتاج لاهتمام خاص، فقد قمنا بذكر عدد من أنواع واقي الشمس الخاص بالبشرة الدهنية.

افضل واقي شمس للبشرة الجافة تعرف على المزايا الخمس الرائعة له

١. واقي الشمس cetaphil oil free:

يعتبر هذا الواقي من أفضل الأنواع المستخدمة للبشرة الدهنية و ذلك بسبب عدم احتوائه على البارابين والكحول. و هو مستحضر سريع الامتصاص من قبل البشرة و لا يحوي زيوت مما جعل عامل الحماية الخاص به مرتفع spf 30.

٢. واقي شمس vichy ideal soleil:

يعمل على الحماية من الأشعة البنفسجية وتحت الحمراء. يحتوي المستحضر على أكسيد التيتانيوم وهو لا يحوي البارابين . يعمل الواقي الشمسي على تغذية البشرة و ترطيبها.

أين ذهبت؟ لم تنتهي المقالة بعد.

لكي نساعدك على حسن اختيار واقي الشمس المناسب لبشرتك من بين مئات الأنواع الموجودة و الذي يحميك من أشعة الشمس وحرارتها اللاهبة في منطقة الخليج.

فقد قمنا بالبحث والاستقصاء و توصلنا إلى أفضل النتائج التي سوف تبهرك بنتائجها بكل تأكيد, وهل عرفتو افضل واقي شمس للبشرة الجافة .

افضل واقي شمس للبشرة الدهنية
افضل واقي شمس للبشرة الدهنية

افضل واقي شمس و مبيض في الخليج

تعد منطقة الخليج العربي من أكثر المناطق سخونة في العالم خلال أشهر الصيف. وهذا الأمر سوف يسبب لك مشاكل كبيرة في بشرتك مثل البقع الداكنة و جفاف البشرة.

لكن لا داعي للقلق. لقد قمنا بمراجعة عدد كبير من نصائح خبراء التجميل و أطباء البشرة و توصلنا إلى مجموعة مميزة و منتقاة بعناية لأفضل واقي شمس في منطقة الخليج.

١. واقي LA ROCHE -POSAY Anthelios:

تم تصميم مكونات هذا الواقي عبر مجموعة من أطباء الجلد العالميين.

يتميز هذا الواقي باحتوائه على مرشح Mexoryl XL الذي يعد أحد أكثر المرشحات قوة و فعالية ضد أشعة الشمس الحارقة حيث تصل قيمة عامل الوقاية من الشمس لهذا الواقي إلى SPF 50 و هو يوافق أشد المعايير الأوروبية صرامة.

يعد هذا الواقي بمثابة كريم خافي للعيوب، و يمنح بشرتك إشراقة ذهبية لامثيل لها تضفي على بشرتك الكثير من الأناقة والجمال.

لا يحتوي هذا الواقي على البارابين، كما أنه خالي من الكحول لذلك فإنه لا يؤدي إلى حدوث أي نوع من الحساسية في البشرة و يمنع كذلك من انسداد المسام.

٢. واقي LA ROCHE -POSAY Anthelios As:

ماذا؟ هل تريدين الحفاظ على لون بشرتك بدون لمعان؟
لا تقلقي فنحن هنا لإيجاد كافة الحلول لك.

افضل واقي شمس للبشرة الجافة تعرف على المزايا الخمس الرائعة له

مع واقي الشمس هذا من شركة LA ROCHE -POSAY سوف تتمتعين بحماية فائقة من أشعة الشمس بمعدل حماية SPF 30 .

حيث أن المرشح Mexoplex الممتزج مع المياه المعدنية في الينابيع الحارة سوف يوفر لك حماية كاملة لك من الموجات الطويلة والمتوسطة للأشعة الفوق بنفسجية.

يحتوي هذا الواقي على مواد فعالة مضادة للأكسدة مما يساعد على حماية البشرة من علائم الشيخوخة ويعزز نضارتها.

ليس ذلك فقط بل إن هذا المستحضر يقاوم المياه مما يجعله الحل الأمثل في حال كنت ترغبين بدخول المياه في الطقس الحار.

كما يحتوي هذا المستحضر الفريد على البيرلايت الذي يعمل على امتصاص الدهون. وبسبب وجود غلوكونات الزنك فيه فإنه يعمل على تنظيم الدهون.

و في نهاية مقالنا

إنني أنصح كل سيدة باختيار واقي الشمس المناسب لها من مجموعة المستحضرات التي تم ذكرها سابقا”. حيث أننا قمنا بانتقاء أفضل واقي شمس لكل نوع من أنواع البشرة و بما يتوافق مع رغبة الشخص و المكان الذي يوجد فيه.

أتمنى أن تقضوا صيف ممتع و سعيد ولكن تذكروا أن تقرؤا هذا المقال افضل واقي شمس للبشرة الجافة تعرف على المزايا الخمس الرائعة له لتحموا أنفسكم و عائلتكم من أشعة الشمس, هل عرفتي افضل واقي شمس للبشرة الجافة .

 

مقالات ذو صلة :

 

تجربتي مع زيت جوز الهند للبشرة .

 

تجربتي مع النشا وماء الورد للبشرة .

 

نهاية المقال افضل واقي شمس للبشرة الجافة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.