طريقتي في تفتيح المناطق الحساسة | أفضل 3 خلطات للجلد

0

طريقتي في تفتيح المناطق الحساسة , خلطات ناجحة لتفتيح المناطق الحساسة , طريقتي في تفتيح المناطق الحساسة تجربتي , طريقتي في تبييض المناطق الحساسة .

 

 

طريقتي في تفتيح المناطق الحساسة
طريقتي في تفتيح المناطق الحساسة

طريقتي في تفتيح المناطق الحساسة

 

وطريقتي في تفتيح المناطق الحساسة من جسمي كانت مميزة فقد تخلصت من السواد بعد 3 أيام من بداية إستخدامي للمواد الطبيعية التي تمكنت من التعرف عليها والاستفادة من فوائدها, والمواد المستخدمة في الخلطات التي تفتح لون الجلد لها مفعول جيد بما تحتوي من مضادات اكسدة وعناصر مبيضة ومفتحة.

 

وهذه المواد بسيطو ومنزلية ولا تحتاج لمبلغ كبير من المال لشرائها وهي الليمون الأصفر الطازج ومعجون الأسنان الأصلي من الصيدلية والقليل من ملح الليمون, ويتم خلط هذه المكونات مع بعضها والليمون يتم عصره عليها ويتم ترك المخلوط يتجانس ويتم قطع نصف ليمونه ويفرك بها المنطقة المراد تبييضها.

 

 

خلطان ناجحة لتفتيح المناطق الحساسة

 

وخلطة النشا وعصير الليمون تعد من أفضل الخلطات الناجحة في تبييض وتفتيح مناطق الجسد المختلفة, وهي متوفرة في اي مكان فيكفي ان تجلب 50 غرام من النشاء الطبيعي وتقم بتطرية الخلطه بالليمون وتتركه عشر دقائق ومن ثم تفرك به أي مكان تريد تبييضه أو تفتيحه.

 

وهذه وصفة تم تجربتها على العديد من النساء اللواتي بحثن عن وصفات صحية لتبييض الجسم وبعد استعمال هذه  الخلطه بعدة أيام فقد أصبح المكان المراد أبيض مثل الثلج ودون حدوث أي ضرر للجسم بعد إستعمال هذه خلطات كما حصل معي في طريقتي في تفتيح المناطق الحساسة .

 

طريقتي في تفتيح المناطق الحساسة
طريقتي في تفتيح المناطق الحساسة

 

تفتيح المناطق الحساسة تجربتي

 

وطريقتي في تفتح جسمي كانت مثالية وبعد 3 يوم بدأ يظهر الفرق على سطح الجلد الخارجي, والخلطة هذه مختلفة وأكثر فعالية بعد تجربتها عند الكثير من السيدات والشباب وهي سهلة وبسيطة, ويتوجب عليك جلب ملعقة من النشا وملعقة من صودا الخبز وملعقتين من عصير الليمونة.

 

وتقم بخلط المواد مع بعضها وتترك المخلوط يختمر لمدة نصف ساعة ويتم فرك المنطقة أياً كانت دون التردد أو الخوف من أي عارض قد ينتج نتيجة إستعمالك لها, والأهم ان النتائج تظهر بسرعة بعكس المستحضرات التي يقال انها من أساسيات العناية بالبشرة والشعر وهذه طريقتي في تفتيح المناطق الحساسة .

 

 

طريقتي في تبييض المناطق الحساسة

وهذه المرة أتكلم عن مادة تجعل منطقة جسدك بيضاء ناصعة وهي جيدة لصحة الجلد وتعمل هذه الميزة على تقشير الجلد القديم ويخرج جلد أبيض ميل وتكن نوعيته نظرة, وهذه المرة سنتكلم عن زيت النعناع الجيد لصحة جلدك وبعد ان تدهن به المكان المراد يوميا مرة واحدة فقط قبل النوم ستجد الفرق بشك عام ومباشرة.

 

وييساعد هذا الزيت على تغيير نوعية جلدكم ويشجع المسامات على طرح السموم والعرق وبعد ان تتدهن به سيعطيك إحساس بلبرودة وزهي جيدة جدا لفتح مسامات جسمك وإخراج الفضبلات التي تبقى عادةً تحت جلدكي وهاذي طريقتي في تفتيح المناطق الحساسة .

 

 

طريقتي في تبييض المناطق الحساسة
طريقتي في تبييض المناطق الحساسة

تفتيح المناطق الحساسة في أسببوع

 

والخلطة هي عبارة عن مادة زيت جوز الهند بمقدار 15 غرام و20 غرام من العسل الطبعي ونقم بتسخين المكونين على النار الهادئة لمدة 3 دقائق ومن ثم نتركه حدا يبرد وندهن به منطقتنا الحساسه, ونترك المواد على جلدنا مدة 14 دقيقة ومن ثم نقم بإزالة الخلطى التي وضعناها ونطف جلودنا بالماء النظيف.

 

ويتم تكرار العملية 3 مرات في كل أسبوع وحتى شهرين وبعد او عمليه تجد فرق واضح على منطقة العلاج لان الأكثر يعتبر هذا علاج حين يتخلص من سواد جلده, وفي حال الاحساس بأي حساسية للجلد يبجب التوقف فوراً عن هكذا مستحضر وهذا ماجعلني أتكلم عن طريقتي في تفتيح المناطق الحساسة .

 

خلطة لتفتيح المناطق الحساسة بسرعة

وخلط ملعقه كبيرة من الزبادي الطازج مع 25 جرام من الكركم سيخلصكي من سواد شديد في الجسد وهنالك الكثير من المواد التي يمكن أن تنفع في مثل هكذا عمليات ولكن يجب تحري الدقة قبل أن تضع على جسدك أي مادة قد تؤدي للضرر.

 

ويلجأ الناس للعلاج بالمواد الطبيعة قبل الذهاب للطب الكيميائي والذي قد يكن له تأثيرات جانبية أو الليزر الذي يعد من أخطر التقنيات التي قد انتشرت آخر فترة بعد أن أصبح هنالك أجهزة ليزر في البيوت لهذا تكلمت عن طريقتي في تفتيح المناطق الحساسة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.