ملف تثبيت الايم في ببجي | وأفضل 5 اعدادات

0

ملف تثبيت الايم في ببجي هو عبارة عن ملفات تعمل على عمل تسوية لنظام الإيم Aim بطريقة سهلة للغاية. كما أنه يجعل اللعبة بسيطة وترفع نسب واحتماليات الفوز السريع.وفي المقال التالي نتعرف على بعض من هذه الملفات، وكيفية تطبيقها على الهواتف المحمولة على اللاب توب

 

 

ملف تثبيت الايم ببجي
ملف تثبيت الايم ببجي

 

ملف تثبيت الايم في ببجي
ملف تثبيت الايم في ببجي

 

 

ملف تثبيت الايم في ببجي

يمكن أن يقوم اللاعب بتثبيت ملف الإيم Aim مما يساعد اللاعب في الفوز داخل مستويات صعبة ومنها مستوى صراع أرض الأسطورة في لعبة بابجي، ولأنه توفر له الكثير من المميزات، من بينها:
يجب التعرف في البداية على أن هذه السجلات تُحفظ داخل سجلك الأساسي على اللعبة، كما تساعدك ملفات تثبيت الإيم Aim على التقاط الصور بمعدل 45٪.
بالإضافة إلى أن ملفات الإيم Aim تساعد بصورة كبيرة في تحسين جودة الرسوم والصور التوضيحية في اللعبة.
إلى جانب ذلك، يمكن أن تقوم هذه الملفات بالعمل بشكل فعال على جميع نسخ لعبة بابجي للموبايل PUBG Mobile، كما أنها تعمل بكفاءة على نظام تشغيل أندرويد،والأيفون.
كما ينبغي الذكر أن يمكن تحميل ملف تثبيت الايم في ببجي من خلال رابط تحميل برنامج تثبيت الايم في ببجي.
الجدير بالذكر، أن هذه الملفات تعمل على زيادة فرص الفوز في اللعبة، وذلك من خلال تثبيت هذه الملفات على كل من الأندرويد وهواتف ios.

نقترح لك لعبة اسياد الشرق للهاتف والكمبيوتر .

 

 

ملف تثبيت الايم في ببجي التحديث الجديد
ملف تثبيت الايم في ببجي التحديث الجديد

ملف تثبيت الايم في ببجي التحديث الجديد

ستتمكن بسهولة من تحميل ملف تثبيت الإيم Aim في لعبه ببجي التحديث الجديد 1.5 السيزون 20، وذلك من خلال :
في البداية، يجب تحميل ملف تثبيت لإيم Aim للعبة بابجي الرسمية العالمية من خلال المواقع التي تتيح تحميل هذه الملفات.
كما يمكن تحميل ملف تثبيت لإيم Aim للعبة بابجي الكورية، وذلك من خلال المواقع الكورية الأصلية، التي تتيح للمواطن تحميل هذه الملفات.

 

 

 

ملف تثبيت الايم في ببجي للاندرويد

يواجه الكثير من مستخدمي لعبة ببجي مشكلات في تثبيت الإيم Aim، وذلك لان الاندرويد يقوم بالكثير من التحسينات على مدار الوقت، ويمكن شرح هذا من خلال النقاط التالية:
الجدير بالذكر، أنه في البداية تم التعديل على ملفات تثبيت ببجي في نظام الأندرويد، وذلك من خلال إضافة بعض مجلدات DATA، بالإضافة إلى مجلدات OOB
وفي نظام الاندرويد 11 توجد مشكلة تتمثل في إستحالة الدخول الى مجلد الاندرويد وإضافات الملفات، أو البحث في الملفات الموجودة فيه، حيث أن النظام الجديد محمي بصورة كبيرة.
كما يمكن للمستخدم أن يقوم بالحصول على تنزيل ملف تثبيت الايم في ببجي موبايل ولكن من خلال الدخول على أحد المواقع الشهيرة التي تتيح الملفات، ذلك للحصول على الملف.
يجب على المستخدم أن يقوم بالاحتفاظ بهذه الملفات، وذلك حتى يمكن من استخدامها في حدوث عطل في أحد الملفات الأخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.