تجربتي مع القهوة السوداء للتنحيف

1

تجربتي مع القهوة السوداء للتنحيف , قهوة لينجزي لحرق الدهون تجارب , تجارب قهوة (لينجزي  3 في 1 للتنحيف ) , أضرار قهوة ( لينجزي الماليزية ) , مين جربت القهوة السوداء ونحفت , طريقة تحضير القهوة السوداء للتنحيف .

 

 

 

تجربتي مع القهوة السوداء للتنحيف
تجربتي مع القهوة السوداء للتنحيف

تجربتي مع القهوة السوداء للتنحيف

 

وتجربتي مع القهوة السوداء للتنحيف خيالية فقد خسرت من وزني 4 كيلو بعد ان تناولتها لفترة 8 أيام وبواقع 20 غرام من بودرة قهوة لينجزي على 150 مل من الماء الصحي الساخن, وهذه تجربة خير مثال على فعالية القهوة في التنحيق وحرق الدهون وتبدا فعالية الحرق بسرعة كبيرة بعد ان تتناول كوب من القهوة وبالأخص بأوقات محددة قبل النوم بساعتين وعلى الريق بشكل عام وهذه أفضل الوقات لتناولكم للمشروب السحري في التخسيس.

 

وقد تم تجربة هذا الشراب على الكثير من النساء والرجال واثبت فعاليته وخسارة الوزن عبره شيء عادي بعكس الأشخاص الذين يعانون من السمنة ويظنون انهم لن يخسو ولو شيء قليل.

 

قهوة لينجزي لحرق الدهون تجارب

وأفضل تجربة لصديقتي بحيث نزل من وزنها 2 كيلو غرام بعد ان استعملت مشروب قهوة لينجزي للتنحيف لمدة 6 ايام متتالية بواقع كوب 100 مل قبل كل وجبة بنصف ساعه حتى تعمل على تحفيز الجسم لحرق دهونه ومن ثم تخفيف الشهية وهذا اساس عمل القهوه للتخسيس, ويجب عليك عدم تحلية القهوة بالسكر حتى لا يخف من فعاليته المميزة ويفضل ان تقم بعصر قطرات من الليمون الطبيعي وهذا احسن مساعد لتنحيف الجسم.

 

ويفضل الناس التخفيف من الوزن عن طريق استخدام أنواع مجربة من العشاب او المستحضرات التي تعنى بالعناية بالبشرة والتجميل ولهذا حدثتكم عن تجربتي مع القهوة السوداء للتنحيف .

 

 

قهوة لينجزي لحرق الدهون تجارب
قهوة لينجزي لحرق الدهون تجارب

 

تجارب قهوة (لينجزي  3 في 1 للتنحيف )

 

وصديقي جرب هذه الوصفة فخسر 2 كيلوا من وزنه بعد 4 يوم من بداية تناوله لمشروب قهوة اللينجزي الماليزي والذي يتم شراءه من الصيدلية أو من محلات العطارين وفي بعض الأحيان تجده عند المحلات التي تهتم بأمور الرشاقة والألعاب الرياضية, وكان رفيقي يقم بالتخفيف من الأطعمة التي تحوي على كمية كبيرة من الكربوهيدرات مثل الكلات الجاهزة والوجبات والحلويات ومشروبات الطاقة,

 

 

وكان ويكثر من الماء والطعام الذي يحوي على نسبة جيدة من البروتين حتى يشجع الجسم على حرق السعرات الحرارية وتنشيط عملية الأيض عن طريق افرازات الغدة الدرقية وهذا أيضاص طبقته وقت تجربتي مع القهوة السوداء للتنحيف .

 

 

أضرار قهوة ( لينجزي الماليزية )

 

  1. وقد تصاب الكلى بحصى او رواسب نتيجة شرب قهو لينجزي سوداء اللون بسبب قلة شرب المياه لذا وجب الاكثار من الماء.
  2. الاصابة بحالة من الغثيان والتقيؤ في حال شربه بكميات كبيرة على الصباح فيكفي شربك لكوب واحد.
  3. مرضى الضغط لا يمكن لهم شرب القهوة لأنها ترفع ضغط الدم مما يشكل خطر عليهم.
  4. الحامل يجب عليها عدم تناول المشروبات حتى ترجع لطبيبها المتابع لحملها وذلك حفاظا على الجنين وصحة امه.

 

وهذا مجمل اضرار القهوة الماليزية للرجيم الناجح بشرط الأخذ بالمحاذير للحفاظ على الصحة ولهذا فصلت لكم هذا في تجربتي مع القهوة السوداء للتنحيف .

 

أضرار قهوة ( لينجزي الماليزية )
أضرار قهوة ( لينجزي الماليزية )

 

مين جربت القهوة السوداء ونحفت

 

وقد جربت القهوة السودا عمتي التي تمكنت من تنزيل وزنها إلى 64 كيلو جرام بعد تناولها للقهوة لفترة 30 يوما وهذا بواقع خسران 12 كيلوات خلال هذه المده التي تعتبر مميزة في نتائجها, وقد شاع في الفترة الأخيرة أن االقهوة أفضل المواد واكثر اماناُ لعمل الرجيم وهي رئيسة في البرنامج الغذائي الذي يتم وضعه من قبل خبير الريجيم والتي يدخل بها 3 مرات يوميا ويفضل ان تكن قبل الاكل بساعه وهاي تجربتي مع القهوة السوداء للتنحيف .

 

طريقة تحضير القهوة السوداء للتنحيف

  1. نأتي بكوب من ماء نظيف ونضعه على النار.
  2. بعد غليان الماء نأتي ملعقة كبيرة من القهوة السوداء الماليزية.
  3. نضيف القهوه ونتركها حتى تقلب وتغلي جيدا.
  4. نطفأ الغاز ونتركها دقائق حتى تصبح فاترة.
  5. نشرب الكوب ونكرر الوصفة لمدة شهر حتى نحصل على نحافة مميزة.

وبإمكانك تحضيره بطريقة اخرى وهي عبر تسخين الماء ووضعه على بودرة القهوة ومن ثم تحريكها وشربها دون غليها ولكن اثناء الغلي تنزل الفوائد الكثيرة منها في الماء ويصبح مشروب مذهل وصحي لأغلب فئات الناس الذين يبحثون عن أسرع مستحضرات التنحيف, ولكن كل هذا يبقى قيد التجربه لأن لكل جسم خواصه وتأثيراته وهذه تجربتي مع القهوة السوداء للتنحيف .

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    هل تنفع حبوب منع الحمل؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.