تجربتي مع مغلي القهوة الخضراء للتنحيف | أفضل 9 فوائد للقهوة الخضراء

0

تجربتي مع مغلي القهوة الخضراء للتنحيف , مين جربت القهوة الخضراء ونحفت , طريقة استعمال حبوب القهوة الخضراء للتنحيف , القهوة الخضراء المطحونة للتخسيس , حبوب القهوة الخضراء في الصيدليات .

 

 

تجربتي مع مغلي القهوة الخضراء للتنحيف
تجربتي مع مغلي القهوة الخضراء للتنحيف

تجربتي مع مغلي القهوة الخضراء للتنحيف

 

وتجربتي مع القهوة الخضراء للتنحيف كانت مثالية بحيث خسرت 7 كيلو بعد ان شربت 3 لتر من مغلي القهوة الخضراء على فترة 14 يوم وهذه التجربة كانت خير مثال لكلام الباحثين في مجال طب الأعشاب, ويبحث العديد من النساء والرجال عن أفضل المواد الطبيعية التي تعمل لحرق الدهون ونسف الكرش بشكل عام ويعاني الكثير من الناس من الدهن والبطن والأرداف.

 

وفي الغالب الذي يبحث عن التخسيس هي السيدات وبالأخص بعد الولادة وهنالك كرش القيصرية الذي يظهر بعد العملية بفترة ومن الصعب ان يذهب ولكن بعد اليوم مع قهوة خضراء فلن تجد صعوبة في إذابة أي منطقة من جسمك, وتعمل القهوه الخضرا على زيادة الأيض الذي بدوره يحرق السعرات الحرارية التي تكن في الجسم وبدون اي ضرر او تأثير.

 

مين جربت القهوة الخضراء ونحفت

 

وعمتي جربت القهوة الخضراء وخسرت من الوزن 3 كيلوا جرام في 6 أيام أي بواقع نصف كيلو في كل يوم ولمدة أسبوع وهذا سره الانتظام بتناول كل يوم كوبين من مغلي القهوة الخضراء لتخسيس البدن, ويتم شرب كوب من المستحضر وهو ساخن على الريق قبل ان نتناول اي طعام وقبل النوم تكرر الوصفة وهذا لمدة شهر حتى تنظف جسمك وتخسر من وزنك 15 كغ.

 

وأي شخص يريد أن يجرب فلن يتكلف شيئ فقط عليك جلب كمية من القهوة الخضضراء ومن ثم غلي كأس من الماء النظيف ونضيف عليه ملعقة وسط من حبيبات القهوة الخضراء التي لم تحمص بعد, وبعد أن تغلي نتركها تنغلي جيداً ومن ثم نطفئ النار ونغطي المشروب حتى يفتر ومن ثم نصفيه ونشربه دفعة واحدة كما كنت أفعل أثناء تجربتي مع مغلي القهوة الخضراء للتنحيف .

 

 

مين جربت القهوة الخضراء ونحفت
مين جربت القهوة الخضراء ونحفت

طريقة استعمال حبوب القهوة الخضراء للتنحيف

 

والطريقة هي ان تغلي حبات القهوة الخضراء مع ماء شرب ونشرب منه مرتين كل مرة مقدار 200 مل منه على الصباح وقبل ان ننام بساعة وهذا ما اثبتته التجارب التي اجريت على 9 نساء وبعد 15 يوما كانت النتائج مذهلة, والقهوة الخضراء هي صحية للجسم بالشكل العام بحيث تفيد في الحفاظ على صحة الجهاز الهضمي الذي يعنبر أكبر مساعد لتنحيف الجسم وهذه الطرق تعلمتها وقت تجربتي مع مغلي القهوة الخضراء للتنحيف .

 

القهوة الخضراء المطحونة للتخسيس

 

والقهوة الخضراء المطحونة جيدة للتنحيف وانت يمكنك ان تطحنها بواسطة المطجنة او الخلاط المنزلي بحيث تاتي بكمية منه والقيام بطحنها ومن ثم تغلي منها وتشرب او أن تاتي بكبسولات فارغة من عند العطار ومن ثم تعبأ الكبسولات وأخذ 3 كبسولة كل يوم قبل كلل وجبة بساعة, وطريقة الكبسوله ليست بالفعالية المطلوبة لأن شربك للمغلي منها يعد أفضل حل لتحرق الدهون وتخفض الكوليسترول لذا تكلمت عن تجربتي مع مغلي القهوة الخضراء للتنحيف .

 

حبوب القهوة الخضراء في الصيدليات

 

ويوجد  حبوب معبأة من القهوة الخضراء تباع في الصيدلية وهي من صناعة شركات المستحضرات التي تجلب من الطبيعة مثل شركة أبن سينا او شركة العطار وكل تلك الشركات تقم بتعبأة المواد نفسها وتعلبها في زجاجات او شرايط, لذا وجب التنويه ان صنعك لمشروبك في المنزل يعد من احسن الطرق التي تؤكد أنك تناولت المادة الصحيحة والطريقة صحيحة.

 

وبالنسبة للثمن فعندما تصنع المشروبات فلن تكلفك شيء وانا صنعت أدوات تجربتي مع مغلي القهوة الخضراء للتنحيف في بيتي.

 

 

حبوب القهوة الخضراء في الصيدليات
حبوب القهوة الخضراء في الصيدليات

القهوة الخضراء على الريق

 

وعندما تشرب القهوة الخضراء على ريق تاخذ فعاليتها كاملة وبعد ان تشربها ب 3 يوم ستجد الفرق وستخسر من وزنك وتبدا الدهون المتراكمة في جسدك بالذوبان, لذا يجب ان تشرب ماء بكثرة فترة التنحيف حتى تنظف الكلى من السموم والمواد التي يطرحها جسمك وكبدك وللحفاظ على جهاز الإطراح وتحافظ القهوة الخضراء المغلية على الضغط للدم.

 

ويوصي الخبراء بعدم تحلية المشروب التنحيفي  بالسكر الأبيض فحاول ان تشربه بدون تحلية او بالعسل الطبيعي, ويمكنك ان تخلطه مع الزنجبيل الأخضر الذي له التاثير الكبير في عمليه خسارة الوزن او اوراق النعناع الاخضر وهذه تجربتي مع مغلي القهوة الخضراء للتنحيف .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.