تجربتي في الربح من تطبيق كواي | وربح 700 دولار شهرياً

2

تجربتي في الربح من تطبيق كواي , هل برنامج كواي يعطي فلوس , كم عدد المتابعين للربح من كواي , كيفية سحب الاموال من تطبيق كواي , زيادة متابعين كواي .

 

تجربتي في الربح من تطبيق كواي

وتجربتي في الربح من تطبيق كواي كانت جميلة بحيث ربحت 100 دولار خلال فترة لا تزيد عن 10 ايام وهذه تعتبر نقلة نوعية لمن يبحث عن الربح من التطبقات, ويعتبر كواي تطبيق تستطيع الربح منه مثل البرنامج الشهير تيك توك وتجد اغلب المستخدمين لهذا التطبيق عرب وبالاخص من دولة مصر.

 

وتستطيع الربح من لايف كواي عبر تلقي الهدايا ( الماس) اثناء البث ويقوم اغلب الشباب بفتح البث وعمل التحديات التي تجلب الداعمين وعبر تنفيذ احكام بين الفائز والخاسر في جولات التحدي وهذه اول طريقة للربح من كواي كما يمكنك ارسال دعوات لانضمام الناس للتطبيق عن طريقك فتاخذ مقابل انضمامهم للتطبيق وهذه طريقة يقوم بها اصحاب التطبيق لترويجه بين الناس.

 

هل الربح من كواي حقيقي
حقيقة الربح من كواي

 

هل برنامج كواي يعطي فلوس

وبرنامج كواي يعطي الكثير من المال فمقابل كل 100 عملة ذهبية يعطيك دولار واحد ويمكنك الربح من كل دعوة ترسلها لشخص من 60 جنيه مصري واكثر حسب اختلاف الدول, ويوجد طريقة للربح من تطبيق كواي عبر الانضمام لوكالة تابعة للبرنامج وتصبح تأخذ منهم ارباح جيدة تسمى KWai coin.

وافضل طريقة للربح من كواي تكمن في ربحك من مشاهدة الناس لفديوهاتك لذا يسمون الاشخاص المعروفين على التطبيق بالمؤثرين ويعطون بنسب متفاوتة الارباح للناشرين ويقوم التطببق بتصنيفهم على النحو التالي:

 

  1. 5000 مشاهدة على الاقل على 20 مقطع فيديو يعطوك على الاقل 200 دولار .
  2. 1500 مشاهدة لفديوهاتك على اكثر من 20 فيديو يعطوك على الاقل 300 دولار شهري.
  3. 30000مشاهدة على الاقل تحصل على 500 دولار شهري.
  4. اكثر من 60000 مشاهدة على الفديوهات الخاصة بك تحصل على 700 دولار واكثر.

لذا قم بتشغيل عقلك وقم بانتاج فديوهات مؤثرة بغض النظر عن نوع الفديو فلكل نوع من الفديوهات محبيها مع انه يغلب الطابع في كواي على الديني والمسلسلات والافلام المصرية.

 

كيفية سحب الاموال من تطبيق كواي

ويمكنك سحب اموالك باكثر من 3 طرق سهلة ومتاحة لاغلب الناس واولها تطبيق بيابال الذي يعتبر الرائد في تطبيقات الربح من النت, والطريقة الثانية عبر حساب باي بايونير ولا ننسى افضل الطرق لاهل مصر وهو المحافظ المحلية والتي تسمى فودافون كاش او اورنج وسهولة سحب الاموال هي الدافع الاول للعمل على تطبيقك كواي وتقوية حسابك بشتى الطرق.

 

زيادة المتابعين على كواي
ماهو العدد المطلوب من متابعات كواي

 

كم عدد المتابعين للربح من كواي

وعدد المتابعين لبدء الربح من كواي امر بسيط فيمكنك دعوة 20 شخص للتطبيق والبدء بالربح من هذا التطبيق الذي يعتبره البعض ثمين للربح من الانترنت, وفي حال كان عدد متابعيك اكثر كانت ارباحك اكثر فمثلا الشخص الذي لديه اكثر من 500000 الف شخص متابع له تجده يحصل على الاقل 500 دولار شهري وهذا المبلغ يعتبر جيد لجميع الاشخاص.

 

زيادة متابعين كواي

ويمكنك زيادة المتابعين على حسابك في كواي بواقع 200 متابعة يومية واكثر عن طريق متابعة الاشخاص وهم سيردو لك المتابعة او الدخول الى بث مباشر لدعم الحسابات ومن ثم يوجه صاحب البث الناس لمتابعتك بشكل مباشر.

ويمكنكم ايضا الدخول لفديوهات المؤثرين والتعليق عليها حتى يظهر تعليقك للجميع ومن يعجبه هذا التعليق يقوم بمتابعتك وعند اشهار حسابك قليلا سوف يظهر للناس, ولا ننسى الفديو الخاص بك عند انتشاره يجلب لك متابعات ايضا لهذا قم بعمل حساب خاص بك وقم بترقيته باستمرار حتى تحصل على المال.

2 تعليقات
  1. هيام حمد يقول

    جزاك الله خير
    استمر اخوي محتوى جد مميز

    1. prositey.com يقول

      شكرا لكي على التشجيع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.