تجربتي مع عشبة الهدال للحمل | وأفضل 5 استعمالات

0

تجربتي مع عشبة الهدال للحمل , من جربت عشبة الهدال للحمل , تجربتي مع الهدال , هدال وطلع النخيل , عشبة الهدال للرجال , الدبق لزيادة مخزون البويضات .

 

 

 

 

تجربتي مع عشبة الهدال للحمل
تجربتي مع عشبة الهدال للحمل

 

تجربتي مع عشبة الهدال للحمل

وتجربتي مع عشبة الهدال للحمل كانت مميزة في نتائجه فقد حملت بعد مرور 26 يوم من استعمالي لتلك العشبة بفضل من ربي, ولعشبة الهدال الكثير من الفوائد على مستوى الجسم بحيث تقوم بتنظيم هرمونات الجسم مما يؤدي لتنظيم الدورة الشهرية.

 

وتقم عشبة هدال بتنظيف الرحم من البقايا وقت دورة المرأة الشهريه بعد ان تقم السيدة بغلي كوب على الريق وشربه منها في كل أيام دورتها, ويفضل ان تقم السيدة التي تبحث عن علاج لمشاكل الحمل بشربها لكوب من مشروب الهدال لفترة متواصلة تصل لشهر كامل.

 

 

 

من جربت عشبة الهدال للحمل
من جربت عشبة الهدال للحمل

 

 

 

من جربت عشبة الهدال للحمل

وبعد نجاح تجربتي  قررت صديقتي  ان تقم بتجربة لمحاولة الحصول على طفل بعد إذن خالقي جل في علاه, وبدات بشرب كوب بشكل يومي من الهدال وفي المساء تشرب ميرمية والبردقوش والقرفة وتقم بعمل خلطة من تلك الاعشاب وتشرب من منقوعها او مغليها.

 

وبعد مرور 28 يوم قامت بعمل تحليل حمل وكانت النتيجة بفضل الله إيجابية أي حملت بعون ربي ثم العشبة الموصوفة وهذا يؤكد صحة المعلومات التي رأيتها على الكثير من الشاشات والتي تكلم عنها الباحثين والعطارين وهاي شبيهة في تجربتي مع عشبة الهدال للحمل .

 

 

 

تجربتي مع الهدال

و تجربتي مع الهدال كانت مفرحة فقد ساعدني في اكثر من 5 فوائد سريعة تعود للجسم بشكل عام, واولها الحمل وثانيها تنظيم هرمونات الجسد وثالثاها التخلص من المشاكل التي تحصل في الجهاز الهضمي لدى الإنسان مثل القرحة او الحموضة التي تشتد عند النوم بشكل خاص.

 

ولا يقتصر استخدام الاعشاب المفيدة للإنسان مثل الهذال وغيرها من اعشاب جيدة للجسم بل يستخدمها الرجل قبل المراة وهي مساعدة لتنظيم هرمون الغدة عند الرجل وتفيده في شفاءه من امراض جهاز الهضم الخاص به وهذا الشيء نقوله بعد الكثير من التجارب التي أجريناها على شباب وبنات والحمدلله تكللت بالنجاح وتم نشر الكثير من المعلومات عنها حتى تقتنع السيدات بها.

 

 

هدال وطلع النخيل

هدال وطلع النخيل من أفضل الخلطات التي تعمل على رفع كفاءة المبايض لدى السيدة التي تبحث  عن حمل وهو جيد لرفع مخزونها من البويضات, وتسهم هذه الخلطة في تعويض جسد السده من الشوارد  التي قد تنقص من العادة مثل المغنزيوم او الكالسيوم او الحديد والكثير من الشوارد الأخرى.

 

وتقوم هذه العشبه بتنظيف رحم المرأة حتى تهيئ وتزيد  فرص حصول الحمل وبالاخص في حالة خلط القليل من الهدال وطلع النخل و200 غرام من العسل وأخذ ملعقة بشكل يومي على الريق وملعقة اخرى قبل النوم بساعة حتى لا يحدث أي مشاكل في النوم وبالاخص في فصل الصيف كون العسل يغطي طاقة لجسم آكله.

 

عشبة الهدال للرجال

وتم تجربة عشبة الهدال للرجال وثبت انها متميزة في نتائجها بحيث رفعت اعداد تحليل الرجال ورفعت كفاءت الحيوانات المنوية لدى الرجال الذين لديهم سيرة مرضية مثل الدوالي او نقص العدد مع تنقيص حالة التشوهات في السائل وزيادة السرعة وهذه المميزات ساهمت في اسراع حدوث الحمل.

 

 

ويلزم المتعالج بهذه المستحضرات الذهبية جلب كمية من العسل 500 غرام مثلا ونقم بوضع 50 غرام  من الهذال عليها ونخلط بشكلن جيد حتى نحصل على خليط متجانس, وبعد الخلط نضع المطربان في البراد ونأكل منه في الصباح قبل الطعام ملعقة كبيرة ونترك فاصل ساعة قبل الأكل وقبل النوم بفترة ساعة نأخذ ملعقة أخرى.

 

 

الدبق لزيادة مخزون البويضات

و الدبق لزيادة مخزون البويضات مجرب  وبعد مرور 14 يوم من دورة الأنثى تذهب للطبيبة وتفحص إباضة فتجد وكأن المريضة أخذت منشطات للتبويض, وهذا يدل على فعالية هذه الاعشاب على رحم ومبايض المتعالجة وزيادة فرص الحمل بطرق سهلة وتعتبر هذه طرق آمنة كونها لا تؤثرعلى الحالة النفسية وعلى هرمونات الجسد.

 

ويؤكد الكثير من الناس المتعالجين بالاعشاب أنها احسن وآمنة للإنسان كونها ليست كيميائية وليس لها أي تأثيرات جانبية على البشر, وهي هدية من الخالق سبحان الله تعالى جعلها في الطبيعة تحت متناول الجميع, وهذا نهاية موضوعنا تجربتي مع عشبة الهدال للحمل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.