تجربتي في الربح من العمل الحر | وربح 500 دولار

0

تجربتي في الربح من العمل الحر , ربحت من العمل الحر , الخوف من ترك الوظيفة , ندمت على ترك وظيفتي , مين جرب العمل الحر , ربح المال من العمل الحر .

 

 

 

 

تجربتي في الربح من العمل الحر
تجربتي في الربح من العمل الحر

تجربتي في الربح من العمل الحر

 

وتجربتي في الربح من العمل الحر كانت جيدة بحيث أمنت دخل ربح بواقع 250 دولار امريكي في كل شهر وهذه كبداية يحلم بها العديد من الناس, وبالأخص من يبحث عن عمل ولا يمكنه ان يبدأ في مجال الربح من الأعمال الحرة والتي أصبحت تمثل هاجس للشباب العربي والأجنبي.

 

وكانت تجربتي في البداية من إنشاء مدونة على منصة بلوجر وهي مجانية وبدات بكتابة المقالات ونشرها على المدونة وبعد مرور شهر قدمتها لجوجل أدسنس من شأن عرض الإعلانات عليها والربح منها وبالغفعل قبلت وبدأت الربح منها وهذه بداية تجربتي في الربح من العمل الحر .

 

 

ربحت من العمل الحر

 

و ربحت من العمل الحر بعد دخولي مجال الربح من الاستبيانات واستطلاعات الرأي المدفوعة وبدأت مع موقع يوجوف بحيث كنت أملأ استبيانات وأخذ نقاط, وبعد جمعي ل 5000 نقطة خلال الشهر الول بدل نقاطي ب 50 دولار وطلب الدفعة على ويسترن.

 

وأصبح لدي دخلين الأول الربح من المدونة التي تدخل بشكل يومي القليل من المال والتي بحاجة لتطوير والباب الثاني هو الإستبيانات والتي تدخل كل فترة 50 دلر, وهذه الأشياء بدأت بها تجربتي في الربح من العمل الحر .

 

 

 

الخوف من ترك الوظيفة

 

والخوف من ترك الوظيفة يمثل هاجس وخوف للشباب قبل أن يأمنون دخلهم من العمل الحر بحيث يخاف أحدهم من عدم كفاية المال الذي يجلبونه من عملهم الخارجي, ونحن ننصح جميع الشباب بعدم ترك أعمالهم قبل أن يصبح لهم دخل شبه ثابت من الانترنت.

 

ويوجد الكثير من البرامج والتي تتيح لك فرصة النشر بها والربح منها دون ان تدفع فلس واحد مثل انستقرام وبرنامج تيك توك وسناب شات, ويمكنك كتابة المقالات وبيعها على منصات العمل الحر مثل خمسات أو مستقل والكثير من المنصات الخرى وهاي جزء من تجربتي في الربح من العمل الحر .

 

 

ندمت على ترك وظيفتي

 

وندمت على ترك وظيفتي قبل ان أقم بتأمين مصدر دخلي وهذا جعلني أقم بأخذ مال دين من أصحابي وجعلني مرهق حتى قمت بتكثيف عملي وقمت8 أسباب تجعلك تقوم بـ انشاء موقع الكتروني الآن بإنشاء موقع إلكتروني على منصة ووردبريس وكتبت به الكثير من مقالات التقنية وقدمتها جوجل ليعرضو عليها إعلاناتهم.

 

 

وبالفعل الآن لم أعد مثل قبل اندم لأنني تركت وظيفتي لأن الله أكرمني بمصدر دخل جيد ويمكنني الآن العمل العادي بجانب عملي الحر كوني أصبحت أعرف العديد من الحيل التي تجعلني أقم بكافة أعمالي بوقت واحد والفضل لله الذي وفقني بنجاح تجربتي في الربح من العمل الحر .

 

 

 

مين جرب العمل الحر

والكثير من الناس جربو العمل الحر ونجحو بالدخول في هذا المجال الجيد في نسبة الدخل والذي لا يتطلب جهد كبير حين تفهم واجبك في العمل, فمثلا حين تنوي الربح من الفيس بوك كل ماعليك هو النشر وتكبير عدد المشتركين وتعويد عملائك على وقت نشر محدد.

 

والمجال كبير ومفتوح للجميع وبإمكانك الدخول في مجال الافليت والربح من التسويق بالعمولة, وهذا جيد لك كونك لا تدفع مال ويكفيك ان تفتح حساب مع امازون فرضا وتسوق لهم عبر الروابط وتبيع منتجاتهم وتاخذ حصتك من المبيعات وهذه متبعة بكثرة في جميع أنجاء العالم, ويعتبر البعض الانترنت سبيل رزقهم من الله تعالى وهذا ماشجعني لأحدثكم عن تجربتي في الربح من العمل الحر .

 

 

 

ربح المال من العمل الحر
ربح المال من العمل الحر

ربح المال من العمل الحر

ويمكنك ربح المال من العمل الحر فقط عليك بعض المور وهي كالتالي:

 

  1. الإرادة أولا وأخيرا وفي حال الفشل يجب أن تصمم بدل الانسحاب البعض يربح من أول أيام والبعض يحتاج سنة للربح.
  2. شخصية قوية مقنعة تستطيع الاقناع والفهم المعمق للعمل.
  3. التفرغ ولو ساعتين يوميا حتى تبقى على تواصل مع من تتعلم منه.
  4. اللجوء إلى اليوتيوب كونه منصة تعليمية عملاقة بدل لجوءك لشراء كورسات تدريبية وهي نفس محتوى المجان.
  5. البقاء مع نفس المدرب حتى الفهم حتى لا يحصل تشتت.

 

وفي نهاية الكلام يكفي أن تتعلم وتيقن بأن الرزاق الله تعالى وحده وهذه مجرد أسباب للرزق وهذه نهاية تجربتي في الربح من العمل الحر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.